شاهد شكل نجمك بعد 20 عاماً.. «يمكنك أيضاً أن ترى نفسك»!

main image

يشتهر النجوم الشباب بوسامتهم وإطلالاتهم التي تخطف الأنظار، ولكن هل تساءلت يوما، كسيف سيبدو هؤلاء النجوم بعد 20 عاماً؟ هل سيحتفظون بوسامتهم وإطلالاتهم كما هي؟ أم سيكون للزمن والعمر رأي آخر؟

فنانات قد يفسدن صيامك بأعمالهن الفنية في رمضان (فيديو)

ولكي تكتشف ذلك، قام أحد المواقع الترفيهية، بعمل تطبيق يقوم بعمل التعديلات اللازمة على وجوه المشاهير لمعرفة ما ستكون عليه الأمور بعد مرور 20 عاماً.

الموقع يطلق عليه in20years، أي خلال 20 عاماً، ومن خلال الدخول إلى الموقع ستتمكن من وضع أي صورة عليه لتنظر ما تأثير الزمن على صاحبها، وكيف سيبدو بعد مرور 20 عاماً.

فقط سيكون عليك الدخول إلى الموقع من هذا الرابط، ستظهر لك الشاشة الرئيسية، والتي سيكون في نهايتها، مجموعة من الاختيارات، ستساعدك في تحديد الفترة الزمنية والجنس وهل صاحب الصورة من مدمني المخدرات أم لا.

ابحث عن شبيهك من المشاهير عبر هذا الموقع

تلك الخيارات ستساعد في الوصول إلى أقرب شبه من صاحب الصورة ولكن بعد مرور 20 عاماً أو 30 عاماً من الآن، حسب ما ستقوم باختياره.

سيطلب منك الموقع بعد ذلك اختيار صورة ترغب في معرفة تأثير الزمن على صاحبها، ستقوم بتحميل صورة من على جهازك الخاص، وحاول أن يكون وجهك أو وجه من ترغب في تعديل صورته واضحاً بالصورة، حتى تظهر التعديلات بصورة واضحة عليه.

بعد تحميل الصورة، ستظهر لك النتيجة على الفور، وستلاحظ آثار الزمن على وجه صاحب الصورة، وسيتيح لك الموقع حفظ الصورة على جهازك، وإعادة المحاولة بصورة أخرى أو شخص آخر.

وقد عرض الموقع مجموعة من صور المشاهير الشباب، بعد أن أجرى على صورهم التعديلات اللازمة ليفاجئنا بشكل هؤلاء النجوم بعد مرور 20 عاماً.

إيما واتسون، النجمة الشابة المتألقة في السنوات الأخيرة، التي دخلت طور الأنوثة مؤخراً، هكذا ستبدو بعد مرور 20 عاماً من الآن.

فنانات امتلكن مقاييس الجمال الحقيقية (صور)

أما جينيفر لورانس التي حازت على الأوسكار مبكراً عن مجموعة أعمال "لعبة الجوع"، والتي لفتت أنظار الجميع إليها بوسامتها وأنوثتها الطاغية، فهكذا ستبدو بعد 20 عاماً.

عندما سيبلغ راين رينولدز الـ60 عاماً، أى بعد 20 عاماً، سيكون بهذا الشكل.

الوجوه الحقيقية لنجوم لم يظهروا بشكلهم الطبيعي في أشهر الأفلام

أنجلينا جولي، تلك الفنانة التي تعاني من مرض نفسي يهدد حياتها حالياً، لا تكبر أبداً، بعد 20 عاماً ستظل أنجلينا جولي تقريباً كما هي.

براد بيت، كلما مر الزمن؛ زاد براد بيت وسامة، فشكله بعد 20 عاماً بحسب الموقع الإلكتروني لن يتغير كثيراً.

أفلام لم تسمع عنها من قبل.. ستندم إذا لم تشاهدها

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير