أفلام رومانسية شاهدها مع زوجتك لتقوية علاقة الحب بينكما (فيديو)

main image
صورتان
شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما

شاهد هذه الأفلام مع زوجتك لتقوية العلاقة بينكما

علاقة الرجل وزوجته من أنبل وأقدس العلاقات التي نشأت على وجه الأرض، والتي ذكرها الله في كتابه الحكيم وأعلى من شأنها، ووصانا بها العديد من الوصايا، لعلمه سبحانه أن تلك العلاقة هي أساس المجتمعات والأمم.

8 أفلام حيرت مشاهديها.. كشفنا لك ألغازها (فيديو)

لذا فإن تقوية علاقتك مع زوجتك من الأمور الهامة التي يجب أن تهتم بها وتسعى إلى تقويتها، وإيجاد العوامل المشتركة التي تجمع بينك وبين زوجتك؛ كي تكون الحياة بينكما مبهجة وتخلو من الروتين والكآبة.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز الأفلام التي من الممكن أن تستعين بها وتستفيد من تجارب أبطالها؛ كي تتعرف على طرق عديدة يمكنك أن تستغلها في تقوية علاقتك مع زوجتك.

Blue Valentine

بطلا الفيلم وقعا في حب بعضهما منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت ومشاغل الحياة بدأت مشاعرهما تتبلد، ويفقد كل منهما حماسه تجاه الآخر، ولكن تمر الأيام ليتعلم كلاهما كيف يتمكن الإنسان من الشعور مرة أخرى بمن يحب وذلك بمعرفة ما السبب الأول الذي جعله يقع في حبه.

خلف الكواليس.. لقطات ستراها لأول مرة لأشهر الأفلام

Before Sunset

هذا الفيلم يروي قصة رجل وامرأة أدركا عشق كل منهما الآخر، ولكن الظروف ستعلمهم أن هناك قرارات سيتوجب علينا أن نتخذها في اللحظات الأخيرة؛ كي يحقق لنفسه السعادة الأبدية مع من يحب.

The Story of Us

الفيلم يتحدث عن رجل وزوجته، متزوجين منذ 15 عاماً ولديهما طفلان، ولكنهما يمران بكارثة في علاقتهما ببعضهما، فالروتين اليومي ومشاكل الحياة اليومية أقامت حاجزاً فاصلاً بينهما، كما يحدث مع غالبية الأزواج.

والفيلم يعرض كيف من الممكن أن تتحول العشرة والعلاقة بين زوجين استمرت كل تلك المدة والفترة، من الممكن أن تصبح مستحيلة بسبب بعض الأخطاء والتراكمات.

«الشقيري».. دخن منذ الرابعة عشرة.. وسجدة واحدة غيرت حياته

2 Days in Paris

الفيلم يتحدث عن كيف ستكون النتيجة إذا انتهى الأمر بك، وارتبطت او تزوجت بامرأة تختلف عنك في الثقافة، فالفيلم تدور أحداثه بين شاب وفتاة أحبا بعضهما، وتوجها إلى باريس لتغيير روتين حياتهما، وكي تزور الفتاة أهله في فرنسا.

وخلال الزيارة يفاجأ الشاب بأن الفتاة لديها مجموعة كبيرة من الأصدقاء الرجال، وهنا تبدأ المشكلة في تصادم الحضارات والثقافات المختلفة.

The Notebook

في كثير من الأحيان الزمن والعمر يجبرانا على نسيان أمور جميلة ومواقف وذكريات رائعة، ولكن في هذا الفيلم قام بطلاه العاشقان بكتابة مذكراتهما، وذكرا فيه كل الأشياء الجميلة التي مرا بها، فأصبحت مرجعاً إليهما يعودان إليه كلما شعرا بأن الدنيا والحياة تبعدهما عن بعضهما البعض.

أصوات أشهر المطربين في القرآن.. أم كلثوم ومحمد عبده الأروع (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير