صور| قائمة بأفضل المطاعم السعودية للإفطار والسحور وأسعارها

main image
12 صور
 قائمة بأفضل المطاعم السعودية للإفطار والسحور وأسعارها

قائمة بأفضل المطاعم السعودية للإفطار والسحور وأسعارها

الليالي الرمضانية في فندق راديسون بلو:  في كل عام يحتفل فندق راديسون بلو - الرياض بمهرجان المأكولات الرمضانية من كل ما لذ وطاب بتشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية والرمضانية والحلويات العربية والعصيرات الطازجة للإفطار والسحور وفى جو روحاني مميز ولا ننسى صغارنا الأعزاء حيث يمرحون في نادى الأطفال مع المهرج ويتناولون الهدايا في أوقات مليئة بالسعادة والمرح.

الليالي الرمضانية في فندق راديسون بلو: في كل عام يحتفل فندق راديسون بلو - الرياض بمهرجان المأكولات الرمضانية من كل ما لذ وطاب بتشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية والرمضانية والحلويات العربية والعصيرات الطازجة للإفطار والسحور وفى جو روحاني مميز ولا ننسى صغارنا الأعزاء حيث يمرحون في نادى الأطفال مع المهرج ويتناولون الهدايا في أوقات مليئة بالسعادة والمرح.

الخيمة الرمضانية - برج رافال كمبينسكي :  إستمتع بتجربة فريدة تمزج العادات التقليدية لهذا الشهر الفضيل مع لمسة من التفرد والتميز،تلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطهاة لأطباقاً شهية من المأكولات الشرقية و الأوروبية في خيمة رمضانية واسعة في قاعة رافال للاحتفالات.

الخيمة الرمضانية - برج رافال كمبينسكي : إستمتع بتجربة فريدة تمزج العادات التقليدية لهذا الشهر الفضيل مع لمسة من التفرد والتميز،تلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطهاة لأطباقاً شهية من المأكولات الشرقية و الأوروبية في خيمة رمضانية واسعة في قاعة رافال للاحتفالات.

خيمة فوانيس الفيصلية:  مزيج رائع بين التقاليد العريقة والمرافق العصرية العالمية، يتميز فندق الفيصلية بكونه وجهة تعكس روح الأجواء الرمضانية بأسلوب لا ُيضاهى، في تجربة تم ابتكارها للمشاركةكما توفر لك “تجربة فوانيس” المميزة موائد إفطار فاخرة تضم تشكيلة لا تنتهي من أطايب المأكولات الطازجة التي ستستمتع بمذاقاتها برفقة الأهل والأصدقاء وسط أجواء من المرح. تتنوع هذه الولائم الفخمة ما بين المأكولات البحرية والأطباق العربية والعالمية المميزة.

خيمة فوانيس الفيصلية: مزيج رائع بين التقاليد العريقة والمرافق العصرية العالمية، يتميز فندق الفيصلية بكونه وجهة تعكس روح الأجواء الرمضانية بأسلوب لا ُيضاهى، في تجربة تم ابتكارها للمشاركةكما توفر لك “تجربة فوانيس” المميزة موائد إفطار فاخرة تضم تشكيلة لا تنتهي من أطايب المأكولات الطازجة التي ستستمتع بمذاقاتها برفقة الأهل والأصدقاء وسط أجواء من المرح. تتنوع هذه الولائم الفخمة ما بين المأكولات البحرية والأطباق العربية والعالمية المميزة.

خيمة انتركونتيننتال الرمضانية - ليالي رمضان:  ليالي رمضان في انتركونتيننتال ذات طابع ورونق استثنائي، تكتمل باجتماع العائلة في أجواء تراثية في خيمة رمضانية أصيلة تجتمع فيها متعة هذه الشهر الفضيل، ويقدم فندق انتركونتيننتال الرياض يقدم بوفيه إفطار وسحور بتشكيلة من الأطباق العالمية وأركان الطهي المباشر ستجلب المزيد من روعة شهر رمضان المبارك إلى أوقاتكم.

خيمة انتركونتيننتال الرمضانية - ليالي رمضان: ليالي رمضان في انتركونتيننتال ذات طابع ورونق استثنائي، تكتمل باجتماع العائلة في أجواء تراثية في خيمة رمضانية أصيلة تجتمع فيها متعة هذه الشهر الفضيل، ويقدم فندق انتركونتيننتال الرياض يقدم بوفيه إفطار وسحور بتشكيلة من الأطباق العالمية وأركان الطهي المباشر ستجلب المزيد من روعة شهر رمضان المبارك إلى أوقاتكم.

مطعم إل تيرازو:  إل تيرازو هو مطعم في الهواء الطلق يوفر إطلالات ساحرة على البلازا، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بموائد سحور فاخرة تتميز بتشكيلة من مذاقات المشاوي اللذيذة على الطريقة البرازيلية. الأجواء الراقية والهادئة في الهواء الطلق تمنح الضيوف شعوراً بالراحة التامة خلال هذا الشهر الفضيل.

مطعم إل تيرازو: إل تيرازو هو مطعم في الهواء الطلق يوفر إطلالات ساحرة على البلازا، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بموائد سحور فاخرة تتميز بتشكيلة من مذاقات المشاوي اللذيذة على الطريقة البرازيلية. الأجواء الراقية والهادئة في الهواء الطلق تمنح الضيوف شعوراً بالراحة التامة خلال هذا الشهر الفضيل.

حديقة الشواء:  يعتبر حديقة الشواء المطعم الوحيد والفريد من نوعه في مدينة الرياض وكأنه واحة وسط قلب المدينة.يُقدم مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة وبوفيه أشهى الأطباق العالمية وحفلات الشواء التقليدية التي تقدم مجموعة واسعة من اللحوم والأسماك المشوية، في حديقة الخزامى الفاخرة.

حديقة الشواء: يعتبر حديقة الشواء المطعم الوحيد والفريد من نوعه في مدينة الرياض وكأنه واحة وسط قلب المدينة.يُقدم مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة وبوفيه أشهى الأطباق العالمية وحفلات الشواء التقليدية التي تقدم مجموعة واسعة من اللحوم والأسماك المشوية، في حديقة الخزامى الفاخرة.

فندق فور سيزونز الرياض - الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة:  على غرار كل عام، يستمر فندق فورسيزونز الرياض بتقديم خيمته الرمضانية الأشهر في المدينة في قاعة المملكة والتي تضمّ مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية تضمّ بوفيهات المأكولات الشرقية والعالمية. ولجعل تجربة الضيوف أكثر خصوصية ومتعة، يمكنهم أن يطلبوا أطباقهم المفضلة وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطات الطهي الحيّة لدينا. كما أن التمتع بخدمة فورسيزونز وبضيافتنا السخية كلها عوامل من شأنها أن تجعل إفطار ضيوف الفندق ذو مذاق مبهج لا ينسى.

فندق فور سيزونز الرياض - الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة: على غرار كل عام، يستمر فندق فورسيزونز الرياض بتقديم خيمته الرمضانية الأشهر في المدينة في قاعة المملكة والتي تضمّ مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية تضمّ بوفيهات المأكولات الشرقية والعالمية. ولجعل تجربة الضيوف أكثر خصوصية ومتعة، يمكنهم أن يطلبوا أطباقهم المفضلة وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطات الطهي الحيّة لدينا. كما أن التمتع بخدمة فورسيزونز وبضيافتنا السخية كلها عوامل من شأنها أن تجعل إفطار ضيوف الفندق ذو مذاق مبهج لا ينسى.

خيمة موزاييك:   استمتع بالآمسيات الرمضانية التي لا تنسى في مطعم موزاييك في فندق ماريوت الرياض لبوفيه الافطار او السحور لك ولعائلتك ، حيث أشهى وأفخر الاطباق العربية المتنوعة التي تعد امامكم بأيدي طهاة بأجواء رمضانية خلابة، إضافة لإ»لوب المطبخ المفتوح حيث يمكنكم مشاهدة تحضير الطعام وإختيار ما يناسبكم.

خيمة موزاييك: استمتع بالآمسيات الرمضانية التي لا تنسى في مطعم موزاييك في فندق ماريوت الرياض لبوفيه الافطار او السحور لك ولعائلتك ، حيث أشهى وأفخر الاطباق العربية المتنوعة التي تعد امامكم بأيدي طهاة بأجواء رمضانية خلابة، إضافة لإ»لوب المطبخ المفتوح حيث يمكنكم مشاهدة تحضير الطعام وإختيار ما يناسبكم.

فوشون:  يقدم كافيه فوشون أنواع مميزة من الخبز الفرنسي والمعجنات الحلوة والفواكه المجففة الشهية وأنواع الشاي الاستثنائية من الشاي التقليدي حتى الخلطات المنكّهة، إضافة إلى وصفات المقبلات الخفيفة والسلمون المدخن بعناية وأنواع الجبنة المختلفة من كل المناطق وأنواع الحلويات من ابتكار أشهر الطهاة العالميين مع الإكلير الشهيرة وأنواع الشوكولا الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة الهدايا الأنيقة.

فوشون: يقدم كافيه فوشون أنواع مميزة من الخبز الفرنسي والمعجنات الحلوة والفواكه المجففة الشهية وأنواع الشاي الاستثنائية من الشاي التقليدي حتى الخلطات المنكّهة، إضافة إلى وصفات المقبلات الخفيفة والسلمون المدخن بعناية وأنواع الجبنة المختلفة من كل المناطق وأنواع الحلويات من ابتكار أشهر الطهاة العالميين مع الإكلير الشهيرة وأنواع الشوكولا الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة الهدايا الأنيقة.

بامبا جريل- نارسيس الرياض:  ضع مطعم البامبا جريل ضِمن خياراتك في شهر رمضان المبارك وتمتع  بألذ المأكولات الأرجنتينية في الهواء الطلق وخوض تجربة مثيرة للإفطار حول بركة المياه المضيئة مع إطلالة ساحرة على مدينة الرياض هو يجمع بين المكونات الأصلية للمأكولات الأرجنتينية و طريقة الإعداد المميزة التي يقوم بها الطهاة الأرجنتينيون ذوي الخبرة.  كما يقدم العديد من أطباق اللحوم الشهية أعدت على الفحم بالطريقة الأرجنتينية التقليدية مع المقبلات والمشروبات الرمضانية لتتناسب مع أجواء هذا الشهر الفضيل.

بامبا جريل- نارسيس الرياض: ضع مطعم البامبا جريل ضِمن خياراتك في شهر رمضان المبارك وتمتع بألذ المأكولات الأرجنتينية في الهواء الطلق وخوض تجربة مثيرة للإفطار حول بركة المياه المضيئة مع إطلالة ساحرة على مدينة الرياض هو يجمع بين المكونات الأصلية للمأكولات الأرجنتينية و طريقة الإعداد المميزة التي يقوم بها الطهاة الأرجنتينيون ذوي الخبرة. كما يقدم العديد من أطباق اللحوم الشهية أعدت على الفحم بالطريقة الأرجنتينية التقليدية مع المقبلات والمشروبات الرمضانية لتتناسب مع أجواء هذا الشهر الفضيل.

مطاعم لا تفوتها في رمضان

يأتي رمضان من كل عام ويعم بالبهجة على الأسر السعودية، وتمتلئ المائدة بكل ما لذّ وطاب من الأطعمة المحببة إلى النفس، ولكن بمرور الأيام الأولى لرمضان تفقد تلك المائدة رونقها ويسود عليها الطابع التقليدي، ولعل ذلك يرجع إلى الجهد الكبير الذي تبذله الزوجة في تلك الفترة، حيث تكون قد استنفدت جميع خياراتها من الأطعمة، ولرغبتها بالتركيز أكثر على العبادات في الأيام الأخيرة لرمضان.

 ولأجل ذلك يقترح "سيدي نت" عدداً من المطاعم تضم خيارات متنوعة، يمكن للأسرة الاختيار منها، وقضاء وقت ممتع، بعيداً عن جو المنزل المعتاد، والتي تضم العديد من الخيم الرمضانية المميزة.

الليالي الرمضانية في فندق راديسون بلو:

في كل عام يحتفل فندق راديسون بلو - الرياض، بمهرجان المأكولات الرمضانية من كل ما لذّ وطاب بتشكيلة واسعة من الأطباق الشرقية والرمضانية والحلويات العربية والعصائر الطازجة للإفطار والسحور، وفي جو روحاني مميز، ولا ننسى صغارنا الأعزاء؛ حيث يمرحون في نادي الأطفال مع المهرج، ويتلقون الهدايا في أوقات مليئة بالسعادة والمرح.

سعر الإفطار: ١٧٥ ريالاً

سعر السحور: ١٠٥ ريالات

شارع الملك عبد العزيز، المباركية بلازا

هاتف : 966114791234

الخيمة الرمضانية - برج رافال كمبينسكي :

استمتع بتجربة فريدة تمزج العادات التقليدية لهذا الشهر الفضيل، مع لمسة من التفرد والتميز، تلذذ بأشهى الأطباق على أيدي أشهر الطهاة لأطباق شهية من المأكولات الشرقية والأوروبية، في خيمة رمضانية واسعة في قاعة رافال للاحتفالات.

سعر الإفطار: ٣٢٥ ريالاً

هاتف: 966115117777

خيمة فوانيس الفيصلية:

مزيج رائع بين التقاليد العريقة والمرافق العصرية العالمية، يتميز فندق الفيصلية بكونه وجهة تعكس روح الأجواء الرمضانية بأسلوب لا يُضاهى، في تجربة تم ابتكارها للمشاركة، كما توفر لك "تجربة فوانيس" المميزة موائد إفطار فاخرة، تضم تشكيلة لا تنتهي من أطايب المأكولات الطازجة، التي ستستمتع بمذاقاتها برفقة الأهل والأصدقاء، وسط أجواء من المرح. تتنوع هذه الولائم الفخمة ما بين المأكولات البحرية والأطباق العربية والعالمية المميزة.

سعر الإفطار: ٣٧٥ ريالاً -٥٠٪ للأطفال، ومجاناً لأقل من ٦ سنوات

هاتف : 966112732222

خيمة إنتركونتيننتال الرمضانية - ليالي رمضان:

ليالي رمضان في إنتركونتيننتال ذات طابع ورونق استثنائي، تكتمل باجتماع العائلة في أجواء تراثية في خيمة رمضانية أصيلة تجتمع فيها متعة هذه الشهر الفضيل، ويقدم فندق إنتركونتيننتال الرياض بوفيه إفطار وسحور بتشكيلة من الأطباق العالمية، وأركان الطهي المباشر، ستجلب المزيد من روعة شهر رمضان المبارك إلى أوقاتكم.

سعر الإفطار: ٣١٥ ريالاً

سعر السحور: ١٩٥ ريالاً

هاتف: 966114655000

مطعم إل تيرازو:

إل تيرازو هو مطعم في الهواء الطلق، يوفر إطلالات ساحرة على البلازا، ويدعو ضيوفه للاستمتاع بموائد سحور فاخرة، تتميز بتشكيلة من مذاقات المشاوي اللذيذة على الطريقة البرازيلية. الأجواء الراقية والهادئة في الهواء الطلق تمنح الضيوف شعوراً بالراحة التامة خلال هذا الشهر الفضيل.

سعر السحور:٢٧٥ ريالاً

هاتف: 966112732222

حديقة الشواء:

تعتبر حديقة الشواء المطعم الوحيد والفريد من نوعه في مدينة الرياض، وكأنه واحة وسط قلب المدينة. يُقدم مجموعة متنوعة من السلطات الطازجة، وبوفيه أشهى الأطباق العالمية، وحفلات الشواء التقليدية التي تقدم مجموعة متنوعة من اللحوم والأسماك المشوية، في حديقة الخزامى الفاخرة.

سعر الإفطار: ٢٢٥: ريالاً -٥٠٪ للأطفال، ومجاناً لأقل من ٦ سنوات

سعر السحور: ١٥٠ ريالاً -٥٠٪ للأطفال، ومجاناً لأقل من ٦ سنوات

هاتف: 966114654650

فندق فورسيزونز الرياض - الخيمة الرمضانية بقاعة المملكة:

على غرار كل عام، يستمر فندق فورسيزونز الرياض بتقديم خيمته الرمضانية الأشهر في المدينة في قاعة المملكة، والتي تضمّ مجموعة من الأطباق اللذيذة الحصرية، تضمّ بوفيهات المأكولات الشرقية والعالمية. ولجعل تجربة الضيوف أكثر خصوصية ومتعة، يمكنهم أن يطلبوا أطباقهم المفضلة، وسيقوم الطهاة بتحضيرها في واحدة من مختلف محطات الطهي الحيّة لدينا. كما أن التمتع بخدمة فورسيزونز وبضيافتنا السخية كلها عوامل من شأنها أن تجعل إفطار ضيوف الفندق ذا مذاق مبهج لا يُنسى.

سعر الإفطار: ٣٩٥ ريالاً، وللأطفال من (٥-١٢ سنة): ١٦٠ ريالاً

هاتف: 966112115544

خيمة موزاييك:

 استمتع بالأمسيات الرمضانية التي لا تنسى في مطعم موزاييك في فندق ماريوت الرياض لبوفيه الإفطار أو السحور لك ولعائلتك، حيث أشهى وأفخر الأطباق العربية المتنوعة التي تعد أمامكم بأيدي طهاة بأجواء رمضانية خلابة، إضافة لإسلوب المطبخ المفتوح؛ حيث يمكنكم مشاهدة تحضير الطعام واختيار ما يناسبكم.

سعر الإفطار:٢٣٥ ريالاً

سعر السحور: ١٤٥ ريالاً

هاتف: 966114779300

فوشون:

يقدم كافيه فوشون أنواعاً مميزة من الخبز الفرنسي والمعجنات الحلوة والفواكه المجففة الشهية وأنواع الشاي الاستثنائية من الشاي التقليدي حتى الخلطات المنكّهة، إضافة إلى وصفات المقبلات الخفيفة والسلمون المدخن بعناية، وأنواع الجبنة المختلفة من كل المناطق وأنواع الحلويات من ابتكار أشهر الطهاة العالميين مع الإكلير الشهيرة وأنواع الشوكولا الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة الهدايا الأنيقة.

سعر الإفطار: قائمة الإفطار بـ٩٩ ريالاً للشخص

سعر السحور: ٧٩ ريالاً للشخص

هاتف: 966114656665

بامبا جريل- نارسيس الرياض:

ضع مطعم البامبا جريل ضِمن خياراتك في شهر رمضان المبارك وتمتع بألذ المأكولات الأرجنتينية في الهواء الطلق، وخوض تجربة مثيرة للإفطار حول بركة المياه المضيئة، مع إطلالة ساحرة على مدينة الرياض، هو يجمع بين المكونات الأصلية للمأكولات الأرجنتينية، وطريقة الإعداد المميزة التي يقوم بها الطهاة الأرجنتينيون ذوو الخبرة.

كما يقدم العديد من أطباق اللحوم الشهية، أعدت على الفحم بالطريقة الأرجنتينية التقليدية مع المقبلات والمشروبات الرمضانية؛ لتتناسب مع أجواء هذا الشهر الفضيل.

سعر الإفطار: 349 ريالاً للشخص الواحد، شاملة المشروبات والمياه المعدنية

سعر السحور: 330 ريالاً فقط للشخص الواحد شاملة المشروبات والمياه المعدنية

هاتف: 966112946300

نتمنى لك أسعد وأطيب الأوقات أنت وأسرتك خلال شهر رمضان المبارك، وننتظر منك أن تشاركنا فعالياتك خلال هذا الشهر الكريم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال