متانة وأناقة: أجمل ساعات الفولاذ للرجل العربي وأسعارها

main image
8 صور
أفضل ساعات الفولاذ للرجل العربي الأنيق

أفضل ساعات الفولاذ للرجل العربي الأنيق

فردريك كونستانت كلايسك أندكس جي أم تي بـ٢١٨٠ دولاراً

فردريك كونستانت كلايسك أندكس جي أم تي بـ٢١٨٠ دولاراً

 أر إي سي بي ٥١ صفر إثنان بـ ٢١٥٩ دولاراً

أر إي سي بي ٥١ صفر إثنان بـ ٢١٥٩ دولاراً

تايروك تي أكس أم ٠٩٨ بـ ١٢٨ دولاراً

تايروك تي أكس أم ٠٩٨ بـ ١٢٨ دولاراً

سايكو بروسبك أس أر بي ٧٧٥ كاي ١ بـ٤٨٢ دولاراً

سايكو بروسبك أس أر بي ٧٧٥ كاي ١ بـ٤٨٢ دولاراً

بيرمونت جاغوار أم كاي ٣ بـ٥٣٤٢ دولاراً

بيرمونت جاغوار أم كاي ٣ بـ٥٣٤٢ دولاراً

لونجين رايلرو بـ2222 دولاراً

لونجين رايلرو بـ2222 دولاراً

تريوا شارلز فالكن بـ215 دولاراً

تريوا شارلز فالكن بـ215 دولاراً

يشهد مجال صناعة الساعات أزمة مماثلة للأزمة التي أحدثتها كوارتز عام ١٩٧٠ عندما قدمت الشركة ساعات غير باهظة وأكثر دقة مما كانت تقدمه الشركات الأخرى. حالياً تجد الشركات نفسها أمام منافسة حادة فرضتها الساعات الذكية.
 
لكن وخلافاً للأزمة السابقة لم تقف كمتفرج بل قررت الرد فقدمت موديلات قائمة على البساطة والأحجام الأصغر وبالطبع بأسعار أقل. الفولاذ كان المهيمن على موديلات الساعات هذا العام إذ تبين للشركات بأنه أثمن من أي معدن آخر حين يتعلق الأمر بجذب عشاق الساعات.
 
فما هي أجمل الموديلات المصنوعة من الفولاذ التي طرحت العام الحالي والتي تضمن لعشاق الساعات القوة، والدقة والأناقة. 
فردريك كونستانت كلايسك أندكس جي أم تي -Frederique Constant Classic Index GMT
 
 
الساعة هذه مثالية للرجل الذي يسافر كثيراً، فعقرب الساعة الإضافة الذي تتضمنه يشير إلى الوقت في موقع جغرافي آخر. فهو يتغير بتغير المكان. ميزة إضافية تكمن في بساطتها وصغر حجمها وسهولة استعمالها. أناقتها وجمالها تجعلها تصلح لجميع المناسبات.
 
سعر ساعة فردريك كونستانت كلايسك هو ٢١٨٠ دولاراً. 
 
أر إي سي بي ٥١ صفر إثنان- REC P51-02
 
 
تقوم هذه الشركة باستخدام قطع السيارات الأيقونية التي أصابها الصدأ لصناعة ساعاتها. بعد اعتمادها وبشكل كبير على قطع سيارات ميني كوبر انتقلت الشركة الدنماركية إلى استخدام قطع سيارات الموستانغ. التصميم يشبه مقياس خزان الوقود والتفاصيل الأخرى سواء لناحية السماكة أو الخدوش أو غيرها تجعلك تشعر كما لو كنت تقود سيارة. 
 
سعر ساعة أر إي سي بي ٥١ صفر إثنان هو ٢١٥٩ دولاراً.
تايروك تي أكس أم ٠٩٨- Tayroc TXMO89
 
 
تعتمد هذه الشركة على الكرونوكسوب الذي ابتكره ماكس بيل المعماري والرسام والصناعي والمهندس السويسري الشهير. لكنها في المقابل تعتمد على حركة كوارتز من أجل أداة قياس الوقت ما يعني أن سعرها مقبول جداً. تجمع في تصميمها بين النمط الكلاسيكي والرياضي وهي جميلة جداً وتصلح لمختلف المناسبات الاجتماعية. 
 
سعر ساعة تايروك هو ١٢٨ دولاراً.
 
سايكو بروسبك أس أر بي ٧٧٥ كاي ١- Seiko Prospex SRP775K1
 
 
يميل عشاق الساعات عادة إلى تجاهل الشركات اليابانية لحساب الشركات السويسرية. لكن العملاق سايكو لطالما قدم ساعات قوية ذات قدرة عالية على التحمل وجميلة جداً وبسعر مقبول. 
 
الساعة هذه هي نسخة محدثة للطراز الذي أصدرته نهاية ١٩٧٠ والذي جسد آنذاك حقبة روجر مور كجايمس بود. الساعة مقاومة للماء وللضغط وعليه تصلح للغطس، لكن يفضل اعتماد الطراز الذي يأتي بسوار مطاطي وليس الفولاذي للغطس.
سعر ساعة سايكو بروسبك هو ٤٨٢ دولاراً.
بيرمونت جاغوار أم كاي ٣ -Bremont Jaguar MKIII
 
 
الموديل هذا واحد من ٣ موديلات من مجموعة أم كاي ٣ وهي مستوحاة من ساعات إي تايب الشهيرة للشركة. رغم كونها من الساعات الكبيرة الحجم نسبياً خصوصاً وأن سماكة الغطاء هي ٤٥ ملم إلا أنها ما تزال أقل حجماً من موديلات الشركة السابقة. تصلح لجميع المناسبات بشكل عام والمناسبات الرياضية بشكل خاص.
 
سعر ساعة بيرمونت جاغوار  هو ٥٣٤٢ دولاراً.
 
لونجين رايلرود -Longines Railroad
 
 
عادت شركة لونجين إلى موديلاتها السابقة التي طرحتها خلال السنوات للخروج بهذا الساعة. الموديلات الأساسية الكلاسيكية كانت بسماكة ٣٥ ملم فقامت الشركة بجعلها ٤٠ ملم لكنها حافظت على مميزات الموديل السابق. تتضمن أرقام تدلل على الـ٢٤ ساعة والتي كانت من القواعد الأساسية الخاصة بساعات عمال سكك الحديد في الستينات. متعددة الاستعمالات وتصلح لجميع المناسبات.
 
سعر ساعة لونجين رايلرود هو 2222 دولاراً.
تريوا شارلز فالكن- Triwa Charles Falken
 
 
شركة تريوا الاسكندفانية معروفة بكونها تنتج أجمل الساعات. تمنح الشركة عناية كبيرة جداً لسوار الساعة والذي يتجاوز المتانة والجمال بأشواط. الموديل هذا مستوحى من موديلات القرن الحادي والعشرين، فهي بحجم معقول، رفيعة، وجميلة. 
 
سعر ساعة تريوا شارلز فالكن هو 215 دولاراً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق