مواصفات وأسعار Galaxy S7 Active..وعشاق أيفون ينتظرون

main image

حققت شركة سامسونج نجاحاً كبيراً بإطلاقها نسختين جديدتين من هواتفها سامسونج جالاكسي إس 7 وإس 7 إدجSamsung Galaxy S7 ,S7 Edge.

مواصفات أغلى هاتف في العالم سعره 20 ألف دولار

وتحول إطلاق هاتف ثالث من شائعة إلى حقيقة، حيث إن الهاتف الجديد ساسونج جالاكسي إس 7 أكتيف Samsung Galaxy S7 Active، الذي سيتناسب مع عشاق الخروج والسفر والتنقل، ويحتاجون إلى هاتف يتحمل تحركاتهم ونشاطاتهم المختلفة، وسيكون متاحاً بواسطة شركة الاتصالات الأمريكية AT&T، في 10 يونيو القادم.

الهاتف الجديد سيتوفر في البداية شكل حصري للشركة الأمريكية في 10 يونيو، وسيكون متاحاً باللون الرملي الذهبي، والفضي التاتانيوم، والأخضر المموه، وسيقترب سعر الهاتف من 800 دولار.

سامسونج تفاجئ عملاءها بـ BatMan Galaxy S7 Edge (صور)

الهاتف الجديد Samsung Galaxy S7 Active، سيحتوي على بطارية كبيرة، وستكون عتها التخزينية 4000 mAh، والتي تعتبر أكبر من السعة التخزينية لهاتف Samsung Galaxy S7 Edgeبحوالي 400 mAh.

شاشة الهاتف ستكون كبيرة بمساحة 5.1 بوصة، وستكون مزودة بخاصية Super AMOLED، والتي تعمل على توفير الطاقة بصورة كبيرة، وستكون الشاشة عالية الدقة بجودة QHD، وستكون بنفس مواصفات شاشة Galaxy S7وGalaxy S6 Active.

الهاتف الجديد من سامسونج مزود معالج من فئة Snapdragon 820، ومدعم بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 GB Ram، وهو ما يعني أنه تم إضافة 1 GBعن الجيل السابق له.

كما تم تزويد الهاتف Samsung Galaxy S7 Active، بمساحة داخلة للتخزين سعتها 32 GB، ويمكن للمستخدم إضافة مساحة تخزينية من خلال كارت التخزين القابل للنزع بسعة تصل إلى 200 GB.

أخطاء شائعة يقع فيها مستخدمو الهواتف الذكية.. تجنبها

وكنسخ سامسونج الصادرة مؤخرا Samsung Galaxy S7 ,S7 Edge، تم تزويد الهاتف الجديد Samsung Galaxy S7 Active، بخواص مقاومة الغبار والماء، والتي يطلق عليها IP68.

وما يميز سامسونج Samsung Galaxy S7 Active، هو الغطاء الخارجي الذي يحمل الطابع العسكري، ويوفر حماية إضافية للهاتف بصورة أكثر فاعلية.

تطبيق يمكنك من طلب الاستغاثة دون اتصالك بالإنترنت‎..حمله الآن

أما كاميرا الهاتف Samsung Galaxy S7 Active، الخلفية ستكون12 ميجا بيكسل، وهو ما يعني أنها أقل بـ4 ميجا من سالفه، ولكن لا داعي للقلق، فقد استخدمت سامسونج نفس التكنولوجيا المستخدمة في هاتفيها Samsung Galaxy S7 ,S7 Edge، والتي ستوفر قدرة مزدوجة لعدسة هاتفها dual-pixel technology، كما أن الكاميرا الأمامية للهاتف قوتها 5 ميجا بيكسل.

وفي ظل هذا كله لا يزال عشاق هواتف أيفون ينتظرون أن تكشف شركة أبل عن موعد إطلاق هاتف أيفون 7، أو الإعلان عن بعض مواصفات الهاتف الذي طال انتظاره على محبيه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا