استعد للعيد بأجمل الساعات البرونزية (صور)

main image
9 صور
كن الرجل المميز بأجمل الساعات البرونزية

كن الرجل المميز بأجمل الساعات البرونزية

ساعة أوريس كارل براشير بـ2794 دولار

ساعة أوريس كارل براشير بـ2794 دولار

ساعة تيودور بلاك باي برونز بـ ٤٠٤٤ دولارا

ساعة تيودور بلاك باي برونز بـ ٤٠٤٤ دولارا

ساعة بانيراي لومينير سابميرسيبل بـ ١٤١٢٠ دولارا

ساعة بانيراي لومينير سابميرسيبل بـ ١٤١٢٠ دولارا

ساعة سكوالي بروفشينال ماستر برونز بـ 3029 دولارا

ساعة سكوالي بروفشينال ماستر برونز بـ3029 دولارا

ساعة هيلسون ستينغ راي برونز بـ 1360 دولارا

ساعة هيلسون ستينغ راي برونز بـ 1360 دولارا

ساعة يو بوت شيميرا كرونو برونز بـ10295 دولارا

ساعة يو بوت شيميرا كرونو برونز بـ10295 دولارا

ساعة ستاين هارت بـ٥٣٢ دولارا

ساعة ستاين هارت بـ٥٣٢ دولارا

ساعة بولغاري غافيكا بي ريترو سفاري بـ ١٠٢٩٥ دولارا

ساعة بولغاري غافيكا بي ريترو سفاري بـ ١٠٢٩٥ دولارا

تتميز الساعات البرونزية عن غيرها، فهي من جهة مميزة جداً، وتجعل من يرتديها يتميز عن الآخرين؛ لكون الغالبية تلجأ إلى الذهب والفضة والفولاذ.
 
كما أنها ترتبط بشكل وبآخر بصاحبها، فالبرونز من المعادن التي تتفاعل، وبالتالي فإن صدأ النحاس يختصر تجارب وحكايات خاصة بينها وبين صاحبها، ومع اقتراب العيد يبدأ الرجال الاستعداد للتألق فيه، ولا تظهر أناقة الرجل دون ساعة اليد، والتي نعرض لك أبرز أنواعها البرونزية.
أوريس كارل براشير- Oris Carl Brashear
 
 
الساعة إصدار محدود من شركة أوريس لتكريم الغطاس كارل براشير الذي هو أول غطاس من أصول أفريقية، كما أنه أول غطاس مبتور الرجل ينضم للبحرية الأميركية. هي الساعة الأولى المصنوعة من البرونز لشركة أوريس.
 
مصنوعة من معدن كان يستخدم من صناعة خوذات الغوص في الخمسينيات، كما أن اللون الأزرق يجسد زرقة مياه البحر. للوهلة الأولى المعدن قد يبدو براقاً، لكنه وبعد الاستعمال والتفاعل مع الرطوبة والهواء سيتحول إلى داكن ما يعني أنها ستكتسي بغشاء يمنحها العراقة والأصالة. 
 
سعر ساعة أوريس كارل براشير هو 2794 دولاراً. 
 
تيودور بلاك باي برونز - Tudor Black Bay Bronze
 
 
جميع إصدارات تيودور رائعة وراقية، لكن هذا الإصدار مميز للغاية. الساعة البرونزية هذه تدمج بين النمط الكلاسيكي لساعات الغطس والألوان البسيطة المميزة. الساعة مطلية بمزيج من المعادن التي تجعلها تتفاعل مع الجسم بشكل متساوٍ. بعض موديلات هذه الساعات تأتي بسوار مطاطي مصنوع من نفس المواد التي تصنع منها مظلات الباراشوت.
 
سعر ساعة تيودور بلاك باي برونز هو ٤٠٤٤ دولاراً. 
بانيراي لومينير سابميرسيبل ١٩٥٠-٣ دايز باور ريسيرف أوتوماتيك برونزو - Panerai Luminor Submersible 1950 3-Days Power Reserve Automatic Bronzo
 
 
الساعة هذه أثارت الإعجاب والدهشة لحرفيتها العالية ولجمالها. مصممة لتحافظ على طاقتها وقد تم دمجها مع أكثر من معدن. الجزء الخلفي منها دمج بالتيتانيوم وقليل من كريستال الياقوت. مقاومة للماء وواجهتها مضادة للانعكاس. السوار جلدي لكنها تأتي مع سوار إضافي مصنوع من الفولاذ. 
 
سعر الساعة هو ١٤١٢٠ دولاراً. 
 
سكوالي بروفشينال ماستر برونز - Squale Professional Master Bronze
 
 
الشركة هذه معروفة على نطاق واسع لكل شخص يعمل أو يمضي الكثير من الوقت في البحر. منذ العام ١٩٥٠، وهذه الشركة تصدر أجمل وأفضل الساعات، لكنها بدأت تحقق شهرة مؤخراً عند الذين لا تربطهم علاقة حب بالبحار. الساعة مميزة بكل المعايير فهي تدمج الألوان والمواد بطريقة رائعة، ومع ذلك تحتفظ برونق البرونز الجميل. 
 
سعر الساعة هو 3029 دولاراً.
هيلسون ستينغ راي برونز- Helson Stingray Bronze
 
 
الشركة هذه حديثة نسبياً ويشرف عليها مجموعة من عشاق الغطس. لكن ورغم «صغر سنها» إلا أنها بدأت تفرض نفسها وتشهد رواجاً واسعاً. أسعارها ليست بخسة على الإطلاق لكن هناك بعض الإصدارات بأسعار معقولة. طراز ستينغ راي من هذه الطرازات التي يمكن الحصول عليها بسعر معقول. مضادة للماء بسوار مميز وألوان زرقاء وخضراء تجسد روعة الماء. 
 
سعر ساعة هيلسون ستينغ راي برونز هو 1360 دولاراً. 
 
يو بوت شيميرا كرونو برونز - U-Boat Chimera Chrono Bronze
 
 
لعل الطراز هذا يحتوي على أكبر كمية من البرونز من الأنماط السابقة مجتمعة. الطراز هذا مثالي للرجل الذي يحب الساعات الكبيرة الحجم نسبياً والتي تجذب الأنظار. الموديل هذا ظهر في فيلم إكسباندابلز الشهير وماركة يو بوت هي المفضلة للمثل أرنولد أرنولد شوارزينغير. 
 
سعر الساعة هو 10295 دولارا. 
ستاين هارت أن أي في بي يو أتس أر ٤٤ - Steinhart Nav B-Uhr 44
 
 
شركة ستاين هارت معروفة بساعاتها ذات الجودة العالية وبأسعارها المعقولة. الشركة بشكل عام متخصصة بإنتاج الساعات للغطاسين وللطيارين. الطراز هذا كلاسيكي جميل ويليق بمختلف المناسبات، الخلفية الخاصة بهذه الساعة شفافة تمكن محبي الساعات من الإطلاع على أدق تفاصيلها.
 
سعر ساعة ستاين هارت هو ٥٣٢ دولارا. 
 
بولغاري غافيكا بي ريترو سفاري -Bulgari Gefica BiRetro Safari
 
 
شركة بولغاري أضافت الفخامة إلى ساعاتها البرونزية. هذا الطراز هو من التصاميم الأخيرة للمصمم الأيقوني جيرالاد غينتا. تتضمن كل شيء، لمسة من الأصالة والعراقة، الرقي، الدقة والجمال. 
 
سعر الساعة هو ١٠٢٩٥ دولاراً

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق