الزواج السعيد يبدأ من سلوكك في الفراش.. تعرف على الأمر من هنا

main image
صورتان
الزواج السعيد يبدأ من سلوكك في الفراش.. تعرف على الأمر من هنا

الزواج السعيد يبدأ من سلوكك في الفراش.. تعرف على الأمر من هنا

عناق خفيف و قبلة رومانسية  : كما ذكرنا من قبل عن أن وقت ما قبل النوم هو من أهم الفترات التي   تجعل المرأة تعشق زوجها فعناق خفيف و قبلة رومانسية جميلة على جبين زوجتك أو وجنتيها ستؤثر بشكل إيجابي و رائع على العلاقة بينكما مهما كانت متوترة أو ليست على ما يرام .

عناق خفيف و قبلة رومانسية : كما ذكرنا من قبل عن أن وقت ما قبل النوم هو من أهم الفترات التي تجعل المرأة تعشق زوجها فعناق خفيف و قبلة رومانسية جميلة على جبين زوجتك أو وجنتيها ستؤثر بشكل إيجابي و رائع على العلاقة بينكما مهما كانت متوترة أو ليست على ما يرام .

تعد غرفة النوم في بيت الأزواج أهم الأماكن في المنزل على الإطلاق، فبجانب أنها تحتضن أكثر الأوقات حميمية وخصوصية بين الزوجين تتحكم هذه الغرفة السحرية في مدى قوة العلاقة التي تجمع بين الرجل وزوجته على المستوى العاطفي والاجتماعي. 

كن ذكياً واكسب قلب زوجتك بهذه الجمل!

وفي التقرير التالي ستعرف ما مدى تأثير سلوكك داخل غرفة النوم على صحة وقوة العلاقة الزوجية التي تجمع بينك وبين زوجتك.

1- تخلص من هذه الأشياء! 

قبل الذهاب إلى غرفة النوم احرص دائماً على أن تقوم بإغلاق هاتفك وهاتف زوجتك الجوال وحتى إذا كنت تقوم بضبط المنبه يمكنك شراء جهاز منبه تقليدي.

فلقد وجد أطباء علم النفس المتخصصون في دراسة المشاكل الزوجية من الجانب النفسي أن تلك الأجهزة الذكية تتسبب بانشغال كل من الرجل والمرأة عن بعضهما البعض سواء قبل النوم أو عند الاستيقاظ. 

والذي لا يعرفه الكثير منا أن فترة ما قبل النوم وبعد الاستيقاظ مباشرةً هي أهم فترات اليوم على الإطلاق التي تمر بين الزوجين فالكلمات الرقيقة والقبلات الرومانسية قبل النوم مباشرةً، أو بعد الاستيقاظ تترك طابعاً إيجابياً وتعزز من مكانتك في قلب زوجتك طوال اليوم. 

لذلك حاول أن لا يشغلك جهازك الذكي عن زوجتك في هاتين الفترتين على وجه التحديد. 

تجنباً للارتباك.. إشارات إلى أن الرجل لم يعد يحب زوجته

2- ابتكر بعض الطقوس

حثت أستاذة الطب النفسي في جامعة نيويورك كريستسن دافين الرجال على اختراع بعض الطقوس مع الزوجة قبل الذهاب إلى الفراش كمشاهدة فيلم رومانسي أو درامي أثناء الاستلقاء على السرير قبل النوم أو الذهاب إلى الاستحمام معاً. 

فعلى الرغم من أن هذه الأمور قد تبدو تافهة بالنسبة للرجال إلا أن لها تأثيراً كبيراً في قلوب وعقول النساء اللائي يعشقن أي شيء موقف رومانسي ولو بسيط من قبل أزاوجهن.

3- لا تضع ملابسك على الفراش

قبل التخلص من ملابسك عليك أن تتذكر أن لا تلقي بها على الفراش، فغرفة نومك يجب أن تكون في قمة الترتيب والأناقة دائماً حتى لا تؤثر على أعصابك.

احذر منها.. أشياء تؤدي لانهيار حياتك الجنسية (صور)

4- عناق خفيف وقبلة رومانسية

كما ذكرنا من قبل عن أن وقت ما قبل النوم هو من أهم الفترات التي تجعل المرأة تعشق زوجها فعناق خفيف وقبلة رومانسية جميلة على جبين زوجتك أو وجنتيها ستؤثر بشكل إيجابي ورائع على العلاقة بينكما مهما كانت متوترة أو ليست على ما يرام. 

5- اذهبا في نفس الوقت

يجب أن تدرك أنه كلما ذهبت للنوم في نفس التوقيت التي تذهب فيه زوجتك إلى النوم زاد التفاهم والمودة بينكما، فالحديث القصير ما قبل النوم واستعادة ذكريات اليوم الطويل في بضع دقائق مع بعض الضحكات الخافتة يعزز التواصل بين الزوجين.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة