موقع يساعدك في العثور على زوجة ثانية فهل ستجربه؟

main image

تعتبر الزوجة الثانية المؤرق الأكبر للنساء على مر التاريخ، وبرغم أن الإسلام قد سمح للرجل بتعدد الزوجات إلا أن ذلك لم يمنع النساء من وضع شروط قاسية عند الزواج لمنع الزوج من التفكير في أخرى.

فيديو| أنهار من الجراد في شوارع السعودية

ولكن كما يقال في الأمثال الحاجة أم الاختراع يبدو أن فكرة الزواج بثانية سيطرت على الشاب آزاد شيوالا الذي قام بتأسيس موقع كرتوني جديد لمساعدة المسلمين على إيجاد زوجة ثانية، مقره بريطانيا للاتصال بالشريك المناسب في جميع أنحاء العالم، الذي حمل اسم SecondWife.com .

وبالرغم أن القوانين في الدول الغربية تحظر تعدد الزوجات، إلا أن الموقع حقق انتشاراً واسعاً وضم حوالي 3600 من الكنديين، فضلاً عن الآلاف من البريطانيين والأمريكيين والأستراليين وكذلك في العالم العربي.

فيديو| لحظات مثيرة لاصطياد حيوان الشيب ببريدة

وحصل الشاب آزار على ربح قدره مليون دولار في عمر الـ21، وترجع فكرة الموقع عندما أراد البحث عن زوجه ثانية، مما شجعه على إنشاء الموقع، وقد تفجأ حين وجد أنه اشترك في الموقع حينها حوالي 30 ألف شخص في عام 2014، مما دفعه إلى الاستمرار في تطويره.

شاهد| طعن وضرب 4 في مطار الملك خالد بالرياض

ويتيح الموقع إمكانية البحث عن الزوجة الثانية المناسبة والتي تلبي متطلبات الزوج، ويلزم الموقع الأعضاء بوضع صور محتشمة، كما يقوم آزاد وفريق العمل بالتحقق من أن رسائل البريد الإلكتروني لا تخالف الآداب العامة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال