أشهر الأزواج في تاريخ الـWWE.. «معاً في العمل والمنزل»

main image
صورتان
أزواج في العمل و المنزل .. تعرف على أشهر الأزواج في تاريخ الـ WWE (صور)

أزواج في العمل و المنزل .. تعرف على أشهر الأزواج في تاريخ الـ WWE (صور)

أزواج في العمل و المنزل .. تعرف على أشهر الأزواج في تاريخ الـ WWE (صور)

أزواج في العمل و المنزل .. تعرف على أشهر الأزواج في تاريخ الـ WWE (صور)

يترك نجوم الألعاب الرياضية المختلفة انطباعاً مختلفاً في نفوس معجبيهم ومتابعيهم حول العالم لدرجة أن الكثير من هؤلاء العاشقين ينسون أن نجومهم بشر عاديون يمتلكون حياتهم الخاصة وزوجاتهم وعائلاتهم مثل الجميع . 

أجمل وأمهر النساء في عالم الرياضة لعام 2016 (صور)

وهناك الكثير من النجوم الـWWE الذين لن يفصلوا بين حياتهم الزوجية والشخصية وبين حياتهم العملية، فكونوا برفقة زوجاتهم ثنائيات عشقها الجميع واكتسبت شعبية كبيرة.

وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على هذه الثنائيات التي كانت حديث الجميع في عالم المصارعة الحرة للعديد من السنوات بسبب مزجها ما بين الحب والرومانسية، وبين العنف الكبير الذي تتميز به رياضة المصارعة الحرة. 

1- بوكر تي وشارميل 

منذ أن كان النجم المخضرم السابق يلعب لاتحاد الـWCW وهو تربطه علاقة عمل مع مديرة أعماله الحسناء شارميل التي ظلت معه لمدة 6 سنوات كاملة قبل أن يتزوجا بعد أن استطاع النجم الأسمر الفوز ببطولة الوزن الثقيل في اتحاد الـWWE ووصف شعوره حينها بأنه كان وحيداً لدرجة أنه لم يجد من يشاركه فرحته باللقب، ففكر بالزواج من حب حياته شارميل كما وصفها بوكر تي . 

2- مات هاردي وليتا 

بجانب أخيه جيف كون هذان الأخوان ثنائياً يعتبر من ضمن أقوى وأشهر الثنائيات شعبية في تاريخ اتحاد الـWWE قبل أن ينتقلا معاً إلى اتحاد الـ TNA وبالتأكيد لن يكون الأمر ريباً إذا علمت أن بداية تعارف مات هاردي وزوجته ليتا كان في ليلة عرض ليلة الإثنين الذي يقام كل أسبوع داخل اتحاد الـ WWE منذ 10 سنوات . 

لم يولد وفي فمه ملعقة ذهب ..حقائق لا تعرفها عن رئيس اتحاد WWE

3- دانيل براين وبري بيلا 

على الرغم من أن هذا الثنائي لم يمضيا الكثير من السنوات داخل جدران اتحاد الـWWE إلا أنهما بلاشك كانا يمتلكان الكثير من الشعبية والجماهيرية سواء في العالم الرجالي أو النسائي لاتحاد الـ WWE وبكل تأكيد لن ينسى محبو دانيل براين الليلة الحزينة التي أعلن فيها اعتزاله المصارعة الحرة بحضور زوجته وأفراد أسرته. 

2- روسيف ولانا 

هما أقل الثنائيات شعبية بكل تأكيد بسبب فخر روزيف الزائد على الحد بروسيا مسقط رأسه أمام ملايين الأمريكيين الذين لا يزالون يكنون الكثير من العداء إلى أي دولة لها علاقة بالاتحاد السوفيتي السابق، فما بالك إذا كانت تلك الدولة التي يتفاخر بها المصارع العملاق هي روسيا. 

شاهد| ماذا يحدث عندما يعمي الكره قلوب نجوم الـWWE

1- تريبل إتش وستيفاني ماكمان 

يعتبر زواج الأسطورة الحية في عالم المصارعة بستيفن ماكمان ابنة مالك اتحاد الـWWE للمصارعة  الحرة للمحترفين من أقدم الزيجات في عالم المصارعة الحرة، تزوج تريبل إتش بستيفاني عام 2000 داخل حلبة المصارعة وأمام آلاف من المشجعين. 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة