فوائد سحرية للبصل عند وضعه بباطن القدم

ماذا سيحدث إذا وضعت شريحة "بصل" في باطن قدمك خلال نومك!

منح الطب الصيني باطن القدمين اهتماماً بالغاً بعد أن اكتشفوا أن باطن القدمين هو نقطة وصول قوية ومباشرة للاتصال مع أجهزة جسم الإنسان الداخلية.

حل المشاكل وخسارة الوزن.. 15 شيئاً لن تصدق أنها تحدث أثناء النوم

فهناك العديد من النهايات العصبية المختلفة في أسفل القدمين، والتي ترتبط مباشرة بأجهزة الجسم المختلفة، ويتوقع أن يصل عدد تلك النهايات العصبية إلى 7000 طرف.

وتوصل بعض المعالجين الصينيين إلى أنه من خلال تلك الميزة المتوفرة في باطن قدم الإنسان، يمكنهم الوصول إلى أعضاء جسم الإنسان الداخلية ومعالجتها، وإيصال مواد معينة لها دون أن يتناول الإنسان أي شيء، أو دخول أي مواد كيميائية غريبة لجسم الإنسان.

وخلص المعالجون الصينيون إلى أنه بوضع شريحة من البصل أسفل قدم الشخص، ولفها بورق من السلوفان الشفاف وغلقها جيداً، والنوم بها، أمر سيساهم في تحسين صحة الشخص.

فمن المعروف عن البصل والثوم أنهما من النباتات التي تمتلك قدرة عالية على تنقية الهواء، ولديهما فاعلية عالية وقدرة على قتل الميكروبات والجراثيم، عند وضعهما على البشرة.

فحامض الفوسفوريك الموجود داخل مكونات البصل، والذي يتسبب في تراكم الدموع بغزارة في عين الإنسان نتيجة استنشاقه أثناء فرم أو تقطيع البصل، عندما يدخل في مجرى الدم يعمل على تنقية الدماء وقتل البكتريا والجراثيم التي قد تسبب الأمراض ويمنح الإنسان وقاية من الإنفلونزا.

بالتأكيد ارتداء الجوارب الصوفية يعتبر الأفضل، نظراُ لما تمنحه للإنسان من دفء خلال النوم، ولكن في حالة وضعك لشريحة من البصل في باطن قدميك، سيكون من الأفضل استخدام الفويل الشفاف، أو السلوفان الشفاف؛ لأنه سيعمل على لصق شريحة البصل في قدمك جيداً، كما أنه سيمنع من انتشار رائحة البصل في الغرفة التي تنام فيها.

تمارين عقلية غريبة تجعلك أكثر ذكاءً

وفي حالة معاناتك للحساسية من البصل، يمكنك أن تضيف بعض زيت الزيتون على البصل قبل أن تضعه على باطن قدمك، حتى يحدث طبقة عازلة تمنع شعورك بالحساسية، ويفضل أن تتم تلك العملية ليلاً قبل الدخول إلى النوم؛ حتى تمنح شريحة البصل فرصة جيدة لتنقية جسدك من السموم ومنحك المناعة المناسبة ضد الإنفلونزا.

خلال تلك الفترة ستدخل المادة الفعالة في البصل عبر الجلد، وتدخل إلى مجرى الدم، وستوفر العديد من الفوائد الصحية لجسمك، مثل تنقية الدماء وعلاجك من نزلات البرد وعلاج الالتهابات البكتيرية والفيروسية، وتحسين الدورة الدموية والتخلص من سموم الجسم.

ويفضل استخدام البصل المحلي الطبيعي؛ للحصول على نتائج أسرع وأقوى، وذلك لاحتوائه على مواد فعالة قوية، إضافة إلى احتوائه على مركبات ليكريماتورز "lachrymators"، والتي كلما زادت نسبتها زادت فاعلية البصل وقدرته على العلاج.

وبعد استيقاظك من النوم مباشرة، يجب أن تزيل شريحة البصل من أسفل قدميك، وأن تقوم بغسيل قدميك جيداً بالماء البارد، وبعدها قم بوضع قدميك بعد تجفيفهما في جوربين من الصوف لتدفئتهما، وذلك لتنشيط الدورة الدموية خاصة لمن يعانون من السكر، وسوء في حركة الدورة الدموية.

ملحوظة: تلك الطريقة العلاجية لا يجب أن يقوم بها فقط من يعانون من أمراض مزمنة أو من حالات مرضية خاصة، ولكنها طريقة يمكن أن يستخدمها أي شخص؛ لأن جوانبها الوقائية كثير، ويفضل إجراء تلك العملية لكل من يعاني من نزلات البرد والرشح وارتفاع درجات الحرارة واحتقان الحلق أو مشاكل في الرئة.

«سبايدر مان» ضمن قائمة أحدث الأسلحة الأمريكية! (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...

راتب خيالي لمدة 30 عاماً.. شاب يفوز بأكبر جائزة يانصيب في إنجلترا

اليانصيب من ألعاب الحظ التي تنتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، فيمكنها أن تجعل من أفقر الفقراء غنياً بمجرد سحبة حظ واحدة، ولكن هذه المرة كان الفوز من نصيب شاب إنجليزي براتب شهري...