سبحان الخالق.. حيوانات لم نكن تدرك أنها موجودة بالفعل! (صور)

main image
9 صور
سبحان الخالق .. حيوانات لم تكن تدرك أنها موجودة بالفعل ! (صور)

سبحان الخالق .. حيوانات لم تكن تدرك أنها موجودة بالفعل ! (صور)

حيوان البيكا  : لن تصدق أن هذا الحيوان اللطيف الذي يتغذى على النباتات و البذور بالإضافة إلى الفاكهة لم يتم اكتشافه إلا منذ 10 سنوات فقط عندما تمت رؤيته لأول مرة في المناطق الجبلية في شمال الصين .   و صنف العلماء المتخصصين في مجال الحيوان هذا الكائن الجديد على عالمنا على أنه من فصيلة السناجب و الأرانب

حيوان البيكا : لن تصدق أن هذا الحيوان اللطيف الذي يتغذى على النباتات و البذور بالإضافة إلى الفاكهة لم يتم اكتشافه إلا منذ 10 سنوات فقط عندما تمت رؤيته لأول مرة في المناطق الجبلية في شمال الصين . و صنف العلماء المتخصصين في مجال الحيوان هذا الكائن الجديد على عالمنا على أنه من فصيلة السناجب و الأرانب

ضفدع بينوكيو  : تم تسمية هذا الضفدع باسم الشخصية الكرتونية الشهيرة لصبي كان يمتلك أنفاً يزداد طوله كلما كذب ولكن بالتأكيد لا يزداد أنف هذا الضفدع طولاً بالكذب بل فقط عندما يحين موسم التزاوج بهدف جذب الإناث أو عند الشعور بالخطر .

ضفدع بينوكيو : تم تسمية هذا الضفدع باسم الشخصية الكرتونية الشهيرة لصبي كان يمتلك أنفاً يزداد طوله كلما كذب ولكن بالتأكيد لا يزداد أنف هذا الضفدع طولاً بالكذب بل فقط عندما يحين موسم التزاوج بهدف جذب الإناث أو عند الشعور بالخطر .

القرد أفطس الأنف :  لم يتم اكتشاف هذا النوع من القرود سوى في عام 2010 أي أنه يعتبر من الضيوف الجديدة على سطح كوكبنا و لقد تم رؤية هذا النوع من القرود لأول مرة في ماينمار و المضحك في الأمر أنه يدخل في نوبات عطس  و سعال طويلة كلما حل موسم الأمطار

القرد أفطس الأنف : لم يتم اكتشاف هذا النوع من القرود سوى في عام 2010 أي أنه يعتبر من الضيوف الجديدة على سطح كوكبنا و لقد تم رؤية هذا النوع من القرود لأول مرة في ماينمار و المضحك في الأمر أنه يدخل في نوبات عطس و سعال طويلة كلما حل موسم الأمطار

السمكة الزهرية ذات اليد :   منذ عدة سنوات اكتشف علماء البحار 14 نوعاً  مختلفاً من الأسماك يتميزون بان لهم أيادي تشبه البشر و المحزن في الامر أن 9 أنواع من بين الانواع الـ 14 مهددة بالانقراض .

السمكة الزهرية ذات اليد : منذ عدة سنوات اكتشف علماء البحار 14 نوعاً مختلفاً من الأسماك يتميزون بان لهم أيادي تشبه البشر و المحزن في الامر أن 9 أنواع من بين الانواع الـ 14 مهددة بالانقراض .

 الخفافيش البيضاء : على الرغم من السمعة السيئة التي تسببت بها أفلام هوليوود الأمريكية عن تلك المخلوقات بسبب أفلام مصاصي الدماء إلا أن تلك الخفافيش البيضاء الصغيرة سوف تغير صورتك الذهنية عن هذا النوع الفريد من الثديات .  فهذه الخفافيش الصغيرة تعتبر أصغر أنواع الخفافيش حيث يبلغ طول الخفاش البالغ منها 5 سنتيمترات فقط و تتغذى على الفاكهة .

الخفافيش البيضاء : على الرغم من السمعة السيئة التي تسببت بها أفلام هوليوود الأمريكية عن تلك المخلوقات بسبب أفلام مصاصي الدماء إلا أن تلك الخفافيش البيضاء الصغيرة سوف تغير صورتك الذهنية عن هذا النوع الفريد من الثديات . فهذه الخفافيش الصغيرة تعتبر أصغر أنواع الخفافيش حيث يبلغ طول الخفاش البالغ منها 5 سنتيمترات فقط و تتغذى على الفاكهة .

 اليعسوب زهري العينين :  قد لا يبدو مظهره الخارجي مختلفاً عن باقي أنواع جنسه إلا أن عينيه الزهريتين تميزه بكل تأكيد و يعيش هذا النوع من اليعاسيب في الغابات الاستوائية

اليعسوب زهري العينين : قد لا يبدو مظهره الخارجي مختلفاً عن باقي أنواع جنسه إلا أن عينيه الزهريتين تميزه بكل تأكيد و يعيش هذا النوع من اليعاسيب في الغابات الاستوائية

سرطان البحر الملون :  لن تكفي الكلمات لوصف مدى جمال هذا النوع من سرطانات البحر الذي تحتوي القشور المكونة لجسمه على العديد من الألوان الزاهية الجميلة و المثير في الامر أنه لم يتم اكتشاف هذا النوع من الكائنات البحرية سوى العام الماضي فقط .

سرطان البحر الملون : لن تكفي الكلمات لوصف مدى جمال هذا النوع من سرطانات البحر الذي تحتوي القشور المكونة لجسمه على العديد من الألوان الزاهية الجميلة و المثير في الامر أنه لم يتم اكتشاف هذا النوع من الكائنات البحرية سوى العام الماضي فقط .

السلحفاة الصينية  : قد يبدو شكلها الخارجي مشابهاً للسلحفاة المائية التقليدية إلا أن صدفتها الخارجية هشة و رقيقة على عكس السلاحف البحرية و البرية الأخرى وتعيش تلك السلحفاة في قاع البحار و المحيطات فقط .

السلحفاة الصينية : قد يبدو شكلها الخارجي مشابهاً للسلحفاة المائية التقليدية إلا أن صدفتها الخارجية هشة و رقيقة على عكس السلاحف البحرية و البرية الأخرى وتعيش تلك السلحفاة في قاع البحار و المحيطات فقط .

بعد التطور التكنولوجي الكبير، والذي صاحبه طفرة علمية في مجال عالم الحيوانات والكائنات الحية أصبح البشر يعلمون الكثير من المعلومات عن جيرانهم من الحيوانات، والطيور والحشرات أيضاً . 

أشخاص كان بينهم وبين الموت ثوان فقط ! (فيديو)

ولكن وعلى الرغم من الأشواط الكبيرة التي قطعها البشر في التعرف على عالم الكائنات الحية الأخرى التي تشاركه الوجود على سطح هذا الكوكب لا يزال هناك الكثير من الكائنات الحية، التي لم يكتشفها الإنسان سوى منذ سنوات قليلة ماضية بسبب ندرتها. 

وبسبب ندرة وجودها لم يعلم الكثير من البشر أن هناك كائنات حية بهذه الروعة تعيش على سطح كوكب الأرض؛ لذلك سيعرض لك التقرير التالي بديع صنع الخالق من كائنات حية لم ترها من قبل . 

1- حيوان البيكا 

لن تصدق أن هذا الحيوان اللطيف الذي يتغذى على النباتات والبذور، بالإضافة إلى الفاكهة لم يتم اكتشافه إلا منذ 10 سنوات فقط عندما تمت رؤيته لأول مرة في المناطق الجبلية في شمال الصين. 

وصنف العلماء المتخصصون في مجال الحيوان هذا الكائن الجديد على عالمنا على أنه من فصيلة السناجب والأرانب. 

2- ضفدع بينوكيو 

تم تسمية هذا الضفدع باسم الشخصية الكرتونية الشهيرة لصبي كان يمتلك أنفاً يزداد طوله كلما كذب، ولكن بالتأكيد لا يزداد أنف هذا الضفدع طولاً بالكذب بل فقط عندما يحين موسم التزاوج بهدف جذب الإناث أو عند الشعور بالخطر . 

هذا الفيديو سوف يغير حياتك إلى الأبد! (فيديو)

3- القرد أفطس الأنف 

لم يتم اكتشاف هذا النوع من القرود سوى في عام 2010 أي أنه يعتبر من الضيوف الجديدة على سطح كوكبنا، ولقد تم رؤية هذا النوع من القرود لأول مرة في ماينمار والمضحك في الأمر أنه يدخل في نوبات عطس وسعال طويلة كلما حل موسم الأمطار. 

4- السمكة الزهرية ذات اليد 

منذ عدة سنوات اكتشف علماء البحار 14 نوعاً مختلفاً من الأسماك تتميز بأن لها أيادي تشبه البشر، والمحزن في الأمر أن 9 أنواع من بين الأنواع الـ14 مهددة بالانقراض. 

5- الخفافيش البيضاء

على الرغم من السمعة السيئة التي تسببت بها أفلام هوليوود الأمريكية عن تلك المخلوقات بسبب أفلام مصاصي الدماء، إلا أن تلك الخفافيش البيضاء الصغيرة سوف تغير صورتك الذهنية عن هذا النوع الفريد من الثدييات.

فهذه الخفافيش الصغيرة تعتبر أصغر أنواع الخفافيش؛ حيث يبلغ طول الخفاش البالغ منها 5 سنتيمترات فقط، وتتغذى على الفاكهة.

6- اليعسوب زهري العينين

قد لا يبدو مظهره الخارجي مختلفاً عن باقي أنواع جنسه إلا أن عينيه الزهريتين تميزانه بكل تأكيد، ويعيش هذا النوع من اليعاسيب في الغابات الاستوائية.

تعرف على أكثر المدن المهجورة رعباً (صور)

7- سرطان البحر الملون

لن تكفي الكلمات لوصف مدى جمال هذا النوع من سرطانات البحر الذي تحتوي القشور المكونة لجسمه على العديد من الألوان الزاهية الجميلة، والمثير في الأمر أنه لم يتم اكتشاف هذا النوع من الكائنات البحرية سوى العام الماضي فقط .

8- السلحفاة الصينية 

قد يبدو شكلها الخارجي مشابهاً للسلحفاة المائية التقليدية إلا أن صدفتها الخارجية هشة ورقيقة على عكس السلاحف البحرية والبرية الأخرى، وتعيش تلك السلحفاة في قاع البحار والمحيطات فقط.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات