طبقاً لاختيار المواطنين.. هؤلاء أجمل النساء في بلادهم (صور)

main image

بالتأكيد يمتلئ عالمنا بالنساء والفتيات الجميلات اللائي يعتبر جمالهن من أكثر درجات الجمال جاذبية على سطح الأرض، فسواء كانت المرأة سمراء البشرة أو بيضاء أو تمتلك سوداويتين أم لا فإن كرة امرأة جميلة تمتلك شيئاً يميزها عن قريناتها من النساء. 

أسباب تمنع المرأة من الشعور بالنشوة الجنسية بسببك!

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أجمل النساء في الوقت الحالي بحسب اَراء مواطني الدول التي تنحدر منها تلك النساء واللائي يتمتعن بدرجات متفاوتة من الجمال والجاذبية. 

1- بلقيس - اليمن 

بالتأكيد مثلما تمتلك المطربة الشابة بلقيس فتحي صوتاً جميلاً تمتلك أيضاً جمالاً عربياً أصيلاً، فلقد يرى الكثير من المعجبين بتلك الفنانة الشابة أن جمالها العربي كان له الفضل في نجاحها بجانب موهبتها. 

2- إيفا هارزيجوفا - جمهورية التشيك

يرى الكثير من التشيكيين أن تلك المرأة الصهباء هي أجمل نساء بلادهم في الوقت الحالي، فبجانب عملها كممثلة ونجمة تلفزيونية في التشيك تعمل أيضاً إيافا هارزيجوفا كعارضة أزياء. 

3- كاترينا جيرونيكولو - اليونان

هي إحدى أجمل وأشهر النساء في اليونان، فجمالها الكبير وعملها كممثلة في المسلسلات والأفلام اليونانية ساهما في حصولها على الكثير من الشهرة والمال. 

احذر منها.. أشياء تؤدي لانهيار حياتك الجنسية (صور)

4- فلومينا كاو - غانا 

لا تعد تلك المرأة السمراء الجميلة من أشهر النساء داخل القارة الإفريقية أو في بلدها غانا فحسب، بل تعد من الأشهر عالمياً، حيث تعمل كعارضة للأزياء في الكثير من دور الأزياء الأوروبية، وتعتبر من العارضات المخضرمات في مجال الموضه والأزياء.

5- ميليسا فيميرو - كوبا 

على الرغم من أنها تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات عديدة، إلا أن الممثلة كوبية الأصل تعتبر بمثابة أيقونة للجمال بالنسبة للرجال الكوبيين. 

6- إلزبيتا بيورج - كرواتيا 

بالتأكيد يجب أن تكون ملكة جمال الكون الكرواتية إلزبيتا بيورج  ضمن القائمة التي تضم أجمل النساء في العالم. 

7- جينتا لابينا - لاتفيا 

تعد عارضة الأزياء اللاتفية الشقراء جينتا لابينا الأجمل في بلادها بحسب اختيار الرجال في تلك الدولة الصغيرة التي كانت تعد من ضمن دول الاتحاد السوفيتي السابق. 

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك (صور)

8- شيريا جوشال - الهند 

لا تتوقف شهرة الهند على تاج محل أو نجوم بوليوود  العاصمة الثانية لصناعة السينما في العالم، فللغناء نصيب من الجمال، وفي الهند يرى الرجال أن المغنية الهندية شيريا جوشال هي الأقرب إلى الجمال الهندي الطبيعي في الوقت الحالي. 

9- شيلاء سبت - البحرين 

ملكة جمال البحرين التي ترددت الكثير من الأقاويل والأحاديث الصحفية عن إعجاب نجم الميرنجي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالجمال الذي تتمتع به. 

10- عزة دانيش - باكستان

هي أجمل الممثلات الباكستانيات بكل تأكيد، وربما تكون الأجمل بشكل عام سواء على صعيد النساء العاديات أو الممثلات. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة