وفقا لآراء العملاء.. أفضل السيارات لعام 2016

main image

يهتم الكثير من عشاق السيارات بمعرفة أفضل السيارات خلال العام، وذلك لتحديد وجهتهم إذا أرادوا تغيير سياراتهم أو شراء سيارات جديدة في العالم المقبل.

مرسيدس تفاجئ Audi وBMW بتحفة جديدة 

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أفضل السيارات لعام 2016 وفقا لآراء العملاء ومستخدمي تلك السيارات.

أفضل سيارة متوسطة الحجم، تويوتا كمري:

تويوتا كمري من السيارات التي أثبتت كفاءتها في الأسواق العالمية والأسواق الخليجية، وتعتبر من السيارات الأكثر شعبية وانتشارا بين المستخدمين، والأجيال الجديدة من تلك السيارة لا تختلف في كفاءتها على الإطلاق.

وتؤكد سيارة تويوتا كمري عاماً بعد عام أنها سيارة صلبة وقوية يمكن الاعتماد عليها، والتي حققت نتائج رائعة في اختبارات التصادم ما يجعلها من أفضل السيارات السيدان.

فولفو XC90 ستدفعك لدخول عالم السيارات الهجينة (صور)

أفضل سيارة ثانوية، هوندا فيت:

بالرغم من أن تلك السيارة حصلت على شكاوى عديدة من المستخدمين بسبب صلابة نظام التعليق الخاص بها، والضوضاء التي تصدرها على الطريق، إلا أن تلك السيارة أثبتت أنها اقتصادية في استهلاك الوقود، كما أن مساحتها الداخلية كبيرة ومبهرة.

أفضل سيارة مدمجة، سوبارو إمبريزا:

عادت السيارة السوبارو إمبريزا مرة أخرى لقائمة السيارات الأفضل وفقاً لتقارير وآراء المستخدمين، وحصلت السيارة على إشادة في تقارير المستخدمين، تلخصت في مساحة السيارة الداخلية، وقدرة السيارة على السيطرة على الطريق، تكنولوجيا الأمان، المعدلات العالية في اختبارات التصادم، نظام القيادة الرباعي، حقيبتها الواسعة القادرة على احتواء العديد من البضائع.

أروع منزل عائم مصمم للمتعة في فصل الصيف (صور)

أفضل سيارة رياضية أقل من 40 ألف دولار، مازدا إم إكس -5 مياتا:

تعتبر السيارة مازدا MX-5 Miata، من السيارات الرياضية المكشوفة الأكثر مبيعا على الإطلاق، فمع اختبارنا للنسخ الأربعة السابقة للسيارة والتي أثبتت جدارتها، فقد أكد العملاء أن النسخة الخامسة لتلك السيارة رشيقة، وتمتلك دقة المناولة ونقل السرعات من خلال عصا يدوية مرنة، إضافة إلى محركها القوي، ولكنه في نفس الوقت اقتصادي في استهلاك الوقود، ما يجعلها السيارة المناسبة والمفضلة لدى عشاق السباقات.

أفضل سيارة دفع رباعي فارهة، ليكزس أر إكس:

احتلت السيارة ليكزس القائمة لعقود طويلة مثبتة جدارتها كأفضل سيارة دفع رباعي فارهة على الإطلاق، وقد أشاد المستخدمون بتلك السيارة، وأكدوا على استحقاقها لهذا اللقب، فالسيارة هادئة جداً، ومزودة بمقصورة مريحة تماماً، قيادة بدون مجهود، قيادة سلسة، إضافة إلى ما تحتويه من لمسات فنية ورفاهية داخلية.

أخيراً.. أسهل طريقة لتنظيف سقف السيارة الداخلي

أفضل سيارة دفع رباعي صغيرة، سوبارو فوريستر:

السيارة عادت مرة أخرى لتتصدر سيارات الدفع الرباعي الصغيرة، فهي تحتوي على نظام دفع رباعي ممتار، مساحة واسعة من الداخل، وركوب مريح، وإمكانات قيادة رائعة.

أفضل سيارة دفع رباعي متوسطة، كيا سورينتو:

تعتبر السيارة كيا سورينتو من السيارات الصاعدة في تلك القائمة، وأبهرت عشاق سيارات الدفع الرباعي بقدرتها على توفير سيارة دفع رباعي بحجم متوسط وبإمكانات متميزة.

هكذا سيبدو السفر على متن طائرة قيمتها 61.5 مليون دولار (صور)

أفضل سيارة شحن صغرة، تويوتا سينا:

تعتبر السيارة تويوتا سينا من السيارات الرائدة في مجال الشاحنات الصغيرة، منذ عام 1998، وأعجبت تلك السيارة المستخدمين لما توفره من مساحة تتسع لثمانية أشخاص، ومقصورتها الداخلية متعددة الوظائف، كما وصفوها بأنها سيارة يعتمد عليها.

أفضل سيارة بيك أب، فورد إف 150:

وقد أشاد العملاء بتلك السيارة، خاصة بسبب وزنها الخفيف بسبب جسمها المصنوع من الألومنيوم، الذي يوفر القوة والصلابة وخفة الوزن، ما ترتب عليه كفاءة أكبر للمحرك وانخفاض في معدلات استهلاك الوقود.

فورد F-150 بمواصفات جبارة تناسب الرجل الخليجي (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات