«عوض ما فاتك».. أبرز لقطات «رامز بيلعب بالنار» في 10 حلقات (فيديو)

main image
3 صور
أبرز لقطات برنامج "رامز بيلعب بالنار" في أول عشر حلقات

أبرز لقطات برنامج "رامز بيلعب بالنار" في أول عشر حلقات

أثارت برامج المقالب كعادتها ضجة واسعة خلال العشرة الأيام الأولي من شهر رمضان، والتي لفتت أنظار متابعي البرامج والتليفزيونية في رمضان.

ملابس علا غانم تثير شكوك فبركة حلقة "رامز" .. وأنفها يبرئها! (صور)

واحتل برنامج "رامز بيلعب بالنار" المرتبة الأولى على رأس برامج المقالب، والذي أصبح يتربع على عرش برامج المقالب بعد نجاح النجم رامز جلال على مدار المواسم المختلفة الماضية، وتطويره كل عام لبرنامجه بصورة تجبر الجميع على متابعته.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز اللقطات والمشاهد التي عرضها البرنامج خلال عشر الحلقات الأولى له، والتي تميزت بالإثارة والتي ظهر بها النجم العالمي أنطونيو بانديرس، ونخبة من نجوم العرب.

الحلقة الأولى من برنامج رامز بيلعب بالنار: النجم راغب علامة:

شهدت الحلقة الأولى من البرنامج ظهور الفنان اللبناني راغب علامة، والذي كان من الشخصيات الصعبة التي واجهها رامز جلال، وذلك نظراً لغضب راغب الشديد والذي كاد يفقده أعصابه ويفسد حلقة رامز جلال، إلا أن رامز تمكن من السيطرة على الموقف وإخراج راغب من حالته بعد أن غنى له أجزاء من أغاني راغب الشهيرة.

الحلقة الثانية من برنامج رامز بيلعب بالنار: النجمة غادة عادل:

حلت النجمة المصرية غادة عادل ضيفة على برنامج رامز بيلعب بالنار، ودخلت ضمن قائمة ضحايا رامز، ومرت غادة بلحظات عصيبة خلال التصوير، والتي كادت أن تفقدها وعيها، إلا أن رامز داعبها وأخرجها من حالة العصبية التي انتابتها بكلمات بسيطة.

شاهد| سرعة ميس حمدان في ترديد الشهادتين وفقدانها للوعي

الحلقة الثالثة من برنامج رامز بيلعب بالنار: النجم أحمد حسام ميدو:

بينما في تلك الحلقة، أظهر اللاعب السابق ومدرب كرة القدم الحالي أحمد حسام ميدو شجاعة وإنسانية بعد أن رفض الخروج من الغرفة المشتعلة وأن يترك بها أحداً، ولكنه أصيب بحالة من الخوف الشديد بعد تطور الأحداث، وكان رد فعله هادئاً عما توقع الجميع.

الحلقة الرابعة من برنامج رامز بيلعب بالنار: شيماء وويزو:

تلك الحلقة التي سيطرت عليها سخرية رامز من الضيفتين صاحبتي الوزن الثقيل، واللتين وصفهما رامز بالقنبلتين، وكان محور الحلقة هو السخرية من أوزانهما وعدم قدرتهما على الحركة وعشقهما للطعام والمحاشي.

محمد عساف وتقليد رائع لوائل كفوري (فيديو)

الحلقة الخامسة من برنامج رامز بيلعب بالنار: أنطونيو بانديرس:

كانت الحلقة التي انتظرها الجميع وهي الحلقة التي شهدت ظهور النجم الإسباني أنطونيو بانديرس، والذي أظهر إنسانية كبيرة عندما اهتم بالمصابين الوهميين في البرنامج، وكان رد فعله هادئاً وكسب احترام الجميع.

الحلقة السادسة من برنامج رامز بيلعب بالنار: النجم أمير كرارة:

أمير كرارة كان له ظهور مميز في برنامج رامز بيلعب بالنار، ذلك النجم الذي يتميز بأدواره الجريئة والقلب الميت، فاجأ الجميع عندما كان سينهار من شدة الخوف من الكلب الذي ركب معه الأسانسير، ومن النيران التي أحاطت به في البرنامج، وقد يكون ظهوره بتلك الصورة كان سبب رد فعله العنيف على رامز جلال عقب اكتشاف البرنامج.

الحلقة السابعة من برنامج رامز بيلعب بالنار: بيومي فؤاد:

الفنان المصري الذي وصفه رامز بكرش الكوميديا المصرية، الفنان الذي عاني أشد معاناة من صعوبة الحركة بسبب وزنه الزائد وبسبب الدخان الذي حاصره في البرنامج، والذي أثارت الورقة التي كان يقرأها رامز من خلفه تساؤلات الكثيرين، إلا أن نهاية الحلقة كانت عبارة عن مجموعة من القفشات الكوميدية التي أمتعت الجمهور.

ما سر الورقة التي قرأها رامز جلال من وراء بيومي فؤاد؟ (فيديو)

الحلقة الثامنة من برنامج رامز بيلعب بالنار: لجين عمران ومهيرة عبد العزيز:

تلك الحلقة كانت مميزة، والتي ظهرت فيها مذيعتا قناة العربية لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز، والتي شهدت ردود أفعال قوية من الإعلاميتين، وظهر فيها حب لجين عمران الشديد لزميلتها مهيرة، وانتهت الحلقة في النهاية باعتذار رامز الشديد وتقبيله لرأس المذيعتين حتى قبلا أسفه.

الحلقة التاسعة من برنامج رامز بيلعب بالنار: الفنانة مها أحمد، وشخصية الخليل كوميدي:

الحلقة التي تعجب منها الكثيرون بسبب الجمع بين النجمة المصرية مها أحمد وبين تلك الشخصية التي تثير جدلاً واسعاً على مواقع الإنترنت والتي تميزت بثقل دمها وعدم وجود قبول لها بين مستخدمي الإنترنت، ولكن تلك الشخصية المتمثلة في الشاب خليل تلفت إليها الأنظار بسبب ردود أفعالها التلقائية والتي يحيط بها شكل من البله.

فنان مصري يصاب بصدمة عصبية بأحد برامج المقالب (فيديو)

الحلقة التاسعة من برنامج رامز بيلعب بالنار: الفنانة علا غانم:

أكثر فنانة تعرضت لإصابات خلال برامج رامز على الإطلاق تقريباً، والتي تعرضت لكدمة قوية في أنفها وبعض السحجات والكدمات في قدمها ويديها، وتميزت حلقته بالسرعة والإثارة، وكانت نهايتها غير متوقعة بسبب الهدوء والضحك الذي انتاب الفنانة.

أجور الفنانين في رمضان كفيلة بحل مشاكل العرب..تعرف عليها

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير