كيف تجعل المرأة تثق بك وتشعر أنك الرجل المناسب؟

main image
6 صور
علامات تخبر المرأة بأنك الرجل المناسب لها .. لا تغفلها ! (صور)

علامات تخبر المرأة بأنك الرجل المناسب لها .. لا تغفلها ! (صور)

 المشاجرات :   على الرغم من انها تبدو أمراً مزعجاً بكل تأكيد إلا أنها بمثابة البهارات التي تعطي طعماً أفضل و مذاقاً أحلى للعلاقة العاطفية خصوصاً قبل الزواج ولن هذا الامر يعتمد على طريقة حل الطرفين لمشاكل .   لذلك إذا كنتما من النوع الذي يتشاجر كثيرا و لكنكما تمتلكا القدرة على حل مشاكلكما في ثواني و كأن شيء لم يحدث فهذا دليل على أنكما تتمتعان بعلاقة عاطفية صحية و متوازنة .

المشاجرات : على الرغم من انها تبدو أمراً مزعجاً بكل تأكيد إلا أنها بمثابة البهارات التي تعطي طعماً أفضل و مذاقاً أحلى للعلاقة العاطفية خصوصاً قبل الزواج ولن هذا الامر يعتمد على طريقة حل الطرفين لمشاكل . لذلك إذا كنتما من النوع الذي يتشاجر كثيرا و لكنكما تمتلكا القدرة على حل مشاكلكما في ثواني و كأن شيء لم يحدث فهذا دليل على أنكما تتمتعان بعلاقة عاطفية صحية و متوازنة .

كما هي !  : بالتأكيد تسعى المرأة إلى التغيير من نفسها من أجل إرضاء شريك حياتها المستقبلي سواء بتغيير أسلوب الملابس أو طريقة تصرفاتها أو  حتى انقاص وزنها وعلى الرغم أن المرأة تقوم بكل ذلك من أجل إرضاء الرجل إلا أنها تفضل أن تسمع منك جملة أنك تحبها كما هي دون تغير و أن كل هذه الامور هي أمور سطحية ليست لها قيمة لديك على الإطلاق .

كما هي ! : بالتأكيد تسعى المرأة إلى التغيير من نفسها من أجل إرضاء شريك حياتها المستقبلي سواء بتغيير أسلوب الملابس أو طريقة تصرفاتها أو حتى انقاص وزنها وعلى الرغم أن المرأة تقوم بكل ذلك من أجل إرضاء الرجل إلا أنها تفضل أن تسمع منك جملة أنك تحبها كما هي دون تغير و أن كل هذه الامور هي أمور سطحية ليست لها قيمة لديك على الإطلاق .

أنت تريد مشاركتها كل شيء : إذا شعرت شركة حياتك المستقبلية أنك تشاركها كل مشاعرك سواء الإيجابية منها او السلبية سوف تشعر بقيمتها المعنوية بالنسبة إليك وهو بالتأكيد ما سيحسم قرارها بشأن إكمال حياتها معك إلى الأبد .

أنت تريد مشاركتها كل شيء : إذا شعرت شركة حياتك المستقبلية أنك تشاركها كل مشاعرك سواء الإيجابية منها او السلبية سوف تشعر بقيمتها المعنوية بالنسبة إليك وهو بالتأكيد ما سيحسم قرارها بشأن إكمال حياتها معك إلى الأبد .

تتصرف على سجيتك:  لدى المرأة أجهزة طبيعية في عقلها تستطيع من خلالها أن تعرف ما إذا كنت تتصرف على سجيتك و أنت معها ام لا لذلك يجب عليك ان تحرص و تفهم أن الصدق هو المفتاح الأقوى الذي يوصلك أسرع من أي شيء إلى قلب زوجتك المستقبلية و يجعلها تتأكد من أنها تريد البقاء معك إلى الأبد فالمرأة تعشق الرجل الصادق لأنها تعتبر الصدق من صفات الرجولة .

تتصرف على سجيتك : لدى المرأة أجهزة طبيعية في عقلها تستطيع من خلالها أن تعرف ما إذا كنت تتصرف على سجيتك و أنت معها ام لا لذلك يجب عليك ان تحرص و تفهم أن الصدق هو المفتاح الأقوى الذي يوصلك أسرع من أي شيء إلى قلب زوجتك المستقبلية و يجعلها تتأكد من أنها تريد البقاء معك إلى الأبد فالمرأة تعشق الرجل الصادق لأنها تعتبر الصدق من صفات الرجولة .

 اجعلها تعتمد عليك :   كن لها بمثابة المنزل الذي تلجأ إليه كلما ضاقت بها الحياة او تعرضت للمواقف المزعجة سواء على الصعيد العملي أو الأسري فالمرأة حتى و إن كانت تريد الاعتماد على نفها في حل مشاكلها الخاصة إلا أنها تحب أن تُعامل كطفلة و بالتأكيد ستحب الاعتماد عليك للحصول على الدعم المعنوي .

اجعلها تعتمد عليك : كن لها بمثابة المنزل الذي تلجأ إليه كلما ضاقت بها الحياة او تعرضت للمواقف المزعجة سواء على الصعيد العملي أو الأسري فالمرأة حتى و إن كانت تريد الاعتماد على نفها في حل مشاكلها الخاصة إلا أنها تحب أن تُعامل كطفلة و بالتأكيد ستحب الاعتماد عليك للحصول على الدعم المعنوي .

إذا كنت في مرحلة الخطوبة أو على أعتاب تلك المرحلة وتريد إبهار الفتاة التي تريد الزواج منها هناك عدة أشياء يمكنك أن تفعلها لكي يزيد اقتناع شريكة حياتك المستقبلية بشأنك وبشان المشاعر التي تكنها لك. 

فكما يعلم الجميع تعتمد المرأة على مشاعرها من أجل تحديد هوية فارس أحلامها، وهناك بعض العلامات التي تكون في صفات الرجل تكتشفها المرأة وتساعدها في معرفة ما إذا كانت تريد المضي قدماً من أجل مشاركتك حياتك أم لا. 

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك (صور)

1- المشاجرات 

على الرغم من أنها تبدو أمراً مزعجاً بكل تأكيد، إلا أنها بمثابة البهارات التي تعطي طعماً أفضل ومذاقاً أحلى للعلاقة العاطفية، خصوصاً قبل الزواج وأن هذا الأمر يعتمد على طريقة حل الطرفين للمشاكل.

لذلك إذا كنتما من النوع الذي يتشاجر كثيرا ولكنكما تمتلكان القدرة على حل مشاكلكما في ثوان وكأن شيئاً لم يحدث، فهذا دليل على أنكما تتمتعان بعلاقة عاطفية صحية و متوازنة.

2-  كما هي! 

بالتأكيد تسعى المرأة إلى التغيير من نفسها من أجل إرضاء شريك حياتها المستقبلي سواء بتغيير أسلوب الملابس أو طريقة تصرفاتها أو  حتى إنقاص وزنها، وعلى الرغم أن المرأة تقوم بكل ذلك من أجل إرضاء الرجل، إلا أنها تفضل أن تسمع منك جملة أنك تحبها كما هي دون تغير، وأن كل هذه الأمور هي أمور سطحية ليست لها قيمة لديك على الإطلاق. 

هكذا تجعل زوجتك تشعر أنها الأكثر حظاً بين نساء الأرض

3- أنت تريد مشاركتها كل شيء

إذا شعرت شركة حياتك المستقبلية أنك تشاركها كل مشاعرك، سواء الإيجابية منها أو السلبية سوف تشعر بقيمتها المعنوية بالنسبة إليك، وهو بالتأكيد ما سيحسم قرارها بشأن إكمال حياتها معك إلى الأبد. 

4- تتصرف على سجيتك

لدى المرأة أجهزة طبيعية في عقلها تستطيع من خلالها أن تعرف ما إذا كنت تتصرف على سجيتك وأنت معها أم لا، لذلك يجب عليك أن تحرص وتفهم أن الصدق هو المفتاح الأقوى الذي يوصلك أسرع من أي شيء إلى قلب زوجتك المستقبلية ويجعلها تتأكد من أنها تريد البقاء معك إلى الأبد، فالمرأة تعشق الرجل الصادق، لأنها تعتبر الصدق من صفات الرجولة. 

"أرجوكِ لا تتركيني".. شاهد توسل شاب لصديقته في الشارع! (فيديو)

5- اجعلها تعتمد عليك 

كن لها بمثابة المنزل الذي تلجأ إليه كلما ضاقت بها الحياة أو تعرضت للمواقف المزعجة، سواء على الصعيد العملي أو الأسري، فالمرأة حتى وإن كانت تريد الاعتماد على نفها في حل مشاكلها الخاصة، إلا أنها تحب أن تُعامل كطفلة، وبالتأكيد ستحب الاعتماد عليك للحصول على الدعم المعنوي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة