للمتزوجين .. لماذا أصبحت ممارسة الجنس مملة؟! (صور)

main image

بمجرد أن تمضي فترة زمنية قصيرة بعد الزواج ودخول كل من الرجل والمرأة القفص الذهبي إلى الأبد، تبدأ الكثير من المشاكل والأمور السلبية في الظهور، ومن بينها تلك الأمور التي تتعلق بالمشاكل الجنسية بين الزوجين . 

أسباب تمنع المرأة من الشعور بالنشوة الجنسية بسببك!

فبعد سخونة المشاعر والرغبة الجنسية في أول أشهر الزواج، تبدأ الرغبة الجنسية للزوجين تقل تدريجياً حتى تصبح ممارسة العلاقة الجنسية من الماضي الجميل الذي تحول إلى مجرد ذكريات فقط .

لذلك إذا كنت بدأت تشعر بأن ممارسة العلاقة الجنسية بينك وبين زوجتك أصبحت مملة ورتيبة، فلابد من أن الأمر له أسباب، وليس وليد الصدفة، وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أسرار ذلك الملل الجنسي الذي أصبح يصيبك ويهدد جزءاً مهماً وأساسياً في حياتك الزوجية . 

1- اطلب ما تريده 

لم يشرّع الله سبحانه  وتعالى الجنس؛ لكي يعذب البشر نفسياً، فالمتعة الحلال والتكاثر هما أسمى أهداف العلاقة الجنسية؛ لذلك إذا كانت لديك ملاحظات عن سولك زوجتك أثناء العلاقة الجنسية سواء بشأن ملابسها أو عدم فعلها لشيء تريده أنت أو حتى بسبب عدم الاعتناء بالنظافة الشخصية فلابد أن تتحدث معها، وتوضح لها كل شيء بطريقة رقيقة ومهذبة، إن لم تعد تشعر بالسعادة الجنسية معها أو أنك تتجنب ممارسة العلاقة الجنسية بسبب تلك الأسباب، فهي زوجتك وليس هنا أي حرج بينكما. 

2- ليس بالقوة 

هذه النقطة موجهة للنساء بشكل أكبر، فالكثير منهن قد يشعرن بالتعب والإرهاق نتيجة الضغوط المنزلية أو في الحياة العملية، وهو الأمر الذي يجعلها تتجنب ممارسة الجنس مع زوجها كثيراً؛ لذلك إذا أحسست أيها الرجل أن زوجتك فاترة المشاعر أو لا تتجاوب جنسياً على عكس المعتاد فلا تكن أنانياً وترهقها برغباتك في الوقت الحالي . 

فممارسة الجنس بدون رغبة سوف يقوم بتغيير صورة المتعة الجنسية لدى النساء، ومن المستحيل أن تصل المرأة إلى نشوتها الجنسية طالما لم تكن مستعدة من الناحية العاطفية والجسدية على عكس الرجال  .

أطباء علم النفس: عادات زوجية صغيرة عواقبها كبيرة

3- الأفلام الإباحية 

إن مشاهدة الأفلام الإباحية سواء بعد الزواج أو قبل الزواج واعتبارها كمرجع جنسي لك لتطبيق كل ما تراه من أفعال قد تكون ضارة أو غريبة في حياتك الجنسية الخاصة مع زوجتك أمر في غاية الخطورة . 

فيجب أن تدرك أن تلك الأفلام التي تشاهدها هي بمثابة سلعة تجارية يعمل بها الكثير من الممثلين والممثلات المحترفين والذين يأخذون الكثير من الوقت في إعادة تصوير المشاهدة وإيهام الشباب بأن ما يرونه من أفعال أو هزات النشوة الجنسية أمر حقيقي . 

لذلك لا تعتمد على تلك الأفلام في حياتك الخاصة بك وبزوجتك، ولا تمارس معها كل ما تراه؛ لأن معظم الأشياء التي تراها غير حقيقية وضارة، وتسبب الكثير من الأوجاع إلى زوجتك التي قد تتجنب ممارسة العلاقة الجنسية معك في المستقبل أو لا تتجاوب معك عاطفياً  مما سوف يشعرك بالملل الجنسي . 

4- توقف عن الأكل !

في دراسة أمريكية طبية حديثة عن علاقة الطعام بالقدرة الجنسية وجدت أنه كلما تناول الرجال نسبة أقل من السعرات الحرارية وخصوصاً قبل ممارسة العلاقة الجنسية بعدة ساعات تحسم الأداء الجنسي وازدادت رغباتهم الجنسية بشكل عام في ممارسة الجنس على الأقل مرتين أسبوعياً . 

هكذا تجعل زوجتك تشعر أنها الأكثر حظاً بين نساء الأرض

5- التكنولوجيا 

في استطلاع للرأي أجراه الباحثون في عدة دول أوروبية بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أظهرت نتائج الاستطلاع أنه وحتى في أثناء ممارسة العلاقة الجنسية فإن 10% من البشر يتصفحون رسائلهم الواردة على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي ينم عن عدم تقدير شديد لزوجتك، وبالتأكيد هو علامة واضحة على عدم اهتمامك بممارسة العلاقة الجنسية وشعورك بالملل .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة