لكزس LX 570 بفئاتها الثلاثة.. المواصفات والأسعار

لكزس LX 570 بفائتها الثلاثة..المواصفات والأسعار

يبحث الرجل الخليجي دائماً عن سيارة تلبي له احتياجاته، وتجمع ما بين القوة والفخامة، وسيارة تتحمل طبيعة البيئة الخليجية الصعبة، التي تجمع ما بين درجات الحرارة العالية والرمال القاهرة للمعادن.

مرسيدس تكشف عن أحدث سياراتها.. C63 وC43 كابروليه (صور)

وسيارات لكزس تعتبر من أبرز السيارات التي تمكنت من إثبات جودتها وقدرتها على تحمل تلك البيئة الخليجية الصعبة، لذا تمكنت تلك السيارة من لفت الأنظار إليها واكتساب احترام الجميع.

ومؤخرا أطلقت شركة لكزس الطراز الجديد من سيارتها لكزس LX 570، وفي هذا الموضوع سنعرض لك مواصفات تلك السيارة وأسعارها.

السيارة لكزس LX 570  أبهرت الجميع بمقدمتها الاستثنائية، وشبكة المقدمة التي أضفت عليها فخامة إلى جانب قوة السيارة المعهودة عنها.

السيارة من الداخل احتوت على العديد من المميزات والتصاميم المختلفة، فهناك لمسة جمال رائعة أضافتها السيارة في تفاصيل دقيقة على الكونصول الداخلي، مع إضافة بعض القطع الخشبية، والشحن اللاسلكي للهواتف النقالة.

السيارة الجبارة تم إطلاق ثلاث فئات منها بريميير، وبريستيج، وبلاتينيوم.

لكزس بريميير:

محرك السيارة V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 383 حصاناً و546 نيوتن. متر من عزم الدوران، ومتصل به ناقل سرعات أوتوماتيكي، ذو  8 سرعات، وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في غضون 7.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كيلومتر في الساعة.

تحتوي السيارة على كماليات متنوعة ومتعددة، على قدر أنها الفئة الأولى من تلك السيارة، إلا أنها تحتوي على مقاعد من الجلد الناعم، ونظام تكييف يعمل بشكل منفصل يمكن لكل راكب أن يتحكم في درجة حرارة القسم الذي يجلس فيه، وتحتوي السيارة على نظام Blind side للأمان.

ويبلغ سعر السيارة لكزس بريميير 2016 في السعودية حوالي 393116 ريالاً.

مكلارين تنتج 25 سيارة فقط من تلك الفئة بمواصفات خارقة

لكزس بريستيج 2016:

محرك السيارة V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 383 حصاناً و546 نيوتن. متر من عزم الدوران، ومتصل به ناقل سرعات أوتوماتيكي، ذو  8 سرعات، وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في غضون 7.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كيلومتر في الساعة.

تمتلك السيارة إضافة إلي مميزات "بريمييز"، مثبت سرعة ديناميكي، ونظام أمان ما قبل التصادم، ورادار لقياس سرعة السيارات الأخرى.

ويبلغ سعر السيارة لكزس بريستيج 2016 في السعودية حوالي 431296 ريالاً.

جاجوار XF الجديدة رفاهية وقوة بلا حدود (صور)

لكزس بلاتينيوم 2016:

محرك السيارة V8سعة 5.7 لتر يولد قوة 383 حصاناً و546 نيوتن. متر من عزم الدوران، ومتصل به ناقل سرعات أوتوماتيكي، ذو  8 سرعات، وتنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في غضون 7.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 220 كيلومتر في الساعة.

السيارة تحتوي على مواصفات بريستيج، إضافة إلي مميزات أخرى، مثل تشغيل السيارة عن بعد، وشاشة هولوجرام ثلاثية الأبعاد تعرض المحتويات على الزجاج الأمامي للسيارة، مما يمنح السيارة لمسة من الفخامة والرفاهية، ويجعلها تقبع على قمة الفئات الثلاث.

ويبلغ سعر السيارة لكزس بلاتينيوم 2016 في السعودية حوالي 457524 ريالاً.

عيوب في السيارات الخارقة قد تثنيك عن اقتنائها

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»

يتنافس الكثير من الشباب السعوديين في ممارسة التفحيط بسياراتهم وإظهار مهارتهم في الاستعراض بها، حيث إنه يعد من أكثر الهوايات التي تنتشر بينهم بالرغم من خطورته على حياتهم.(فيديو) هواية السعوديين...