طرق للتخلص من رائحة الملابس والأحذية.. «الأسبرين والتبريد» الحل

main image
يواجه الرجال بعض المشاكل في الحفاظ على نظافة ملابسهم وأحذيتهم، رغم أن تلك الأشياء هي أول ما تعطي انطباعاً عنك لدى الآخرين، ولذلك يجب الحفاظ على مظهرك أنيقاً ونظيفاً.
 
وللتسهيل على الرجال إليك أسهل الطرق والخدع التي لا يعرفها كثيرون لتنظيف الملابس والأحذية بطرق سهلة؛ لتعود وكأنها جديدة.
رائحة الأحذية 
 
 
لا يجب ارتداء الحذاء نفسه ليومين متتاليين، بل يجب تركه ليجف لكن في حال غير متاح فقم بحشوه بأوراق تمتص الرطوبة خلال الليل.
 
مقاربة أخرى هي بغسل الحذاء في حال كان من النوعية التي يمكن غسلها، ثم وضعه في الشمس ليجف، الخطوة الأخيرة تكون بوضعه داخل الثلاجة ثم في الشمس مجدداً. في حال لا يمكن غسله يمكن تنظيفه من الداخل بقطعة قماش مبللة بمنعم الأقمشة أو بالكحول الطبي. 

5 نصائح بسيطة لارتداء الملابس تجعل الرجل جذاباً

رائحة الملابس 
 
 
لكل نوع من القماش مقاربة خاصة لتنظيفه، لكن في بعض الحالات لا يمكن التخلص من الروائح مهما غسلتها. مزيل رائحة العرق يخلف بقعاً صفراء وطبقة قاسية في الجزء الداخلي من القميص. الطبقة هذه تحبس الروائح ما يجعل التخلص منها مهمة صعبة. 
 
للتخلص منها يمكن نقع الملابس لبضع ساعات في الماء الفاتر والخل الأبيض. وبما أن بعض الملابس لا يمكن نقعها لفترة طويلة يمكن سحق بضع حبات من الأسبرين وخلطها بالماء لتصبح أقرب الى المعجون في وضعها في مكان البقع.
 
أحياناً يتسبب الاستخدام المفرط لمسحوق التنظيف بالروائح، والسبب أن البقايا العالقة في الملابس تكون طبقة دبقة وحين تجف فهي تحبس كل الروائح. 

دليل الرجل لاختيار البنطلون الجينز المناسب

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق