قمصان الفرق الأوروبية الكبرى للموسم الجديد (صور)

main image

بعد التطور الكبير الذي شهدته اللعبة الشعبية الأولى في العالم أصبح تطوير وتحديث تصاميم قمصان الأندية والفرق الأوروبية الكبرى بمثابة تقليد سنوي متبع بين جميع فرق القارة العجوز.

ومن الحب ما قتل.. سيدة تصيب ميسي بجروح من أجل الحصول على توقيعه (فيديو)

 فيبدو أن الفوز بالمباريات والبطولات الكبيرة وأنت أنيق له طعم خاص يختلف عن ارتداء فريقك لملابس رياضية لا تنم عن ذوق رياضي راقٍ فلقد أصبحت أموال الرعاة والمعلنين على قمصان الفرق المتحكم الأول حتى في التصاميم الجديدة في كل عام. 

لذلك في التقرير التالي سوف نعرض لك أبرز التصاميم الجديدة لقمصان الفرق الأوروبية العريقة والتي تم الإعلان عنها مؤخراً ليرتديها لاعبو تلك الفرق بداية من انطلاق الموسم القادم.

1- برشلونة

عادت بنا شركة نايكي الأميركية إلى الماضي العريق لهذا النادي الذي يعتبر فخر ممثلي إقليم كتالونيا في الليجا الإسبانية فالخطوط الحمراء العريضة التي تجوب طول القميص عادت مرة أخرى بعد أن كانت خطوطاً عرضية.

2- مانشستر سيتي 

على الرغم من أن النادي الإنجليزي لم يعلن بعد عن التصميم النهائي إلا أن هذا التصميم قد تم تسريبه إلى الصحافة الانجليزية وأهم ما يظهر فيه هو الشعار الجديد للسيتيزن والذي تم اعتماده الموسم الماضي يزين صدر لاعبي الفريق السماوي الموسم المقبل.

ولن يكون اللون السماوي هو اللون الأبرز فقط في القميص الجديد فهناك خطين على كتفي القميص باللون الأصفر الفاقع كما سيكون أيضاً من تصميم شركة نايكي الأميركية.

شاهد على قميص الهلال للموسم الجديد (صور)

3- مانشستر يونايتد 

أعلنت شركة أديداس الألمانية للتجهيزات الرياضية والتي تصمم قمصان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ الموسم الماضي عن القميص الاحتياطي للشياطين الحمر للموسم المقبل والذي يمتاز بلونة الأزرق وخطوط الشركة الثلاثة الشهيرة على الأكتاف باللون الأحمر بالإضافة إلى شعار النادي.

4- يوفنتوس

شهدت فترة نولي شركة أديداس تصميم قمصان العملاق الإيطالي نادي اليوفنتوس فترة مليئة بالإنجازات والألقاب وفي الموسم الجديد لن يوجد في قميص اليوفي الجديد سوى 3 خطوط سوداء عريضة بدلاً من الخطوط الرفيعة الغزيرة.

5-  ميلان 

كما هي الحال بالنسبة لنادي مانشستر سيتي لم تعلن إدارة الميلان عن الشكل والتصميم الجديد للقميص الذي سيرتديه لاعبو الروسونيري في الموسم المقبل إلا أن الصحافة الإيطالية استطاعت الوصول إلى تصميم مسرب يقال إن شكرة أديداس سوف تعتمده ليكون التصميم الرسمي للنادي العريق.

لاعبو ريال مدريد يشكرون الجماهير السعودية باللغة العربية (فيديو)

6- ريال مدريد

انتشرت الأحاديث مؤخراً حول القميص الاحتياطي للنادي الملكي فلقد تم لحصول على ترسيب للون والتصميم الجديد للقميص الاحتياطي الذي يغلب عليه اللون الزهري الداكن والخطوط البيضاء الـ3 لشركة أديداس الألمانية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة