التطبيقات الأفضل في مجالاتها وفقاً لغوغل..حملها مجاناً

main image

كشفت شركة غوغل العالمية عن أفضل التطبيقات في مجالاتها، والتي منحتها جائزة المطورين، لمجهودات مبتكري تلك التطبيقات وتأثيرها في مجال التطبيقات واستفادة المستخدمين منها.

"ألو".. أحدث تطبيق محادثات تطلقه جوجل بمميزات استثنائية

وقد أعلنت غوغل عن تلك التطبيقات، والتي يتميز كل منها في مجال مختلف تفوق فيه على نظرائه من التطبيقات، التي تنافسه في نفس المجال، ليكون أمام المستخدم أفضل تطبيق في المجالات المختلفة.

Houzz  (ديكور منزل):

إذا كنت من المهتمين بالديكور، أو كنت تسعى لتطوير منزلك أو بناء منزل جديد، فبالتأكيد أنت تحتاج إلى أفكار متنوعة؛ كي تتمكن من الحصول على أفضل نتيجة يظهر بها منزلك النهائي.

تطبيق Houzz يوفر لك ملايين من الصور ذات الجودة العالية، والتي تمنحك نماذج عديدة ومختلفة للمنازل والتصاميم المتنوعة لها، ليس هذا فقط، بل تمكنك من التواصل مع مهندسي التصميم للحصول على استشاراتهم ونصائحهم وتوجيهاتهم بالنسبة لمنزلك، كما يمكنك من شراء المنتجات التي ترغب فيها؛ كي تستخدمها في تزيين منزلك.

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من هذا الرابط.

 World Around Me(سفر ورحلات):

هذا التطبيق سيدهش محبي الخروج والسفر والتنقل في الأماكن المختلفة، وزيارة أماكن جديدة، حيث إنه بمجرد أن تقوم بفتح التطبيق ستظهر لك خريطة تشبه الرادار تظهر عليها مجموعة من النقاط، تلك النقاط تشير إلى أماكن مختلفة يمكنك تصنيفها كما تحب، فهي تشير إلى المحال ودور السينما والمطاعم والمقاهي، فهي تقدم لك مقترحات للأشياء التي تبحث عنها خلال رحلتك.

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من هذا الرابط.

بلاك بيري تنقذ تلك الإصدارات من هواتفها بأنظمة أندرويد

Clash Royale(ألعاب):

كما منحت غوغل تطبيق لعبة حرب الملوك، جائزة أفضل لعبة، التي تجذب إليها أنظار جميع من يحبون العودة إلى العصور القديمة؛ للتعرف على ثقافات تلك العصور، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا من هذا الرابط.

NYT VR (واقع افتراضي):

في العام الماضي فاجأت جريدة نيويورك تايمز المشتركين لديها بالحصول على مطبوعات الجريدة بصفة دورية بإرسال نظارة الواقع الافتراضي، إضافة إلى توجيههم لتحمل التطبيق NYT VR، مما منح قراءها قراءة مختلفة للأخبار بخاصة الواقع الافتراضي، مما جعلها تحقق ريادة جديدة في عالم الأخبار.

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من هذا الرابط.

امنح الآخرين فرصة لمساعدتك إذا تعرضت لحادث بتلك الطريقة

Hopper(سفر):

يعاني الأشخاص كثيرو السفر من أجل العمل أو التنزه، من ارتفاع أسعار تذاكر الطيران، ويعانون أيضاً من عدم براعتهم في الحصول على أفضل سعر لتلك التذاكر، ولكن مع هذا التطبيق سيمكنك الوصول إلى أفضل أسعار تذاكر الطيران.

التطبيق يحلل مليارات أسعار الرحلات اليومية للتنبؤ بتغير أسعارها سواء بالارتفاع أو الانخفاض، وبمجرد تغير الأسعار يقوم التطبيق بإرسال إشعارات لكل المشتركين عليه؛ لانتهاز الفرصة المناسبة لهم.

يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من هذا الرابط.

للإطلاع على باقي قائمة الترشيحات اضغط على هذا الرابط

الطرق الصحيحة لتنظيف الهواتف الذكية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا