قناع رامز وأسود هاني.. تكشف فبركة برامج المقالب

main image

نتابع كل يوم برامج المقالب التي تذيعها القنوات الفضائية كنوع من الترفيه على المشاهدين في شهر رمضان، وتلقى تلك البرامج رواجاً كبيراً بين متابعي البرامج التليفزيونية، وتحظى بشعبية كبيرة ونسب مشاهدات تفوق التوقعات.

نجمات محليات فقن العالميات جمالاً.. وعربية تتصدرهن (صور)

ولكن بمتابعة تلك البرامج وبالتدقيق فيها، اكتشفنا بعض المشاهد والأخطاء التي ظهرت بعدد من الحلقات، والتي كشفت ما يتم بتلك البرامج من مونتاج وخداع، واتفاق مع بعض النجوم الذين يظهرون كضيوف وضحايا لتلك المقالب.

ففي برنامج رامز جلال، كانت حلقة الفنانة علا غانم ببرنامج "رامز بيلعب بالنار" من بين الحلقات الأكثر غرابة، وذلك بعد أن ظهرت بعض المشاهد واللقطات التي لفتت أنظارنا إليها.

وكانت أبرز اللقطات التي أثارت شكوك المشاهدين، هو بعد اكتشاف الفنانة للمقلب وكشف رامز جلال عن وجهه، حيث أشاح رامز القناع من وجهه وحمله في يده، ولكن فجأة في اللقطة التالية مباشرة اختفى القناع الأبيض من يدي رامز، وانتقل هذا القناع إلى داخل البلوزة التي ترتديها علا غانم.

وبالتركيز في المشهد اكتشفنا أن الفنانة علا غانم كانت ترتدي بلوزة شفافة، فاضطر رامز إلى وضع القناع الخاص به أسفل تلك البلوزة، وذلك كي يغطي أعلى صدر الفنانة الذي أظهرته البلوزة المبتلة بالماء، ولكن تلك العملية لم تظهر في الحلقة، ولكن ظهرت النتيجة النهائية وهي ظهور القناع أسفل بلوزة الفنانة.

هيا الشعيبي تروي كيف أشعلت النار في فندق 5 نجوم ببيروت (فيديو)

كما أن بلوزة الفنانة علا غانم نفسها، أثير حولها العديد من التساؤلات، وذلك بعد أن ظهرت الفنانة بنفس البلوزة مع بناتها في الإسكندرية في منتصف شهر مايو الماضي، فكيف ارتدت علا نفس البلوزة في حلقة رامز رغم أنها ظهرت بها أمام الجمهور!.

أيضاً استمرار ظهور رامز جلال مع ضيوف البرنامج عقب الكشف عن وجهه واكتشافهم المقلب، دائماً ما يحمل رامز ورقة في يده يعطيها له فريق البرنامج، وهو ما ظهر جلياً في عدد من الحلقات خاصة حلقة بيومي فؤاد، والتي ظل رامز يقرأ ما بها من خلف الفنان، دون أن نعلم ما تحتويه تلك الورقة أو ما وظيفتها.

لجين عمران تحاول إفساد حلقة "رامز".. والفنان: "ترضي أبوظ لك برنامجك!" (فيديو)

أيضا بالتوجه إلى برنامج "هاني في الأدغال"، سنجد أن هناك مقطع فيديو تم تداوله على الإنترنت، والصادم في الأمر أن المقطع كشف لقطات لم يلاحظها أحد على الإطلاق في بعض الحلقات، وكانت حلقة الفنانة مها أحمد والفنانة إلهام شاهين.

حيث إن الفيديو أظهر تواجد مدرب الأسود خلف السيارة ليقوم بتوجيه الأسود وإعطائها الأوامر للاستعراض أمام الكاميرا، وهو ما يؤكد وجود اتفاق ما بين الفنان والقائمين على البرنامج، وذلك في حالة صحة تلك المقاطع.

«الشقيري».. دخن منذ الرابعة عشرة.. وسجدة واحدة غيرت حياته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير