أضخم طائرة خاصة في العالم تختلف عن كل ما رأيته من قبل (صور)

main image
6 صور
أضخم طائرة خاصة في العالم تختلف عن كل ما رأيته من قبل

أضخم طائرة خاصة في العالم تختلف عن كل ما رأيته من قبل

غرفة اجتماعات على متن الطائرة

غرفة اجتماعات على متن الطائرة

غرفة النوم الرئيسية

غرفة النوم الرئيسية

غرفة تناول الطعام

غرفة تناول الطعام

أماكن الاستراحة والانتظار على متن الطائرة

أماكن الاستراحة والانتظار على متن الطائرة

غرفة النوم الرئيسية

غرفة النوم الرئيسية

بالنسبة للبعض تعتبر الطائرات الخاصة التي تمثل منتهى الرفاهية والفخامة هي طائرة جولف ستريم جي 550 والتي يبلغ سعرها 61 مليون دولار، أو حتى طائرة دونالد ترامب الخاصة والتي وصلت قيمتها إلى 100 مليون دولار.

طائرات الملوك والرؤساء الأغلى في العالم (صور)

ولكن في الواقع نقلت شركة بوينج للطائرات المنافسة بين الطائرات الخاصة لمستويات أخرى، وذلك بعد أن انتقلت من الطائرات الخاصة الصغيرة إلى الطائرات الخاصة الكبيرة.

فالمحظوظون فقط من الأثرياء هم من سيحصلون على طائرة من طراز بوينج 747، مزودة بكافة سبل الراحة والرفاهية تنتقل به بين السحب بمنتهى القوة والفخامة.

لغز العجلة «المربعة» في طائرة الخطوط الجوية البريطانية

الطائرة بوينج 747، تمتد لمساحة 4786 قدما مربعا، مما يتيح للمصممين أن ينفذوا كل ما يرغب فيه مالك الطائرة من وسائل رفاهية يمكن إضافتها على متن الطائرة الخاصة.

تعتبر الطائرة بوينج 747-8 الخاصة من أطول الطائرات وثاني أضخم الطائرات التي تم بناؤها، والتي مكنها الطيران مسافة 8000 ميل بدون توقف.

وبالحديث عن سعر الطائرة بوينج 747-8 الخاصة، سنجد أنه يبلغ 367 مليون دولار، وذلك سعر الطائرة دون إضافة وسائل الرفاهية والكماليات التي يرغب فيها مالك الطائرة.

روسيا تطلق أخطر طائرة بدون طيار (فيديو)

الطائرة تم استغلال مساحتها جيدا كي تحتوي أماكن مختلفة للاستراحة، مكتب للعمل، غرفة تناول طعام ضخمة، غرفة نوم استثنائية.

يمكن لمالك الطائرة الاختيار من بين مجموعة تصاميم رائعة ومختلفة بما يتناسب مع ذوقه وميوله واحتياجاته، وطبيعة عمله وأولوياته.

سيارة فارهة أم فندق 5 نجوم متنقل (صور)

الاستراحات الخاصة على متن الطائرة مجهزة من أجل توفير أكبر قدر من الراحة والمتعة للمسافر على متن الطائرة، ثمت توفير مقاعد مصنعة من أفخم أنواع الجلود، ومجهزة بشاشة عرض كبيرة، إضافة إلى الإضاءة المتناغمة.

أما بالنسبة لغرفة النوم الرئيسية، فهي غرفة ملكية، متوفر بها كافة الوسائل التي ستجبرك على الحصول على أكبر قدر من الراحة، وستجلب إليك النوم فوق السحاب.

جولة مثيرة داخل أعلى يخت في العالم (صور)

تم تزويد غرفة النوم الرئيسية بركن للاسترخاء وآخر لممارسة الأعمال داخل الغرفة، حتى تكون على راحتك بعيدا عن باقي الطائرة إن كان هناك مساعدون لك أو موظفون مرافقون لك في رحلتك.

مكلارين تنتج 25 سيارة فقط من تلك الفئة بمواصفات خارقة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات