إجازة بنكهة هوليوود.. منازل استأجرها المشاهير تحت تصرفك

منازل اختارها المشاهير لإجازاتهم

لم يعد النجوم يلجؤون إلى الفنادق الفخمة للإقامة فيها خلال إجازاتهم، بل استفادوا، كما هي حال غالبية عشاق السفر، من الخدمات التي تقدمها مواقع تأجير المنازل والقصور. أسبابهم بطبيعة الحال ترتبط بالخصوصية التي توفرها هكذا منازل بعيداً عن عيون الفضوليين وعدسات الكاميرات.

فيلا في هونولولو اختارتها الممثلة إيما ستون

فيلا في لوس ألتوس كانت خيار بيونسيه وجاستين بيبر

فيلا في بونتا ميتا المكسيك اختارتها الممثلة غونيث بالترو

فيلا في ماليبو كاليفورنيا اختارتها ماريا كاري

فيلا في جورج تاون باهامس كانت خيار خافير بارديم وزوجته بنلوبي كروز

فيلا كاسا إم باراتي البرازيل لمحبي سلسلة تويلايت

فيلا في مالبيو كاليفورنيا اختارتها نجمة هاري بوتر إيما روبرتس

فيلا بولت هاوس جامايكا خيار الممثل شون كونري والممثلة ليف تايلور

لم يعد النجوم يلجؤون إلى الفنادق الفخمة للإقامة فيها خلال إجازاتهم، بل استفادوا، كما هي حال غالبية عشاق السفر، من الخدمات التي تقدمها مواقع تأجير المنازل والقصور. أسبابهم بطبيعة الحال ترتبط بالخصوصية التي توفرها هكذا منازل بعيداً عن عيون الفضوليين وعدسات الكاميرات.

المنازل هذه تحت تصرفك إن كنت تريد اختبار إجازة بنكهة هوليودية. 
هونولولو- هاواي 
 
 
الفيلا الرائعة هذه في هونولولو تقع عند سفح جبل «رأس الألماس» وبمحاذاة شاطئ البحر. يطل على مناظر خلابة سواء لناحية الجبل أو البحر ومزود بأحدث الوسائل التقنية الحديثة إذ يمكن التحكم بالمنزل من خلال أجهزة الأيباد. يتسع لـ١٠ أشخاص، ويتضمن حوض سباحة، منتجعاً صغيراً، وقاعة سينما خاصة. الممثلة إيما ستون قامت باستئجارها مؤخراً، أما التكلفة فهي ٤٠٠٠ دولار لليلة الواحدة.
 
لاستئجار الفيلا يرجى الضغط هنا
 
لوس ألتوس- كاليفورنيا
 
 
فيلا تتضمن كل ما قد يخطر لك، طلة خرافية على منطقة خليج سان فرانسيسكو، غرفة للألعاب، غرفة للياقة البدنية، حوض سباحة ومنتجعاً. الواجهات الزجاجية تجعل الإقامة فيها تجربة خيالية، ومن النجوم الذين أقاموا فيه بيونسيه وجاستين بيبر. أما تكلفة الإقامة فهي ١٠ الاف دولار لليلة الواحدة.
 
لاستئجار الفيلا يرجى الضغط هنا
بونتا ميتا- المكسيك
 
 
فيلا تقع شمال بونتا ميتا، وتتألف من ٧ غرف نوم وتتسع لـ١١ شخصاً. تطل على البحر، وتتضمن حوضين للسباحة، صالة عرض، وغرفاً للترفيه، بالإضافة إلى الجاكوزي. الفيلا هذه كانت خيار غونيث بالترو التي قضت إجازتها الأخيرة برفقة عائلتها هناك. تكلفة الإقامة هي ١٠٣٠٠ دولار لليلة الواحدة.
 
لاستئجار الفيلا يرجى الضغط هنا
 
ماليبو- كاليفورنيا
 
 
فيلا مع شاطئها الخاص تضمن للمقيم فيها خصوصية كبيرة. تتضمن غرفة كبيرة للترفيه، منتجعاً، جاكوزي، وتتألف من ٤ غرف نوم، بالإضافة إلى غرفتين إضافيتين موزعة على كوخين صغيرين داخل العقار نفسه. الفخامة لا حدود لها والمناظر الخلابة كفيلة بمنحك أجمل إجازة ممكنة. الفخامة هذه بطبيعة الحال كانت الخيار الأول للنجمة ماريا كاري. تكلفة الإقامة لليلة واحدة هي ١٠ آلاف دولار.
 
لاستئجار الفيلا يرجى الضغط هنا
جورج تاون- باهامس 
 
 
 عقار ضخم يطل على البحر مباشرة؛ ما يعني أن المقيم فيه يمكنه الاستمتاع بالشاطئ بعيداً عن أعين الفضوليين. تقع على واحد من أجمل الجزر في الباهامس وأكثرها هدوءاً. تتألف من ٨ غرف نوم، ويمكنها أن تتسع لـ١١ شخصاً. الفيلا هذه كانت خيار الممثل خافير بارديم وزوجته بنلوبي كروز بالإضافة الى الممثلة غلين كلوز. تكلفة الإقامة هي 4165 دولاراً لليلة الواحدة.
 
لاستئجار الفيلا يرجى الضغط هنا
 
كاسا إم باراتي- البرازيل
 
 
المنزل الرائع الجمال هذا في الواقع موقع تصوير لمشهد شهر العسل في سلسلة أفلام توايليت. خيار مثالي لعشاق هذه السلسة وخيار مثالي لكل من ينشد الإقامة في منزل في بقعة، وكأنها الجنة على الأرض. حتى قبل اختياره كموقع للتصوير ظهر المنزل ضمن لوائح أجمل التصاميم الهندسية خلال العام ٢٠١١. المنزل شبه منعزل ولا يمكن الوصول إليه إلا من خلال القوارب أو المروحية. تكلفة الإقامة تتراوح بين ٧٠٠٠ و١٥٠٠٠ دولار استناداً إلى الشهر الذي تختاره. 
 
لاستئجار الفيلا يرجى الضغط هنا
بولت هاوس- جامايكا
 
 
يطل على ميناء بورت ماريا في جزيرة جامايكا ومحاط بمساحات شاسعة من الحقول والأشجار المثمرة وعلى بعد مرمى حجر من الغابة الاستوائية. يتألف من ٥ غرف وكوخ خاص وحوض سباحة وجاكوزي. المنزل هذا كان الخيار المفضل للممثل شارلي شابلين بالإضافة إلى الممثل شون كونري والممثلة ليف تايلور. تكلفة الإقامة تصل إلى ٢٠٠٠ دولار لليلة الواحدة. 
 
لاستئجار المنزل يرجى الضغط هنا
 
مالبيو- كاليفورنيا 
 
 
منزل بواجهة بحرية يتألف من ٥ غرف ويمكنه استضافة ١٠ أشخاص. يتضمن جميع وسائل الرفاهية، والواجهة الزجاجية تجعل الإقامة فيه متعة لا تفوقها متعة أخرى. المنزل هذا كان خيار الممثلة إيما روبرتس خلال إجازتها الأخيرة. أما تكلفة الإقامة فيه فهي ٤٥٠٠ دولار لليلة الواحدة. 
 
لاستئجار المنزل يرجى الضغط هنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...