لم يولد وفي فمه ملعقة ذهب ..حقائق لا تعرفها عن رئيس اتحاد WWE

main image
5 صور
لم يولد وفي فمه ملعقة من الذهب ..حقائق لا تعرفها عن رئيس اتحاد الـ WWE (صور)

لم يولد وفي فمه ملعقة من الذهب ..حقائق لا تعرفها عن رئيس اتحاد الـ WWE (صور)

كان مشرداً   :على الرغم من أن الكثير من مشجعي هذه الرياضة لن يصدق هذا الامر إلا أن ماكمان كان مشرداً لا مأوى له حتى استطاع شراء مقطورة صغيرة للعيش بداخلها قبل أن يتحول من رجل فقير إلى أغنى رجال الأعلام الرياضيين في التاريخ .

كان مشرداً : على الرغم من أن الكثير من مشجعي هذه الرياضة لن يصدق هذا الامر إلا أن ماكمان كان مشرداً لا مأوى له حتى استطاع شراء مقطورة صغيرة للعيش بداخلها قبل أن يتحول من رجل فقير إلى أغنى رجال الأعلام الرياضيين في التاريخ .

الخائن ! :  على الرغم من زواجه الممتد و المستمر منذ أن كان فقيراً إلا ان ماكمان لم يكن مثالياً جداً فلقد اعترف رئيس اتحاد الـ WWE أمام زوجته و رفيقة دربه أنه قام بخيانتها مع بعض بطلات المصارعة النسائية و المواهب الجديدة .   و لقد كان مسامحة زوجته له أكبر تأثير في حياته بعد كل هذه الامور السيئة على حد وصفه فلقد ازداد حبه و تقديره له كما عاهدها أن لن يقوم بهذه الامور مرةً أخرى و قد كان .

الخائن ! : على الرغم من زواجه الممتد و المستمر منذ أن كان فقيراً إلا ان ماكمان لم يكن مثالياً جداً فلقد اعترف رئيس اتحاد الـ WWE أمام زوجته و رفيقة دربه أنه قام بخيانتها مع بعض بطلات المصارعة النسائية و المواهب الجديدة . و لقد كان مسامحة زوجته له أكبر تأثير في حياته بعد كل هذه الامور السيئة على حد وصفه فلقد ازداد حبه و تقديره له كما عاهدها أن لن يقوم بهذه الامور مرةً أخرى و قد كان .

 الأب المثالي :  في الحقيقة أن علاقة ماكمان الأب بابنه ليست بالسوء التي تبدو عليه أمام شاشات التلفاز ففي الحياة الواقعية يعشق ماكمان أحفاده و أولاده كثيراً حتى أنه يقضي الكثير من الوقت مع العائلة الكبيرة في قصره .

الأب المثالي : في الحقيقة أن علاقة ماكمان الأب بابنه ليست بالسوء التي تبدو عليه أمام شاشات التلفاز ففي الحياة الواقعية يعشق ماكمان أحفاده و أولاده كثيراً حتى أنه يقضي الكثير من الوقت مع العائلة الكبيرة في قصره .

لم يكن المالك الوحيد ! :  سوف تندهش كثيرا عندما تعلم أن ماكمان لم يكن هو المالك الوحيد للاتحاد الأنجح في عالم المصارعة الحرة على الإطلاق فلقد كان تربطه شراكة تجارية مع 3 شركاء اَخرين ولكنه استطاع أن يقترض مبلغاً كبيراً من المال ليقنع شركائه بترك الاتحاد و قد كان .

لم يكن المالك الوحيد ! : سوف تندهش كثيرا عندما تعلم أن ماكمان لم يكن هو المالك الوحيد للاتحاد الأنجح في عالم المصارعة الحرة على الإطلاق فلقد كان تربطه شراكة تجارية مع 3 شركاء اَخرين ولكنه استطاع أن يقترض مبلغاً كبيراً من المال ليقنع شركائه بترك الاتحاد و قد كان .

على الرغم من أن شعبية ماكمان لم تكن جيدة في يوم من الأيام إلا أنك يجب أن تعترف سواء أكنت تحبه أم تكرهه أنه من أنجح الرياضيين في العالم، الذين يمتلكون مؤسسة رياضية عملاقة تعتبر أضخم الكيانات والاتحادات على الإطلاق في تاريخ رياضة المصارعة الحرة التي تعتبر أكثر الرياضات القتالية شعبيةَ على الإطلاق . 

أسرار في عقود نجوم المصارعة لا تريدك WWE أن تعرفها! (صور)

ولا يعرف معظم متابعي وعشاق الـWWE الكثير عن رئيس اتحاد رياضتهم المفضلة؛ لذا في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض المعلومات الحقيقية عن رئيس الاتحاد الأشهر في تاريخ المصارعة الحرة . 

1- كان مشرداً

على الرغم من أن الكثير من مشجعي هذه الرياضة لن يصدق هذا الأمر إلا أن ماكمان كان مشرداً لا مأوى له حتى استطاع شراء مقطورة صغيرة للعيش بداخلها قبل أن يتحول من رجل فقير إلى أغنى رجال الأعلام الرياضيين في التاريخ. 

2- الاسم الجديد

لم يكن ماكمان هو اسم رئيس اتحاد الـWWE عندما كان طفلاً، فالحقيقة أن ماكمان لم يعرف والده الحقيقي، ولم يره منذ ولادته وحتى بلوغه عامه الـ15. 

فلقد كان ليو ابتون هو اسم ماكمان السابق قبل أن يلتقي والده فيني ماك؛ ليغير اسمه بعد ذلك إلى ماكمان، ويصبح من أثرياء الولايات المتحدة. 

مصارعات لعبن في WWE بسبب جمالهن فقط (فيديو)

3- الخائن!

على الرغم من زواجه الممتد والمستمر منذ أن كان فقيراً إلا أن ماكمان لم يكن مثالياً جداً، فلقد اعترف رئيس اتحاد الـ WWE أمام زوجته ورفيقة دربه أنه قام بخيانتها مع بعض بطلات المصارعة النسائية والمواهب الجديدة. 

ولقد كانت مسامحة زوجته له أكبر تأثير في حياته بعد كل هذه الأمور السيئة على حد وصفه، فلقد ازداد حبه وتقديره له كما عاهدها بأنه لن يقوم بهذه الأمور مرةً أخرى وقد كان. 

4- الأب المثالي 

في الحقيقة أن علاقة ماكمان الأب بابنه ليست بالسوء الذي تبدو عليه أمام شاشات التلفاز، ففي الحياة الواقعية يعشق ماكمان أحفاده وأولاده كثيراً حتى أنه يقضي الكثير من الوقت مع العائلة الكبيرة في قصره. 

5- لم يكن المالك الوحيد! 

سوف تندهش كثيراً عندما تعلم أن ماكمان لم يكن هو المالك الوحيد للاتحاد الأنجح في عالم المصارعة الحرة على الإطلاق، فلقد كان تربطه شراكة تجارية مع 3 شركاء آخرين، ولكنه استطاع أن يقترض مبلغاً كبيراً من المال ليقنع شركاءه بترك الاتحاد وقد كان.

لحظات مجنونة تشاهدها لأول مرة في الـ WWE ! (فيديو)

6- مشكلة القراءة

على الرغم من كل تلك الأموال التي يملكها في حساباته المصرفية إلا أن ماكمان الذي شارف عمره على بلوغ الـ 70 عاماً تخلص مؤخراً بفضل قوة إرادته من مشكلة عدم تمكنه من القراءة بشكل جيد . 

فلقد ظلت هذه المشكلة المزعجة تلازمه في حياته حتى استطاع التخلص منها بشكل نهائي بعد تقدمه في السن، والغريب في الأمر أنه لم يكن يستطيع القراءة بشكل جيد، ومع هذا يعتبر من أكبر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة