أروع منزل عائم مصمم للمتعة في فصل الصيف (صور)

main image

مع دخول موسم الصيف، يبدأ الرجل الخليجي وأصدقاؤه أو أسرته يبحثون عن مكان لتقضية إجازة الصيف فيه، ليستمتعوا فيه بالجو ويقضوا أفضل أوقاتهم بعد العمل الشاق طوال العام.

يخوت أم منتجعات عائمة؟.. شاهد واستمتع (فيديو)

وكثير من الرجال الخليجيين يبحثون عن التميز، والرفاهية والفخامة، لذا سنعرض لكم في هذا الموضوع أروع الأماكن التي من الممكن أن تمتلكها لتفضي عليها إجازاتك الصيفية.

فما رأيك بمنزل على سطح الماء يحتوي كافة سبل الراحة والرفاهية وكافة أدوات التسلية، ويمكنك في نفس الوقت أن تبحر به وتنتقل من مكان إلى آخر.

ما رأيك بـ Penthouse اليخت الذي يبلغ طوله 60 قدماً، ومصمم على شكل منزل مصنوع من الزجاج، يوفر لك أفضل مشهد لرؤية المناظر الطبيعية والاستمتاع والاستجمام بجو البحر.

اليخت "المنزل العائم" يوفر مساحة 5600 قدم من الساحة المتاحة للتحرك والاستمتاع عليها، وهي مساحة تضاعف ثلاث مرات مساحات المنازل الحديثة، وتعتبر الميزة الأكبر لهذا المنزل هو الزجاج الذي يغطي كافة جوانبه وأرضياته.

تايتانيك تبحر إلى دبي 2018.. شاهدها من الداخل

ارتفاع اليخت من سطح البحر، يصل إلى 50 قدماً، وتم تصميم اليخت بشكل معماري رائع، قد يوحي لك أنك ستدخل أحد المتاحف الأمريكية.

يحتوي اليخت على مجموعة من حمامات السباحة بأماكن متفرقة على سطحه، وسلالم متعددة للدخول إلى مستويات اليخت المختلفة، وتوفر مشاهد لا نهائية لمياه البحر والمحيط.

يخت Sun Seeker.. سرعة الصاروخ وفخامة القصور (صور)

أما عن الأثاث والمفروشات، فهي مصنوعة من أرقى أنواع الجلود، إضافة إلى تزويد اليخت بآلة البيانو، كما تم إضاءة اليخت بالكامل بأضواء الليد، والتي تضفي على الشكل الخارجي لليخت لمسة جمال أخرى تجعله كاللؤلؤ اللامع على سطح المياه.

وقد تفنن مصمم اليخت في خلق المساحات من خلال استخدام عبقريته في التصميم، واعتمد على المربعات والمستطيلات لتوظيفها وفقا للمساحة المتاحة، وقد تحدى مصمم اليخت التصاميم التقليدية لليخوت، وحول شكله الخارجي إلى شكل صندوق عائمة على عكس اليخوت التي تشبه الأوتاد.

بنتلي تطلق أسرع سيارة فارهة فى تاريخها (فيديو وصور)

وقد انتصر مصمم اليخت على قانون الطفو، باستخدام وتدين كبيرين يقوم عليهما اليخت، وهما منفصلان ليوفرا له قاعدة مثالية تمنحه القدرة على العوم فوق سطح الماء، وفي نفس الوقت منحه شكل المنزل العائم.

تم الربط بين وتدي اليخت بواسطة سلالم عريضة، تمكن راكبي اليخت من الوصول إلي المياه بصورة سهلة، وتمكنهم من ممارسة الألعاب المائية، وهي في نفس الوقت تمنح اليخت شكلاً رائعاً.

بتلك الخطوات ستقود سيارة جديدة طوال العمر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات