مشاهد خطيرة كادت أن تودي بحياة الفنانين (فيديو)

main image
صورتان
مشاهد خطيرة كادت تودي بحياة الفنانين

مشاهد خطيرة كادت تودي بحياة الفنانين

حياة الفنانين ليست كلها رفاهية وسلام واستمتاع بجلسات التصوير والتنزه والسفر خلال تصوير الأفلام، بل هناك لحظات من الخطر قد يتعرض لها بعض الفنانين أثناء التصوير، تعرض حياتهم للخطر.

الوجوه الحقيقية لنجوم لم يظهروا بشكلهم الطبيعي في أشهر الأفلام

وتلك اللحظات الخطيرة إما أن تكون بسبب خطأ ما، أو بسبب إصرار الفنان على تأدية مشهد صعب بنفسه دون استخدام بديل له، أو نتيجة تهور بعض الفنانين.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز المشاهد التي كادت أن تؤذي فنانين أو تودي بحياتهم خلال تصويرهم لها.

Now You See Me:

فيلم Now You See Me، فيلم يتحدث عن الخدع والسحر، وخلال تصوير مثل تلك الأفلام تكون نسبة المخاطر عالية نظراً لتنفيذ بعض الخدع والألعاب السحرية بالفعل أثناء التصوير.

وخلال تصوير أحد المشاهد التي يجب على الفنانة إيسلا فيشر أن تقوم فيها بالهروب من داخل صندوق زجاجي مليء بالماء أثناء تواجدها داخله مكبلة اليدين والقدمين، فشلت إيسلا من فك القيود التي تم تكبيلها بها، والتي كانت قد تم تدريبها عليها قبل التصوير.

والمشكلة أنه أثناء التصوير الكل اندمج مع المشهد، ولم يدركوا أن إيسلا تواجه بالفعل مشكلة حقيقية، وهي أنها تغرق بالفعل، ولم ينقذ إيسلا سوى أن الصندوق المائي كان مزوداً بزر أمان استخدمته إيسلا؛ لكي ينقذها صاحب الخدعة الأصلي، وتم إنقاذها بالفعل، ولم تعد إيسلا لإكمال المشهد مرة أخرى.

الكعب العالي يحرج ماريا كاري بإحدى الحفلات!

The Hunger Games: Mockingjay Part1

تعرضت الفنانة الشابة جنيفر لورانس إلى خطر الموت خنقاً أثناء تصويرها الجزء الأول من سلسلة أفلام "لعبة الجوع" The Hunger Games: Mockingjay Part1.

حيث إنه أثناء تصوير مشهد فرار جينيفر ومجموعة من أصدقائها بأحد الأنفاق، استمرت ماكينة إصدار الدخان الاصطناعي في العمل حتى امتلأ النفق بالدخان ما أصاب جينيفر ومن معها من ممثلين مساعدين بالاختناق، وتم التدخل بسرعة لإسعاف جنيفر لورانس ومن معها.

هؤلاء الإطفائيون أصبحوا الأشهر في العالم.. فما السبب؟ (صور)

THOR the Dark world

أما في فيلم THOR the Dark world، فقد قامت فيه النجمة جيمي ألكسندر، بدور أحد الحراس الخالدين، ولكنها خلال التصوير تعرضت لموقف ذكرها بأنها بشر، ومن الطبيعي أن تتعرض للإصابة، فقد انزلقت على سلم معدني أثناء التصوير، ما منعها من استكمال عملها لمدة شهر كامل.

فقد عانت من انزلاق بعمودها الفقري، وحصلت على كدمات بـ11 فقرة من ظهرها، كما تعرضت لخلع في الكتف، إلى جانب بعض الإصابات المتنوعة الأخرى، ولكنها تماثلت للشفاء تماماً، وعادت واستكملت دورها في الفيلم.

فنانات امتلكن مقاييس الجمال الحقيقية (صور)

Back To The Future part 3

أما في فيلم Back To The Future part 3، فأثناء تصوير الفنان مايكل جي فوكس لأحد المشاهد، التي من المفترض أن يظهر فيها مشنوقا من رقبته كما كان يحدث في أفلام رعاة البقر، أصر فوكس على عدم الوقوف على صندوق أثناء تصوير المشهد؛ كي يبدو طبيعياً مخاطراً  بسلامته الشخصية.

وتسبب المشهد في أن فوكس كاد يفارق الحياة بعد أن ظل معلقاً طوال فترة تصوير المشهد، حيث خر مغشياً عليه أثناء التصوير، وهو معلق طوال 30 ثانية قبل أن يكتشف أحد أن فوكس يتعرض لمشكلة، ليتحركوا بعدها على الفور، ويبعدوا عنه الحبل وينقذوا حياته.

نجوم خطفوا بطلات أفلامهم وحولوا الخيال إلي حقيقة (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير