أسباب تمنع المرأة من الشعور بالنشوة الجنسية بسببك!

أسباب تمنع المراة من الشعور بالنشوة الجنسية بسببك ! (صور)

المداعبة : بالتأكيد صبح معظم الرجال الأن يعرفون مدى أهمية المداعبة الجنسية قبل الجماع ولكن ما يجهله الكثيرين هو المدة اللازمة لتلك المداعبة فلقد أشارت دراسات أمريكية حديثة إلى أن الفترة المثالية للمداعبية الجنسية بالنسبة للنساء يجب أن لا تقل عن الـ 10 دقائق بأي حال من الأحوال حتى لا تتأثر مدى قابليتها على صعيد الشعور بالنشوة الجنسية .

التركيز على الجسد : بالتأكيد توجيه الكلام المعسول و المعاني الرائعة إلى زوجتك أمر رائع بالنسبة لها ولكن يجب أن تركز على جسدها قليلاً فكما ذكرنا من قبل المشاعر الهادئة ليست كل شيء و أحياناً تصبح الخشونة مطلوبة لذلك لا بأس من لمس بعض الأماكن الهامة في جسد زوجتك مثل منطقة الصدر و الفخذين بالإضافة إلى الرقبة و شحمة الأذن . فهذه المفاتيح البدنة تجعل المرأة أكثر قابلية للإحساس بهزات الجماع لأكثر من مرة فالتمهيد الجنسي بالنسبة للمرأة أهم من الاتال الجنسي المباشر .

إلى أين تنظر ؟! :بعض الرجال يقومون بالنظر في أماكن مختلفة غريبة مثل سقف الغرفة أو الحائط المقابل و غيرها من الأشياء أثناء ممارسة الجنس مع زوجاتهم لوكنك يجب أن تعلم أن المرأة خلال عملية الاتصال الجنسي تريدك بكل ما تمتلك من حواس لها وحدها لذلك لا تشبح بنظرك بعيدأ عنها أثناء الجنس حتى لا تفقد الإحساس بالجماع .

الغضب : إذا كانت زوجتك غاضبة منك أو من أي شيء اَخر أو لا تجري الأمور على أحسن ما يرام بينكما في الوقت الحالي فلا تكن أنانياً و تجبرها على ممارسة الجنس معك حتى لا تتحول العلاقة الجنسية بينكما إلى كابوس مزعج بالنسبة ليها و تسبب لها الكثير من الأوجاع قد تصل إلى النزيف . فعندما تكون المرأة غاضبة تصاب عضلاتها بالتشنجات و من ضمن تلك العضلات المجموعة العضلية المكونة للمهبل مما سيجعلها تعاني الكثير .

تحتوي الحياة الجنسية بين الرجل وزوجته على العديد من الأسرار والدهاليز، التي يجهلها معظم الرجال عن احتياجات زوجاتهم العاطفية التي تساعدهن في الوصول إلى حالة الاستمتاع القصوى أثناء العلاقة الجنسية، أو النشوة الجنسية بمعنى أوضح. 

رغم فوائدها.. عقاقير تدمر علاقتك الزوجية

فعلى الرغم من أن المشاعر تأتي دائماً في المركز الأول إلا أنه عند عملية الاتصال الجنسي يصبح الشعور بالنشوة الجنسية وهزات الجماع الأولوية القصوى للزوجة مثلما هي الأولوية القصوى بالنسبة للرجل . 

والصادم في الأمر هو حقيقة ما أشارت إليه الدراسات الطبية فيما يتعلق بشعور المرأة بالنشوة الجنسية، حيث بينت نتائج تلك الدراسات أن أكثر من 70% من النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية بسبب بعض الأفعال الخاطئة التي يرتكبها أزواجهن أثناء عملية الاتصال الجنسي، لذلك سيتيح لك التقرير التالي التعرف على أهم الأمور التي يجب الابتعاد عنها أثناء العلاقة الجنسية مع زوجتك؛ حتى لا تحرمها من لذة الشعور بالنشوة الجنسية.

1- المداعبة 

بالتأكيد أصبح معظم الرجال الآن يعرفون مدى أهمية المداعبة الجنسية قبل الجماع، ولكن ما يجهله الكثيرون هو المدة اللازمة لتلك المداعبة، فلقد أشارت دراسات أمريكية حديثة إلى أن الفترة المثالية للمداعبة الجنسية بالنسبة للنساء يجب أن لا تقل عن الـ10 دقائق بأي حال من الأحوال؛ حتى لا تتأثر مدى قابليتها على صعيد الشعور بالنشوة الجنسية. 

وفقاً للعلم.. لماذا يفضل الرجال الجنس صباحاً والنساء ليلاً؟!

2- التركيز على الجسد

بالتأكيد توجيه الكلام المعسول والمعاني الرائعة إلى زوجتك أمر رائع بالنسبة لها، ولكن يجب أن تركز على جسدها قليلاً، فكما ذكرنا من قبل المشاعر الهادئة ليست كل شيء، وأحياناً تصبح الخشونة مطلوبة لذلك لا بأس من لمس بعض الأماكن الهامة في جسد زوجتك مثل منطقة الصدر والفخذين، بالإضافة إلى الرقبة وشحمة الأذن. 

فهذه المفاتيح تجعل المرأة أكثر قابلية للإحساس بهزات الجماع لأكثر من مرة، فالتمهيد الجنسي بالنسبة للمرأة أهم من الاتصال الجنسي المباشر. 

3- إلى أين تنظر؟!

بعض الرجال يقومون بالنظر في أماكن مختلفة غريبة مثل سقف الغرفة أو الحائط المقابل، وغيرها من الأشياء أثناء ممارسة الجنس مع زوجاتهم، ولكنك يجب أن تعلم أن المرأة  خلال عملية الاتصال الجنسي تريدك بكل ما تمتلك من حواس لها وحدها؛ لذلك لا تشيح بنظرك بعيدأ عنها أثناء الجنس؛ حتى لا تفقد الإحساس بالجماع . 

أسئلة حميمية يخجل الرجل من طرحها على زوجته

4- الغضب 

إذا كانت زوجتك غاضبة منك أو من أي شيء آخر، أو لا تجري الأمور على أحسن ما يرام بينكما في الوقت الحالي، فلا تكن أنانياً وتجبرها على ممارسة الجنس معك؛ حتى لا تتحول العلاقة الجنسية بينكما إلى كابوس مزعج بالنسبة لها، وتسبب لها الكثير من الأوجاع قد تصل إلى النزيف. 

فعندما تكون المرأة غاضبة تصاب عضلاتها بالتشنجات، ومن ضمن تلك العضلات المجموعة العضلية المكونة للمهبل؛ مما سيجعلها تعاني الكثير. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

لماذا يفقد بعض الرجال الرغبة في العلاقة الحميمية مع زوجاتهم؟

على عكس الشائع وما هو مُعتاد فإن الرجال في بعض الأحيان يكونون أول من يفقد الرغبة في إقامة علاقات حميمية مع وزجاتهم في العلاقات طويلة المدى، حسبما توصلت إليه دراسات جديدة.وجدت دراسة حديثة، أُجريت في...