اكتشف ما يدل عليه نومك عاري القدمين أو مرتدياً جوربين

اكتشف ما يدل عليه نومك عاري القدمين أو مرتدي جوربين

تصرفات الإنسان وعاداته اليومية وتقاليده الشخصية، كلها أمور تحمل إشارات وعلامات يمكنك استغلالها لتحليل سماته وشخصيته دون أن تجري معه حديثاً أو يحدث بينكما موقف مشترك، ومن بين تلك الأمور هي طريقة النوم وتحديداً جزئية معينة خلال نوم الشخص.

أسئلة سهلة يطرحها طفلك لا تستطيع الرد عليها

فهناك نوعان من الأشخاص في العالم، النوعية الأولي هم من يفضلون ارتداء الجوارب أثناء النوم، وهم من لا يستطيعون النوم وأقدامهم عارية، فهم يشعرون بالبرد ويقفزون من فراشهم في منتصف الليل؛ كي يرتدوا جواربهم المفضلة.

والنوعية الأخرى هي على النقيض تماماً، وترى أنه من المستحيل أن تغطي أقدامها بالجوارب أو حتى بالأغطية أثناء نومهم، فهي تمنحهم شعوراً بأنهم مثقلون بالأشياء أثناء نومهم، ويمنحهم الجورب شعوراً بالحرارة المفرطة وعدم الراحة.

قد يشعر كلا الشخصين أصحاب تلك العادة المناقضة بأنها أمر طبيعي، وتعتبر فقط اختلافاً في الأذواق، ولكن في الحقيقة هي قد تمتد لأبعد من ذلك، وقد تعني أشياء لم تكن تتخيلها.

شاهد| سعودي يطلق النار على جمل..والسبب!

مرتدو الجوارب:

 إذا كنت من محبي ارتداء الجوارب أثناء النوم، وتشعر بالراحة والدفء عند ارتدائها فهذا قد يعني أنك لديك حساسية من البرد أثناء النوم، وهو ما يعني أنه قد يكون مرتبطاً بعدة أمور خاصة بتكوينك الفيزيائي، إضافة إلى وجود علة بسطح جلدك أو مشكلة في معدل الحرق الداخلي بجسمك.

فالأفراد الذين يعانون من زيادة معدل الأيض "الحرق" يشعرون بالحرارة المفرطة والعرق المستمر، على عكس من يعانون انخفاضاً في معدل الأيض، فهم يشعرون بالبرد طوال الوقت وبنسبه أكبر من الأشخاص الآخرين.

وكما أن الشعور بالبرد أثناء النوم مرتبط بأمور فيزيائية وبطبيعة جسم كل شخص، فيمكن لشخصين مشابهين في الأمور الفيزيائية أن يكون لهما طريقة مختلفة في الشعور بالراحة وتقييم المناخ الخارجي، وإلى جانب ذلك فهناك بعض العوامل النفسية المرتبطة بارتداء الجوارب أثناء النوم إلى جانب الشعور بالبرد.

فمن يفضلون ارتداء الجوارب أثناء النوم، هم أشخاص يسعون إلى الشعور بالأمان، وإذا كنت من بين هؤلاء، فسيكون فرصة أن تكون عاشقاً للأماكن المريحة نفسياً والهادئة، وتسعى لإقامة علاقات عميقة وحميمة مع الآخرين، فأنت إنسان حساس نوعاً ما، ولا مانع في مشاركة الآخرين في مساحتك الخاصة، إضافة إلى أن العناق يشعرك بالسعادة.

حل المشاكل وخسارة الوزن.. 15 شيئاً لن تصدق أنها تحدث أثناء النوم

حفاة الأقدام:

أما إذا كنت من الفريق الآخر الذي لا يستطيع أن يتقبل فكرة ارتداء الجوارب خلال النوم، فمن الممكن أن يعود ذلك إلى أن لديك نسبة الأيض مرتفعة؛ مما يشعرك بالحر والعرق المستمر، فلا تطيق أن تغطي قدميك لأن الأمر يزيد من حرارة جسمك.

وهناك تفسير آخر ولكنه تفسير نفسي، فعدم شعورك بحساسية البرد يعود إلى طريقة تعاملك وعلاقتك بالآخرين، وإذا كنت من عشاق النوم بقدمين عاريتين، فهذا يعني أنك إنسان تحب الاستقلال وإنسان تقدر مساحتك الخاصة، وتتقارب مع الآخرين فقط عندما تكون على استعداد لذلك؟

في علاقتك مع الآخرين تفضل أن تتخذ الأدوار الوقائية، إضافة إلى أنك تمتلك صفات الأمانة والصدق والتحدي في بعض الأحيان، ولكنك في نفس الوقت تعلم كيف تهتم بالأشخاص الذين يعنون لك الكثير.

6 نصائح للرجل المشغول لتوفير الوقت والجهد

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سارع بتحميلها.. ألعاب وتطبيقات مدفوعة الأجر متاحة مجاناً لفترة محدودة

تجذب التطبيقات الجديدة والألعاب المسلية الكثير من مالكي الأجهزة الذكية وخاصة الهواتف حول العالم، فمن شأن تلك التطبيقات أن تسهل الأعمال على مقتنيها، أو تسلي الألعاب وقته. وفي حين أن بعض تلك...

الإنسانية غلبت السياسة.. رئيس البرلمان النيوزيلندي يرضع طفلاً خلال جلسة للمجلس (فيديو)

الإنسانية جزء لا يتجزأ من كوننا بشراً، وحتى السياسيين وكبار رجال الدول ورغم التخوف الشديد من قساوة العاملين في المجال السياسي في شتى أنحاء العالم، إلا أن إنسانية البعض منهم تطغى على مكانته السياسية...

أصيبوا بسرطان الرئة وأمراض خطيرة.. هؤلاء العظماء فقدناهم بسبب التدخين

على مدار الأعوام الماضية رحل عن عالمنا عدد كبير من النجوم والمشاهير جراء إصابتهم بالأمراض الخطيرة المرتبطة بالتدخين. يوجد الكثير من الأمراض المترتبة على التدخين بشراهة مثل سرطان الرئة، وسرطان...

وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)

على مسرح طلال مداح بمدينة أبها، أحيا النجم كاظم الساهر، حفلاً غنائياً، حضرته حشود جماهيرية لمحبي "الساهر" داخل المملكة ومن مختلف أرجاء الوطن العربي.فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح...