هكذا تجعل شاشة هاتفك تتفاعل مع الموسيقى

main image

في كثير من الأحيان الملل يصيبنا من هواتفنا مهما كانت متطورة ومهما امتلكت من إمكانات، ولكن التعود على شكلها يحولها إلى هواتف تقليدية، نتيجة للروتين اليومي.

كيفية ترجمة أي عبارة تستقبلها دون مغادرة الدردشة

ولذا تحتاج دائماً أن تقوم بشيء مختلف يحول شكل هاتفك ويمنحه لمسة جمالية، وأن يكون مفعماً بالحيوية والنشاط، ومن أنسب الأشياء التي يمكن أن تضفي عليها ذلك الأمر هي شاشة هاتفك.

فما رأيك لو جعلت شاشة هاتفك تتفاعل مع ما تقوم بتشغيله على هاتفك من موسيقى وأغانٍ وصوتيات مختلفة، بحيث تعكس ما يتم تشغيله عليها بطريقة مفعمة بالحيوية والروعة.

في البداية عليك تحميل تطبيق NavBar music visualizer، وهو التطبيق المسؤول عن ظهور الشريط المتحرك الذي يتفاعل مع نبضات الموسيقى والصوتيات التي تقوم بتشغيلها على هاتفك.

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من على هذا الرابط .

بعد انتهاء عملية تحميل التطبق سيتعين عليك تثبيته، وبعد انتهاء إجراءات تثبيت التطبيق سيتعين عليك إطفاء الجهاز، وإعادة تشغيله مرة أخرى؛ لتتم عملية التثبيت.

قم بفتح التطبيق عقب انتهاء عملية التثبيت، وإعادة فتح الهاتف وتشغيله، ثم قم بالدخول إلى التطبيق، وسيكون عليك فقط تحريك الشاشة يميناً ويساراً عقب فتح التطبيق؛ للانتقال بين اختيارات القائمة الرئيسية المختلفة.

ستجد العديد من الخيارات المختلفة التي يمكنك التحكم بها كيفما شئت، وأبرزها هو تغيير لون الشريط المتحرك ليتطابق مع لون الملف الموسيقي "الصوتي" الذي تقوم بتشغيله.

تحذير من استخدام رموز فيسبوك التعبيرية..والسبب!

ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الدخول على اختيار Current mode، والتأكيد على اختيار Dynamic Album art، وبذلك تكون ربطت لون الشريط التفاعلي مع لون الملف الموسيقي، ما سيمنحك تغييراً مستمراً للون الشريط، وسيجدد شكل الهاتف باستمرار دون تدخل منك.

يمكنك أيضاً التحكم في ارتفاع الأعمدة المتحركة بالشريط التفاعلي، والتحكم في المسافة بين تلك الأعمدة المتحركة المختلفة، بما يتناسب مع رغبتك، وستجد كلاً من تلك الخاصيتين بعنوان music visualize max height، و Line width.

احترس من "النسخة الذهبية" من تطبيق واتس أب

بعد الانتهاء من التعديلات التي أدخلتها على التطبيق، لا تنسَ القيام بالضغط على علامة "صح" الموجودة في أسفل الشاشة؛ لحفظ تلك التغييرات.

بالخطوات السابقة يكون التطبيق قد تم إعداده، وأصبح الشريط التفاعلي جاهزاً للعمل، فقط توجه إلى مشغل الموسيقى الخاص بهاتفك وابدأ بتشغيل ملف، واخرج لتتابع عمل الشريط التفاعلي، والذي سيبدأ بالتحرك متفاعلاً مع نبضات الموسيقى التي تصدر من الموسيقى التي قمت بتشغيلها على الهاتف، وسيظهر الشريط التفاعلي خلف أيقونات التوجيه الرئيسية الموجودة على الصفحة الرئيسية بهاتفك، خلف "أيقونة المكالمات، وأيقونة الرسائل ، وأيقونة المتصفح ".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا