أكثر قمصان فرق كرة القدم إثارة للسخرية (صور)

main image

في مجال عرض الأزياء والموضة تختلف أذواق البشر كل عام؛ مما يدفع مصممي الأزياء إلى تغيير موضة الملابس بشكل سنوي إما باختراع أشياء جديدة، أو بإعادة إحياء الموضات القديمة. 

مع اقتراب مرحلة الحسم ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا (صور)

وفي مجال كرة القدم لا يختلف الأمر كثيراً عن مجال الأزياء العادية، فالفرق الرياضية الكبرى حريصة دوماً على تغيير أشكال وتصاميم ملابسها سنوياً، ولكن في بعض الأحيان قد تكون تصاميم القمصان الجديدة مثيرة للسخرية وليس للإعجاب. 

ولذلك في التقرير التالي سوف تشاهد أكثر قمصان كرة القدم إثارة للسخرية في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى، والتي تسببت بالكثير من الحرج لجماهير وإدارات الفرق الأوروبية.

1- أتليتكو مدريد 

في موسم 2003 ارتدى الأتلتي قميصاً مثيراً للسخرية إلى حد كبير، فلقد تعاقدت إحدى شركات الدعاية الأمريكية مع الفريق الإسباني للترويج لفيلم سبادر مان الجزء الثاني . 

2- تشيلسي

في موسمي 95 و96 ارتدى لاعبو نادي تشيلسي قميصاً غريباً بعيداً تماماً عن ألوان النادي، فلقد كان هذا القميص رمادي اللون يتخلله خطوط برتقالية؛ ليبدو أشبه بملابس النوم . 

3- مانشستر يونايتد 

بالتأكيد الجميع يتذكر فترة التسعينيات التي ارتدى فيها الشياطين الحمر هذا الزي الغريب . 

تكريماً له .. إطلاق اسم بيل على قرية ويلزية عريقة!

4- برشلونة

بعيداً عن لوني الفريق الكتالوني المفضلين وهما الأزرق والأحمر لا أحد يعلم فيما كانت تفكر شركة كابا الإيطالية عندما صنعت هذا القميص الذي ليس له علاقة بألوان النادي العريق . 

5- ليفربول 

على الرغم من أن الفريق يسمى الريدز إلا أن شركة أديداس الألمانية صممت قميصاً لونه أشبه بلون البطيخ يتخلله رسمات تشبه قطع الزجاج المكسور! 

6- هال سيتي 

بسبب أن الفريق يعرف بالنمور في انجلترا تم تصميم هذا الزي المضحك الشبيه بملابس النوم لهال السيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي. 

7- أرسنال

يبدو أن الأندية الأنجليزية لم تكن تهتم كثيراً بأناقتها في فترة التسعينيات، فبعدما رأينا ملابس مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، بالإضافة إلى هال سيتي جاء الدور على الأرسنال الذي ارتدى زياً مكوناً من الأصفر الفاقع و اللون الاخضر الداكن. 

تصريحات رونالدو عقب التعادل مع أيسلندا قد تدفعك لأن تكرهه!

8- أتليتكو بلباو 

إذا كنت من جيل التسعينيات فإنك عند مشاهدة الزي الذي كان يرتديه أفراد فريق أتليتكو بلباو فسوف تشعر بأنك تشاهد أبطال الباور رينجرز الخارقين والذين كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة في فترة التسعينيات. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة