مع اقتراب مرحلة الحسم ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا (صور)

main image
10 صور
مع اقتراب مرحلة الحسم ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا

مع اقتراب مرحلة الحسم ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا

بعد اقترابها من مراحلها الحاسمة ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا (صور)

بعد اقترابها من مراحلها الحاسمة ..شاهد زوجات نجوم كوبا أميركا (صور)

 Anna Mariana Casemiro:  على الرغم من الخروج الغريب و المخيب لجميع التوقعات لمنتخب راقصي السامبا إلا أن كاسيميرو لاعب خط الوسط المدافع لنادي ريال مدريد هو من الأفضل عالمياً في الوقت الحالي في هذا المركز فلقد ساعد النجم البرازيلي الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع عارضة الازياء اَنا ماريا فريقه الميرنجي في الفوز بالبطولة الـ 11 لدوري أبطال أوروبا .

Anna Mariana Casemiro : على الرغم من الخروج الغريب و المخيب لجميع التوقعات لمنتخب راقصي السامبا إلا أن كاسيميرو لاعب خط الوسط المدافع لنادي ريال مدريد هو من الأفضل عالمياً في الوقت الحالي في هذا المركز فلقد ساعد النجم البرازيلي الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع عارضة الازياء اَنا ماريا فريقه الميرنجي في الفوز بالبطولة الـ 11 لدوري أبطال أوروبا .

 Sofia Balbi  : هي زوجة و حب طفولة نجم الأوروغواي و برشلونة الإسباني المصاب الذي لم يستطع منع خروج منتخب بلاده بصورة مهينة من بطولة كوبا أميركا لويس سواريز .

Sofia Balbi : هي زوجة و حب طفولة نجم الأوروغواي و برشلونة الإسباني المصاب الذي لم يستطع منع خروج منتخب بلاده بصورة مهينة من بطولة كوبا أميركا لويس سواريز .

Chiara Picone :  هي صديقة أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة الأرجنتينية خافيير باستوري الذي يعتبر واحداً من نجوم العملاق الباريسي نادي باريس سان جيرمان

Chiara Picone : هي صديقة أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة الأرجنتينية خافيير باستوري الذي يعتبر واحداً من نجوم العملاق الباريسي نادي باريس سان جيرمان

 aydy Michel : هي زوجة قائد المنتخب المنتخب المكسيكي المخضرم و نجم دفاعه رافائييل ماركيز الذي يمتلك الكثير من الصولات و الجولات في ملعب الكامب نو عندما كان يلعب في البرسا من عدة سنوات و يعتبر ماركيز أكبر من مثل المنتخب المكسيكي في البطولات القارية على مر العصور .

aydy Michel : هي زوجة قائد المنتخب المنتخب المكسيكي المخضرم و نجم دفاعه رافائييل ماركيز الذي يمتلك الكثير من الصولات و الجولات في ملعب الكامب نو عندما كان يلعب في البرسا من عدة سنوات و يعتبر ماركيز أكبر من مثل المنتخب المكسيكي في البطولات القارية على مر العصور .

Maria Teresa Matus  : زوجة نجم اليوفي السابق و العملاق البافاري الحالي أرتورو فيدال الذي يعد بجانب ألكسيس سانشيز نجم الارسنال الانجليزي من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة الشيلية .

Maria Teresa Matus : زوجة نجم اليوفي السابق و العملاق البافاري الحالي أرتورو فيدال الذي يعد بجانب ألكسيس سانشيز نجم الارسنال الانجليزي من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة الشيلية .

Bethany Dempsey  : زوجة نجم المنتخب الاميركي كلاينت ديمسي الذي لعب لمواسم طويلة في الدوري الانجليزي الممتاز مع فريقي فولهام و ايفرتون .

Bethany Dempsey : زوجة نجم المنتخب الاميركي كلاينت ديمسي الذي لعب لمواسم طويلة في الدوري الانجليزي الممتاز مع فريقي فولهام و ايفرتون .

Lucia Villalon :  صديقة لاعب مانشستر يونايتد و ريال مدريد السابق و لاعب بايرن ليفر كوزن الالماني الحالي خافيير هيرنانديز الذي يقدم مستويات رائعة مع المنتخب المكسيكي .

Lucia Villalon : صديقة لاعب مانشستر يونايتد و ريال مدريد السابق و لاعب بايرن ليفر كوزن الالماني الحالي خافيير هيرنانديز الذي يقدم مستويات رائعة مع المنتخب المكسيكي .

 Joana Sanz :  بعد انتهاء مسيرته الحافلة بالإنجازات مع البرسا ستنتقل عارضة الازياء البرازيلية جونا سانز برفقة صديقها دانيل ألفيز إلى صفوف اليوفي في مغامرة إيطالية مميزة لنجم السيلساو .

Joana Sanz : بعد انتهاء مسيرته الحافلة بالإنجازات مع البرسا ستنتقل عارضة الازياء البرازيلية جونا سانز برفقة صديقها دانيل ألفيز إلى صفوف اليوفي في مغامرة إيطالية مميزة لنجم السيلساو .

تعد بطولة كوبا أميركا هي ثالث أقوى البطولات على المستوى العالمي بعد نهائيات كأس العالم وبطولة اليورو الأوروبية، ففي هذه البطولة اللاتينية العتيقة يتمتع عشاق كرة القدم بنجوم المنتخبات الوطنية اللاتينية الذين يتمتعون بمهارات لا تتواجد سوى في القارة الأعرق في العالم. 

لماذا تعد رياضة الفورمولا 1 الأغلى في العالم؟ (صور)

ومن الطبيعي في تلك البطولة القارية أن يصطحب اللاعبون زوجاتهم وصديقاتهم معهم من أجل التمتع بأجواء بلاد العم سام التي تستضيف ملاعبها البطولة اللاتينية لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة. 

وفي التقرير التالي سوف تشاهد أجمل زوجات وصديقات النجوم اللاتينيين اللائي خطفن الأضواء من نجوم كوبا أميركا أنفسهم . 

1- Anna Mariana Casemiro

على الرغم من الخروج الغريب والمخيب لجميع التوقعات لمنتخب راقصي السامبا إلا أن كاسيميرو لاعب خط الوسط المدافع لنادي ريال مدريد هو من الأفضل عالمياً في الوقت الحالي في هذا المركز، فلقد ساعد النجم البرازيلي الذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع عارضة الازياء آنا ماريا فريقه الميرنجي في الفوز بالبطولة الـ 11 لدوري أبطال أوروبا . 

2- Sofia Balbi

هي زوجة وحب طفولة نجم الأوروغواي وبرشلونة الإسباني المصاب الذي لم يستطع منع خروج منتخب بلاده بصورة مهينة من بطولة كوبا أميركا لويس سواريز. 

3- Chiara Picone

هي صديقة أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة الأرجنتينية خافيير باستوري الذي يعتبر واحداً من نجوم العملاق الباريسي نادي باريس سان جيرمان. 

4- aydy Michel

هي زوجة قائد المنتخب المنتخب المكسيكي المخضرم، ونجم دفاعه رافائييل ماركيز الذي يمتلك الكثير من الصولات والجولات في ملعب الكامب نو عندما كان يلعب في البرسا منذ عدة سنوات، ويعتبر ماركيز أكبر من مثل المنتخب المكسيكي في البطولات القارية على مر العصور. 

5-   Carla Pardo

هي زوجة حارس عرين نادي برشلونة الإسباني وقائد منتخب الشيلي كلاوديو برافو الذي أثبت جدارته، واستحقاقه في الدفاع عن عرين فريقه الإسباني، والذي توج بالثنائية المحلية الإسبانية في الموسم الماضي . 

على هامش اليورو.. خلاف بين بوجبا وريال مدريد على الأجر السنوي!

6- Daniela Ospina

بالتأكيد الجميع يتذكر المعاناة النفسية الكبيرة التي كان يعاني منها النجم الكولومبي خيمس رودريجز بسبب ابتعاد زوجته عنه الموسم الماضي، فلقد أجبر المخضرم زين الدين زيدان لاعبه الكولومبي الذهاب إلى أخصائي نفسي ليعود لسابق مستواه مع الميرنجي . 

7- Maria Teresa Matus

زوجة نجم اليوفي السابق والعملاق البافاري الحالي أرتورو فيدال الذي يعد بجانب ألكسيس سانشيز نجم الأرسنال الإنجليزي من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة الشيلية. 

8- Bethany Dempsey

زوجة نجم المنتخب الأميركي كلاينت ديمسي الذي لعب لمواسم طويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقي فولهام وإيفرتون . 

9- Yanina Screpante

زوجة الجناح الأرجنتيني المخضرم لافيتزي الذي كان من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي مع فريق نابولي الإيطالي قبل أن يتجه للعب في نادي باريس سان جيرمان لينتهي به الحال في الدوري الصيني . 

10- Antonella Roccuzzo 

بالتأكيد هي أشهر صديقات النجوم اللاتينيين، فصديقها هو ملك كرة القدم في الوقت الحالي ليونيل ميسي الذي يقدم مستويات خرافية برفقة راقصي التانجو في البطولة الحالية لكوبا أميركا .

أجمل وأمهر النساء في عالم الرياضة لعام 2016 (صور)

11- Lucia Villalon

صديقة لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ولاعب بايرن ليفر كوزن الألماني الحالي خافيير هيرنانديز الذي يقدم مستويات رائعة مع المنتخب المكسيكي.

12- Joana Sanz

بعد انتهاء مسيرته الحافلة بالإنجازات مع البرسا ستنتقل عارضة الأزياء البرازيلية جونا سانز برفقة صديقها دانيل ألفيز إلى صفوف اليوفي في مغامرة إيطالية مميزة لنجم السيلساو. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة