تصريحات رونالدو عقب التعادل مع أيسلندا قد تدفعك لأن تكرهه!

main image

تمكن المنتخب الأيسلندي التي لا يتعدى عدد سكان بلاده الـ320 ألف نسمة من أن يخطف نقطة ثمينة من منتخب البرتغال الذي يضم كريستيانو رونالدو أحد أبرز نجوم العالم، وذلك بعد التعادل بهدف لكل فريق في بطولة يورو 2016.

زوجات وصديقات نجوم يورو 2016 يخطفن الأضواء (صور)

واحتفل المنتخب الأيسلندي عقب انتهاء المباراة خاصة وأن تلك المشاركة هي الأولى للمنتخب في بطولة اليورو التي تعد أحد أقوى البطولات الكروية في العالم.

وأبدى نجم البورتغال "رونالدو" استياءه وتعجبه من طريقة احتفال فريق وجمهور أيسلندا، وأطلق تصريحات صحفية دفعت الكثيرين للهجوم عليه وانتقاده، كما نشرت صحيفة الاندبندنت قائلة :"رونالدو أطلق تصريحات ضد أيسلندا ستجعلك تكرهه أكثر".

لماذا يذهب نجوم الكرة إلى الدوري الأميركي قبل الاعتزال؟

وقال رونالدو عقب المباراة: "احتفل المنتخب الأيسلندي بعد المباراة بطريقة لا تصدق.. رغم أنهم لم يلعبوا كرة.. لقد اكتفوا بالدفاع والدفاع والدفاع.. ثم احتفلوا وكأنهم فازوا ببطولة اليورو.. وهذا من رأيي يعبر عن عقليتهم الصغيرة.. فهم لن يفعلوا شيئاً في البطولة".

فيما ردّ مدافع المنتخب الأيسلندي، كاري أرناسون، على التصريحات "المستفزة" للمهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بطريقة قاسية ربما تقترب من الإهانة.
 
وقال كاري أرناسون إن مثل هذه التصريحات والتعليقات الصادرة من رونالدو هي ما تجعل الأرجنتيني ليونيل ميسي، اللاعب رقم واحد في العالم.
 
وأوضح أرناسون: "ميسي لا يمكن أن يتفوه بأشياء كهذه.. ما قاله رونالدو يعني أننا سببنا له إزعاجا لا يطاق، لقد كان لطيفا أن أسمع تلك العبارات".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة