اختلافات مضحكة بين الرجال و النساء لكنها واقعية (صور)

main image
صورتان
اختلافات مضحكة بين الرجال و النساء لكنها واقعية

اختلافات مضحكة بين الرجال و النساء لكنها واقعية

اختلافات مضحكة بين الرحال و النساء و لكنها واقعية ! (صور)

اختلافات مضحكة بين الرحال و النساء و لكنها واقعية ! (صور)

لم يخلق الله سبحانه وتعالى الاختلاف بين الرجل والمرأة سواء في التكوين البدني أو النفسي؛ من أجل الاختلاف فقط، فالأمر يتعدى ذلك مجرد الاختلاف في الشكل؛ ليشمل التكامل بين الجنسين من أجل تأدية الرسالة السامية للأرض، وهي إعمار الأرض والتكاثر لإنتاج الذريات الصالحة. 

كيف تجعل المرأة تثق بك وتشعر أنك الرجل المناسب؟

فالاختلاف بين الرجل والمرأة في كل شيء أمر صحي للغاية؛ من أجل أن يشبع كل طرف رغبات الطرف الآخر سواء النفسية أو العاطفية، ولا يشترط ظهور الاختلاف بين الرجل والمرأة في دراسات علمية معقدة لا يفهمها العلماء، فأحياناً أكثر الأشياء بساطة من الممكن أن تكون بمثابة أدلة توضح لنا حجم الاختلاف الهائل بين الجنسين . 

لذلك في التقرير التالي سوف تشاهد بعض الأمور البسيطة الحقيقة، والتي تعبر عن الفوارق بين الرجال والنساء تقريباً في كل الأمور. 

تعلم لغات الحب الخمس لتحصل على علاقة مثالية

1- شاشة الكمبيوتر! 

يوضح هذا المثال الصغير مدى التركيز الذي يتمتع به دماغ الرجل فالله سبحانه وتعالى خلق الرجال أكثر دقة ومهارة من النساء في فعل عمل واحد محدد؛ لذلك تجد الرجال أبرع من النساء في الكثير من المهن بدرجة تفوق الجنس اللطيف بمراحل. 

فالغالبية العظمى من الرجال لا تستطيع التركيز في أكثر من عمل واحد مهما حاولت، ولهذا تكون النتيجة أن هذا العمل الوحيد الذي يركز دماغ الرجل في إنجازه يتمتع بالدقة والمثالية الكبيرة. 

هل هي المرأة الأنسب لك؟ اكتشف ذلك من شهر ميلادها

وترتيب شاشة الكمبيوتر هنا يوضح الفرق، فالرجل إذا كانت الملفات مبعثرة فلن يعثر أو يتذكر على الملف المطلوب على الإطلاق على عكس المرأة التي تتذكر كل شيء. 

أما  أدمغة النساء فتستطيع فعل عدة أعمال في نفس الوقت، وهذا الأمر من رحمة الله سبحانه وتعالي فإذا نظرت إلى زوجتك، أو والدتك فستندهش من كم الأعمال التي تقوم بها في نفس اللحظة من الاعتناء بالأطفال والحديث في الهاتف والطبخ، ولكن بالنسبة للنساء يأتي الكم على حساب الدقة على عكس الرجال. 

محب للسيطرة وغير رومانسي.. أحكام ظالمة بحق الرجل العربي

2- غرفة النوم 

على عكس شاشة الكمبيوتر فالأمر مختلف تماماً فيما يخض غرفة النوم التي قد تتغير ملامحها لما قد يفعله داخلها الرجال الذين لا يهمهم شكل الغرفة بقدر ما يهمهم توافر مكان للنوم عند الحاجة إليه. 

على عكس النساء اللائي يفضلن أن يكون كل شيء مرتباً ونظيفاً، ولا يقتنعن بوجود مكان يصلح للنوم وسط الفوضى. 

وبالطبع من المفترض أن يحافظ الجميع على نظافة ونظام غرفة النوم الخاصة به سواء قبل الزواج، أو بعده ولكن نفسياً حلل علماء علم النفس هذا السلوك بالمرونة التي يتحلى بها الرجال في الحياة بشكل عام، وفي مواجهة المشاكل فالرجل أكثر قدرة على التأقلم مع الأوضاع الجديدة التي قد تطراً على حياته في أي لحظة على عكس المرأة. 

احذر منها.. أشياء تؤدي لانهيار حياتك الجنسية (صور)

3- السيارة 

ما قد يؤلم الرجل أكثر من حدوث أي كارثة في العالم هو أن يرى سيارته متسخة، فهذا الأمر بمثابة قرع لطبول الحرب بداخله فأول شيء يأتي في دماغ الرجل عند رؤية سيارته متسخة هو كم المعاناة التي شعر بها من أجل أن يشتري تلك السيارة. 

أما بالنسبة للنساء فالسيارات مهما بلغت فخامتها لا تعدو كونها وسيلة من وسائل النقل والمواصلات، ومن الممكن الاستغناء عنها والذهاب في سيارة أجرة. 

لأنك لست بارعاً في الكلام الناعم.. امتلك قلبها و عقلها بتلك الأفعال

4- الاستحمام

بالتأكيد يتواجد هذا المنظر في معظم بيوتنا، فالاستحمام له طقوس خاصة لدى النساء على عكس الرجال الذين كل ما يعرفونه عن الحمام هو أنه يتم فيه استخدام الصابون أو " الشامبو"؛ من أجل المزيد من النظافة والانتعاش. 

5 حقائق قاسية عن الحب والزواج.. استعد للصدمة

أما بالنسبة للمرأة فهي تذهب إلى الاستحمام مثلما يذهب الأثرياء إلى المنتجعات الصحية، فتجد الكثير من مستحضرات التجميل والعديد من أنواع الصابون أو " الشامبو" الذي يقوم كل نوع منه بوظيفة مختلفة. 

والغريب في الأمر أنك لا تجد الكثير من الاختلاف بينكما عندما تقارن نفسك بعد الاستحمام بما تبدو عليه زوجتك. 

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك (صور)

5- فيلم تايتانك 

من الصعب أن تجد امرأة لا تحب هذا الفيلم بسبب كم المشاعر والرومانسية الهائل الذي يحتوي عليها هذا الفيلم، فقد لا تمانع الكثير من النساء مشاهدة هذا الفيلم أكثر من مرة خلال اليوم بسبب الرومانسية والمشاعر. 

الرجال دائمًا يفسدون علاقاتهم العاطفية بتلك الأمور «صور»

أما علاقة الرجال بهذا الفيلم فتتخلص حول مشهد غرق السفينة العظيمة، فهذا المشهد هو أكثر ما يلفت انتباههم. 

ونفسياً يعتبر هذا الأمر خير دليل على أن المشاعر هي المحرك الأساسي لجميع النساء سواء في الحياة العادية أو الجنس أو أي شيء يخص حياة المرأة على عكس الرجل، الذي يفضل الوصول إلى النتائج النهائية مباشرةً، فمثلاً لا تمثل المشاعر أهمية كبيرة لدى الرجل في العلاقة الجنسية مع زوجته، فالاتصال الجنسي هو كل ما يصبو إليه. 

وفي مجال العمل لن يتحفز الرجال كثيراً عند سماع الكلام التشجيعي من مدرائهمـ ولن يكفي أن تجعلهم يتخيلون النتيجة النهائية التي سوف يحصلون عليها إذا أتقنوا العمل؛ من أجل تحفيزهم.

10 أشياء لابد أن تعرفها عن زوجتك الانطوائية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة