فيديو| «رامز واكل الجو» أبرز برامج المقالب في رمضان

main image
أثارت الحلقة الأولى من برنامج المقالب الترفيهي "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، حالة من اللغط بين من يؤيد البرنامج، ويراه حقيقياً ويحمل روح الفكاهة والضحك، وهناك آخرون يرون أن البرنامج "مصطنع"، ويعتمد على الألفاظ البذيئة والتمثيل المصطنع من ضيوف البرنامج.
 
وتعتمد فكرة برنامج "رامز واكل الجو" على استضافة نجوم الفن من كافة أركان الوطن العربي، واستقدامهم إلى مدينة دبي، بحجة المشاركة في افتتاح أحد الفنادق الضخمة، ثم يدعي فريق البرنامج أنه سيتم القيام بجولة بالطائرة فوق الفندق، وأثناء ذلك يصطنع فريق العمل أن الطائرة تعرضت لعطل، وسوف تتحطم لرؤية رد فعل ضيف البرنامج.
 
وبالفعل استضاف رامز جلال في أولى حلقات برنامجه، الفنان المصري محمد هنيدي، والذي تلفظ خلال البرنامج بالعديد من الألفاظ الخارجة قبل اكتشافه لحقيقة البرنامج، إلا أن البعض رأى أن آداء "هنيدي" كان مصطنعاً، وأنه كان على علم بحقيقة البرنامج.
 
ويستطيع كل من يشاهد البرنامج أن يكتشف كمية المبالغ الضخمة التي تم رصدها لتنفيذ البرنامج وهذا ما اعترف به رامز بنفسه، حيث أكد أن أجور الفنانين كانت ضخمة، بجانب تكاليف الإنتاج الهائلة حيث وصلت مدة العمل في البرنامج لـ8 شهور كاملة، تم خلالها التنقل بين أمريكا وروسيا والإمارات.
 
ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تثار فيها حالة من اللغط حول البرامج التي يقدمها "رامز" ومدى مصداقيتها، حيث سبق له تقديم العديد من برامج "المقالب"، والتي كان آخرها "رامز قرش البحر"، والذي كشف لاحقاً أحد ضيوفه أنه كان على علم بحقيقة البرنامج إلا أنه لم يكن راغباً في إعلان ذلك.
 
وبعيداً عن مدى مصداقية البرنامج، فلقد شن الكثيرون هجوماً حاداً على بطل البرنامج "رامز جلال"، لقبوله التعرض للضرب والإهانة من قبل ضيوفه، خاصة وأنه قال خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية إن أكثر من أبرحوه ضرباً هم ( عاصي الحلاني، ومحمد رمضان، وجورج وسوف، وإبراهيم سعيد).
 
ومن المقرر أن يستضيف "رامز" في برنامجه طوال شهر رمضان عدداً من مشاهير الوطن العربي أبرزهم : "المطرب هشام عباس، النجم محمد رمضان، الراقصة الشهيرة صافيناز، المطرب جورج وسوف، النجمة زينة، الإعلامي نيشان، الفنانة سارة سلامة، النجم عاصي الحلاني، الإعلامية الشهيرة هالة سرحان، النجم عمرو سعد، النجمة عبير صبري".
 
وتتضمَّن قائمة أبطال المقلب داخل الطائرة، أيضاً، النجم أحمد بدير، النجمة مها أحمد وزوجها النجم مجدي كامل، الفنان مصطفى كامل، النجمة دوللي شاهين، الفنانة عفاف شعيب، النجم عبدالله بالخير، والممثل الكبير إدوارد، المطربة أمينة، الفنان عبدالله مشرف مع الفنانة غادة إبراهيم.
 

سمات

المزيد من فن ومشاهير