مكلارين تنتج 25 سيارة فقط من تلك الفئة بمواصفات خارقة

main image
7 صور
مكلارين تنتج 25 سيارة فقط من تلك الفئة بمواصفات خارقة

مكلارين تنتج 25 سيارة فقط من تلك الفئة بمواصفات خارقة

الحصول على سيارة رياضية فارهة ليس أمراً سهلاً، ويحتاج إلى البحث والدراسة، وأيضاً السرعة في اتخاذ القرار، ففي الغالب تنتج الشركات أعداداً محدودة من تلك السيارات، لتمنحها نوعاً وميزة جديدة وهي الندرة؛ كي ترضي رغبة عملائها المميزين.

السيارة BMW 2002 المعدلة تخطف الأنظار (صور)

بعد أن أعلنت شركة مكلارين عن سيارتها الجديدة McLaren 675LT Spider، في ديسمبر الماضي، نجحت الشركة في بيع كل النسخ التي أنتجتها لتلك السيارة.

السيارة McLaren 675LT Spider، أنتجت الشركة منها 500 نسخة تم بيعها بالكامل، وشعر العديد من عملاء شركة مكلارين بحالة من الإحباط بعد ضياع فرصة حصولهم على تلك السيارة الرياضية الرائعة.

ولكن الشركة حاولت أن ترضي عملاءها وتحصل على المزيد من الأرباح، حيث أعلنت عن نيتها إنتاج 25 نسخة من السيارة McLaren 675LT Spider، ولكن كنسخ حصرية، MSO Carbon Edition 675LT Spiders.

السيارة McLaren 675LT Spider، مصنوعة من مادة الكربون فيبر، وأجزاء أخرى من ألواح الكربون فيبر، إلا أن السيارة الحصرية MSO Carbon Edition 675LT Spiders، ستحتوي على 40% إضافية من مواد الكربون فيبر.

السيارة التي يبلغ سعرها 515 ألف دولار، تصل تكلفة الكربون الذي سيتم تزويدها بها إلى 140 ألف دولار.

فولفو XC90 ستدفعك لدخول عالم السيارات الهجينة (صور)

ولما توفره مادة الكربون فيبر من خفة في الوزن وصلابة وقدرة على الحمل، أصبحت تلك المادة من المواد الأساسية المطلوبة لصناعة السيارات الرياضية الخارقة، وتعتبر مكلارين هي الشركة التي وضعت تلك المادة على خريطة تصنيع السيارات منذ 35 عاماً مضت.

وستتميز النسخة الحصرية للسيارة MSO Carbon Edition 675LT Spiders، بمحرك 3800 CC، ويمنحها قوة 666 حصاناً، وتم تزويدها بشاحن ثنائي، ومحرك من فئة V، مزود بـ 6 أسطوانات.

ووفقاً لشركة مكلارين، فالسيارة MSO Carbon Edition 675LT Spiders، تستطيع القفز من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 2.9 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 203 أميال في الساعة.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بسليم السيارة MSO Carbon Edition 675LT Spidersإلى عملائها بنهاية العام الجاري 2016.

كيف يتم نقل أحد أغلى السيارات في العالم (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات