شاهد| ماذا يحدث عندما يعمي الكره قلوب نجوم الـWWE

main image

فيما يخص المصارعة الحرة لا تمثل القواعد والقوانين أهمية كبيرة في سبيل محاولة كل نجم من نجوم تلك الرياضة تحقيق الفوز حتى لو جاءت تلك الألقاب على دماء الخصوم، أو دون الالتزام بروح القانون. 

مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح بـ WWE (صور)

فعلى الرغم من وجود بعض السيناريوهات والمباريات التي تلعب من أجل الترفيه فقط، ولكن عندما يتعلق الأمر بالألقاب والفوز، وطبعاً الأموال يختلف الأمر تماماً، فالكثير من مباريات المصارعة الحرة تنقلب إلى ساحات أشبه بساحات المعارك. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم مباريات الـ WWE التي تم فيها استخدام الكثير من الأسلحة الخارجية. 

1- Rey Mysterio vs Chris Jericho

على الرغم من أن الأسلحة لم تكن كثيرة في تلك المباريات إلا أن العنف المتبادل بين النجمين المخضرمين كان كفيلاً بأن تكون تلك المباراة ضمن قائمة أقوى المباريات، ففي هذه المباراة انتزع كريس جيركو قناع النجم المحبوب ري ميستريو، وهو الأمر الذي يعتبر غير أخلاقي تماماً في قاموس المصارعة الحرة. 

2- Roman Reigns vs. Big Show 

بالطبع يعرف الجميع الكره والحقد الذي يكنه هذا الثنائي لبعضه البعض؛ لذلك من الطبيعي أن المباراة التي جمعتهما عام 2015 كانت أشبه بساحة للمشاجرات التي تجمع بين العصابات في الشوارع.  

فالقوانين والقواعد لم يكن لها مكان على الإطلاق في تلك المواجهة. 

أكثر ضربات الـ WWE إزعاجاً للخصوم (فيديو)

3- Randy Orton vs. CM Punk

بالتأكيد يعتبر الثعبان راندي أورتن والنجم السابق للـ WWE سي إم بانك أكثر مصارعي هذا الاتحاد ذكاءً و دهاءً فما بالك عندما يلتقي هذان النجمان مع بعضهما البعض في صراع قوي. 

4-  - Edge vs Jeff Hardy

فيما يخص أغلب النزالات التي جمعت بين هذا الثنائي المخضرم، فالعنف واستخدام جميع الأسلحة المتاحة هي السمة الأبرز، فجيف هاردي كان النجم الأبرز داخل اتحاد الـ wwe من حيث استخدام السلالم الحديدية.

5- John Cena vs. John Morrison vs. The Miz

كانت هذه المباراة التي أقيمت عام  2011 مباراة لتكسير العظام بين الثلاثي القوي، فمثل طبيعة كل المباريات التي جرت داخل القفص الحديدي كانت تلك المباراة عنيفة جداً، وشهدت تنافساً شرساً بين النجوم الثلاثة.

مصارعات لعبن في WWE بسبب جمالهن فقط (فيديو)

6- Christian vs. Alberto Del Rio

اللكمات العنيفة وتوجيه الضربات بواسطة السلالم الحديدية هي أبرز الأمور التي سوف تشاهدها في هذا الفيديو . 

7- The Shield vs Evolution

بالطبع يذكر الجميع العداوة الكبيرة والبغض المتبادل بين فريق الدرع قبل تفككه، وبين السلطة داخل اتحاد الـ wwe لذلك من الطبيعي ان تكون المباراة التي جمعت بينهم من أكثر المباريات عنفاً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة