شاهد| مشاهير العرب في الجيم.. بين السخرية والاحتراف

main image

الحفاظ على اللياقة البدنية من الأمور المهمة التي يهتم بها المشاهير والنجوم للحفاظ على إطلالاتهم اللامعة التي عهدها لهم جمهورهم ومعجبيهم.

فنانات قد يفسدن صيامك بأعمالهن الفنية في رمضان (فيديو)

ولكن لكل فنان طقوس معينة داخل صالات الجيم، فبعضهم يتعامل باحترافية مع الآلات الرياضية والتمارين الصعبة، والبعض الآخر يتعامل مع التمارين من أجل الاستعراض، وبعضهم يظهر بصورة كوميدية ساخرة بسبب قلة خبرته وعدم قدرتهم على التعايش مع التمارين الرياضية.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز المشاهير، وأبرز إطلالاتهم في صالات التمارين، ما بين الاحترافية والسخرية.

 إيهاب توفيق:

تداول البعض صور للفنان إيهاب توفيق وهو يؤدي التمارين الرياضية داخل صالات التمارين الجيم، ولكن بدلا من أن تكون تلك الصورة مصدر ثناء وإشادة من الجمهور، تداولها رواد مواقع التواصل بصورة ساخرة من الفنان.

شعبان عبد الرحيم:

ظهر الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم في صورة غريبة جداً أثارت سخرية وضحك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أن شعبان ظهر أثناء تأديته التمارين الرياضية بصالة الألعاب، إلا أن شعبان لم يرتدِ الملابس الملائمة لذلك، فظهر بالقميص والبنطلون والأساور والساعات الذهبية.

شاهد| الفنانة بلقيس تقبل عريسها أمام الجميع

عمرو دياب:

يرتبط الفنان عمرو دياب بصالة التمارين الرياضية باستمرار، فهو يعشق الرياضة، ويستعين بها للحافظ على مظهره وقوامه الرشيق.

ودائماً ما يتم تداول صور للفنان المصري وهو داخل صالة التمارين الرياضية، ويظهر منها احتراف عمرو دياب في ممارسة التمارين ومن الواضح أنها سر شبابه الدائم.

حليمة بولند:

وتختلف الفنانات في طريقة ممارستهن للتمارين أو إطلالاتهن داخل صالات الجيم، عن الرجال، فهنا سنجد حليمة بولند كأنها تتنزه وليست تمارس التمارين الرياضية.

أخطاء لم يلحظها كثيرون في «Game of Thrones» (صور)

رانيا يوسف:

ظهرت الفنانة رانيا يوسف بمكياج كامل داخل صالة الجيم، وحولته إلى جلسة تصوير محترفة بدلاً من أداء التمارين الرياضية.

راغب علامة:

من المشاهير القلائل الذين ظهروا وهم يمارسون التمارين الرياضية داخل الجيم بمنتهى الجدية والحماسة.

أفلام لم تسمع عنها من قبل.. ستندم إذا لم تشاهدها

هيفاء وهبي:

ظهرت النجمة هيفاء وهبي بإطلالات مختلفة داخل صالة التمارين الرياضية، وهي تضع سماعات الرأس وتقف على التريد ميل، ولكنها اهتمت أيضا بمظهرها اللافت كي تستمر هيفاء في لفت الأنظار إليها.

محمد رمضان:

ظهر الفنان محمد رمضان النجم الصاعد المصري، بعدة صور أظهرت قدرته على اكتساب عضلات قوية ولياقة عالية، نتيجة ممارسته التمارين الرياضية، وهو من المشاهير القلائل الذين لديهم تلك القدرة على المثابرة للحصول على جسم رشيق وقوي.

أسرار عن سكارلت جوهانسون.. «رُفضت بسبب جمالها!» (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير