بعد تألقه الرائع.. العروض الأوروبية والخليجية تنهال على عمر السومة

main image
كشفت مصادر خاصة لسبورت 24 السعودية عن تلقي مهاجم فريق الأهلي المحترف السوري في صفوفه عمر السومة عدة عروض احترافية من أندية خليجية وأوروبية ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث وصلت هذه العروض إلى اللاعب، الذي حولها بدوره لوكيل أعماله الكويتي عبد الله الجاسم لدراستها ومناقشتها مع إدارة النادي الأهلي في الأيام القليلة المقبلة.
وينتظر أن تقوم إدارة النادي الأهلي بالعمل على المحافظة على اللاعب بعد أن أبدت رغبتها في التمسك به للاستمرار في صفوف الفريق، حيث يرتبط اللاعب بعقد احترافي مع النادي حتى نهاية عام 2018 بعد تمديده الموسم الماضي من قبل رئيس النادي الأهلي السابق، الأمير فهد بن خالد، لموسمين إضافيين على عقده الأول، الذي انتقل بموجبه من فريق القادسية الكويتي إلى الأهلي بعد بروز اللاعب مع أول موسم له مع النادي.
 
وبات المهاجم عمر السومة رقماً صعباً في صفوف الفريق الأول للأهلي بوصفه لاعباً هدافاً وحاسماً لكثير من المباريات الصعبة والنهائية، منها نهائي «كأس ولي العهد» الموسم الماضي أمام الهلال، ونهائي «كأس خادم الحرمين الشريفين» الموسم الحالي، الذي انتصر فيه الأهلي بهدفين مقابل هدف قبل أيام قليلة حملت توقيع عمر السومة.
الجدير بالذكر أن مهاجم الأهلي عمر السومة قدم مستوى كبيراً مع فريقه منذ انضمامه لصفوفه مطلع الموسم الماضي، ونجح في تحقيق لقب هداف دوري المحترفين السعودي لموسمين متتاليين، وتوج الموسم الحالي بتحقيق الثنائية التاريخية مع فريقه الأهلي لقب بطولة الدوري و«كأس خادم الحرمين الشريفين» وكانت بصمة اللاعب واضحة في المنجزين.
وأبدى اللاعب ارتياحاً كبيراً داخل صفوف فريق الأهلي والانسجام الكامل مع بقية زملائه اللاعبين، بالإضافة إلى الاستقرار الكبير الذي يعيشه مع أسرته في مدينة جدة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة