النهاية مأساوية.. حوداث حقيقية أثناء العادة السرية ستجبرك على التوقف عنها

حوادث حقيقية أثناء العادة السرية ستجبرك للتوقف عنها

لا شك أن العادة السرية بكل ما تحتويه من مخاطر لا تزال من أكثر القضايا التي تشغل المجتمع الشبابي الدولي بوجه عام والعربي بشكل خاص، فممارسة العادة السرية ستظل حديث الساعة بين الأوساط الشبابية؛  لأنها تعد الملجأ الوحيد لهم الذي يشبع رغباتهم العاطفية والجنسية المكبوتة . 
وبالتأكيد لم تستفحل العادة السرية داخل دولنا العربية من فراغ، فلقد أثرت مغالاة الأسر العربية في المهور ومصاريف الشباب بشكل كبير في هذه المشكلة، كما كان للبطالة وأوقات الفراغ دور كبير في تلك العادة التي تتحول إلى إدمان وتحتاج إلى عزيمة قوية من أجل الابتعاد عنها . 
 
ولتلك العادة السيئة الكثير من المخاطر الطبية  البدنية والنفسية، ومن مخاطرها البدنية  حدوث الاحتقانات الحارقة في مجرى البول وتضخم البروستاتا على المدى البعيد، وأيضاً الشعور العام بالإرهاق ونقص التركيز . 
 
أما على الجانب النفسي، فالتعود على طريقة معينة للقذف تساعدك على الإصابة بسرعة القذف وعدم الاستمتاع بالجنس بعد الزواج وقصر الشعور بمتعة النشوة الجنسية على العادة السرية فقط . 
 
وفي التقرير التالي سوف تتعرف على 3 قصص واقعية مؤلمة حدثت لشباب أفرطوا في ممارسة العادة السرية؛ حتى حدثت لهم المخاطر الطبية التالية . 
 
1- طريقة أسرع للموت ! 
 
 
من الطبيعي أن يشعر الإنسان بالملل نتيجة تكرار الأشياء التي يقوم بها، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على أسلوب ممارسة العادة السرية، فكل شاب له ابتكاراته الجديدة في هذا المجال، فالطرق المفضلة لكل شاب تختلف من شخص لآخر . 
 
ولكن ما فعله أحد الشباب في اليابان يعد أمراً غريباً، ففي العام الماضي تم نقل شاب ياباني يبلغ من العمر 20 عاماً إلى المستشفى، وهو في حالة صحية حرجة، بعد أن قام بإدخال سلك حديدي بداخل فتحة البول في العضو الذكري أملاً في الوصول إلى شعور أقوى من الاستمتاع الجنسي . 
 
ولحسن الحظ استطاع الأطباء إخراج السلك الحديدي من داخل مثانة الشاب قبل أن يلقى حتفه، والجدير في الأمر أن رحلة علاج الشاب من أثر التدخلات الجراحية استمرت عاماين كاملين . 
2- كسر القضيب
 
 
على الرغم من أن العضو الذكري لا يتكون من العظام؛ إلا أنك في كل مرة تمارس فيها العادة السرية تصبح عرضة للتعرض لحالات كسر القضيب التي تحدث نتيجة كثرة ممارسة تلك العادة . 
 
فلقد استقبلت المستشفيات الأمريكية العديد من حالات الأعضاء الذكرية المكسورة نتيجة ممارسة العادة السرية بعنف أو تحريك القضيب في اتجاهات معاكسة له أثناء الانتصاب . 
3- الموت !
 
 
قد لا يبدو الأمر طبيعياً أن تسمع أن هناك شخصاً قد توفي بسبب ممارسته العادة السرية، ولكنه للأسف يعد من الأمور الواردة، فقبل عدة سنوات مات شاب يدعى ديفيد كارداين بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة عقب ممارسته الشرهة للعادة السرية . 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

هل ننسى حقًا حبنا الأول؟

ما المميز في الحب لأول مرة، لدرجة أن معظم الناس يعدونه تجربة لا تنسى؟ من أجل الحصول على إجابة عن هذا السؤال، أُجريت دراسة خضع لها العديد من الأشخاص الذين وصلوا إلى منتصف الثلاثينيات من أعمارهم.وتم...