توقعات بمباريات نارية في راسلمينيا الـ33 (صور)

توقعات بمباريات نارية في راسلمينيا الـ 33 (صور)

Sami Zayn vs Kevin Owens :يعلم الجميع العداوة التاريخية بين المصارعين القويين لذلك فمن المتوقع أن تشهد المباراة التي سوف تجمع بينهما في منافسات راسلمينيا الـ 33 درجة كبيرة من العنف .

Shinsuke Nakamura vs Bray Wyatt :سيكون أمام المصارع الياباني تحدياً من نوع خاص عندما يقابل المصارع القوي باري وايت الذي سيسعى بقوة للفوز بمنافسات الراسلمينيا خاصةً أنه فشل حتى الان في الفوز بها

Triple H vs The Rock : لك أن تتخيل كم الإثارة و القوة الذي سيشهده هذا اللقاء الذي يجمع بين أسطورتين من أساطير اتحاد الـ WWE فتريبل إتش و الصخرة لهما تاريخاً طويلاً من العداوة و الخصومة منذ أن كانا مصارعين داخل الاتحاد

John Cena vs The Undertaker : كان من المقرر أن يتقابل النجمان في راسلمينيا الـ 32 ولكن إصابة جون سينا القوية التي استدعت التدخل الجراحي حالت دون ذلك ولكن بما أن الأندرتيكر لم يعتزل كما أشارت التكهنات و جون سينا أتم مراحل الشفاء من الإصابة فمن الوارد أن نشاهد مباراة نارية بين الأسطورتين .

Brock Lesnar vs Randy Orton : لن تقل تلم المباراة إثارة عن المبارتان السابقتان في لائحة توقعات الراسليمينا الجديدة فمن الطبيعي أن تكون أي مباراة تجمع بين القوة و الدهاء قوية و مثيرة .

Dean Ambrose vs Seth Rollins vs Roman Reigns : مباراة نارية تجمع بين أصدقاء الأمس و أعداء اليوم سوف تسعد كل جماهير المصارعة الحرة للمحترفين خصوصاً متابعي أحداث اتحاد الـ WWE فالعنف و القوة سيكونان أبرز سمات هذا اللقاء التاريخي .

لا شك أن منافسات راسلمينيا التي يقيمها اتحاد المصارعة الحرة الـ wwe تعتبر أقوى الأحداث الرياضية، التي تتعلق بالألعاب القتالية على الإطلاق، فالمتعة والإثارة هي أبرز السمات التي تتميز بها تلك الأحداث التي تخطف أنفاس متابعي المصارعة الحرة كل عام.

مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح بـ WWE (صور)

ولقد شهدت منافسات راسلمينيا الـ32 الكثير من الأحداث والمباريات المثيرة، كما استضافت حلبة المصارعة الحرة ظهور العديد من الضيوف غير المتوقعين على الإطلاق من نجوم الـWWE مثل شون مايل ومايك فولي، بالإضافة إلى الأسطورة ستيف أوستن ستون كولد. 

وفي الراسلمينيا القادمة ينتظر عشاق الـ WWE العديد من المباريات النارية، التي سوف تجمع بين نجوم المصارعة والتي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي. 

1- Sami Zayn vs Kevin Owens

يعلم الجميع العداوة التاريخية بين المصارعين القويين؛ لذلك فمن المتوقع أن تشهد المباراة التي سوف تجمع بينهما في منافسات راسلمينيا الـ33 درجة كبيرة من العنف. 

2- Shinsuke Nakamura vs Bray Wyatt

سيكون أمام المصارع الياباني تحدٍّ من نوع خاص عندما يقابل المصارع القوي باري وايت، الذي سيسعى بقوة للفوز بمنافسات الراسلمينيا خاصةً أنه فشل حتى الآن في الفوز بها.

3- Triple H vs The Rock

لك أن تتخيل كم الإثارة والقوة الذي سيشهده هذا اللقاء الذي يجمع بين أسطورتين من أساطير اتحاد الـ WWE، فتريبل إتش والصخرة لهما تاريخ طويل من العداوة، والخصومة منذ أن كانا مصارعين داخل الاتحاد.

رغم قوتهم.. نجوم لم يحققوا الفوز في راسلمينيا (فيديو)

4- John Cena vs The Undertaker

كان من المقرر أن يتقابل النجمان في راسلمينيا الـ 32، ولكن إصابة جون سينا القوية التي استدعت التدخل الجراحي حالت دون ذلك ولكن بما أن الأندرتيكر لم يعتزل كما أشارت التكهنات، وجون سينا أتم مراحل الشفاء من الإصابة، فمن الوارد أن نشاهد مباراة نارية بين الأسطورتين . 

5- Brock Lesnar vs Randy Orton

لن تقل تلك المباراة إثارة عن المباراتين السابقتين في لائحة توقعات الراسليمينا الجديدة، فمن الطبيعي أن تكون أي مباراة تجمع بين القوة والدهاء قوية ومثيرة. 

أسرار في عقود نجوم المصارعة لا تريدك WWE أن تعرفها! (صور)

6-  Dean Ambrose vs Seth Rollins vs Roman Reigns

مباراة نارية تجمع بين أصدقاء الأمس وأعداء اليوم سوف تسعد كل جماهير المصارعة الحرة للمحترفين، خصوصاً متابعي أحداث اتحاد الـWWE، فالعنف والقوة سيكونان أبرز سمات هذا اللقاء التاريخي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا (فيديو)

تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز على نظيره الاتحاد في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بنتيجة (3 - 1) ليصعد بهذه النتيجة إلى دور 4 ليلاقي نادي السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.أهداف مباراة...

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 17 - 9- 2019

تذاع اليوم مباراة الهلال والاتحاد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ونقدم لكم بثا مباشرا لمباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت...

انهيار مفاجئ لـ"كريستيانو رونالدو" في برنامج تلفزيوني.. ما السبب؟ (فيديو)

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، في حالة من الحزن الشديد، وانهار باكياً في أثناء استضافته بأحد البرامج التلفزيونية. كريستيانو رونالدو يفاجئ الجميع بكتابة وصيته.. من...