مدن عالمية عليك زيارتها قبل أن يتقدم بك العمر (صور)

مدن عالمية عليك زيارتها قبل أن يتقدم بك العمر (صور)

يمتلئ عالمنا بالكثير من المدن السياحية الرائعة التي تجتذب الكثير من السائحين إليها كل عام؛ من أجل التمتع بالمعالم السياحية الحديثة والأثرية، التي تعبر عن حضارة وتراث المدينة وأهلها.

سان فرانسيسكو - الولايات المتحدة الأمريكية : تعتبر تلك الولاية الأمريكية من أكثر الولايات التي سوف تشاهد فيها العدد الهائل من الأعراق و الثقافات المختلفة التي تتكون منها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل عام . ففي كل خطوة تخطوها داخل تلك الولاية سوف تتعرف على ثقافة مختلفة و جديدة مثل الثقافة الأوروبية المتمثلة في الجالية الإيطالية الكبيرة داخل تلك الولاية .

شاينج راي - تايلاند : المعابد الأثرية للديانات القديمة و الأكلات التايلندية الشهيرة بمذاقها الحار الرائع بالإضافة إلى وسائل النقل و المواصلات المتاحة و أخيراً الأسعار المنخفضة هي أهم الامور التي سوف تتمتع بها في هذه المدينة التي تمتلك روحاً مختلفة بشكل كلي عن مدن تايلاند المتحضرة الأخرى .

لشبونة - البرتغال : تجمع هذه المدينة بين الاناقة المعمارية للحضارة الأوروبية في القرون الوسطى و بين التمدن و التكنولوجيا الحديثة و بجانب المنازل التي تعتبر كالتحف المعمارية لا تفوت التمتع ببحر لشبونة و الأجواء الرائعة في تلك المدي

سيدني - استراليا : بجانب مبنى دار الأوبرا الشهير في العاصمة الاسترالية تتمتع تلك المدينة بكثر المساحات الخضراء بها فن المستحيل ان تذهب إلى أي مكان داخل سيدني و لا تجد حدائق عامة رائعة . و بجانب الحدائق يعلم الجميع بالتأكيد الطبيعة البحرية الرائعة التي تتميز بها القارة الاسترالية لذلك لا تفوت الذهاب إلى الخلجان و الجزر الرائعة التي تحيط بالعاصمة الاسترالية و ممارسة الرياضات و الأنشطة المائية المثيرة .

بودابيست - هنغاريا : الطابع السوفيتي القديم و اَثار الحروب العالمية التي لا تزال موجودة حتى الأن داخل تلك المدينة العريقة بالإضافة إلى الفنادق التي تتمتع بانخفاض أسعارها هي أهم الأشياء التي ستجعلك تستمتع بزيارة هذه المدينة

كيب تاون - جنوب أفريقيا : في هذه المدينة الأفريقية تتضاعف المتعة بين الحياة البحرية الرائعة لتلك المدينة و بين سلاسل الجبال التي تحيط بها من أغلب جوانبها و وبين الغابات الأفريقية و ما تحتويه من حيوانات برية تستطيع روؤيتها عن قرب من خلال رحلات السفاري الرائعة .

دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة : بالتأكيد لن نشرح كثيراً عن الجمال الذي تتمتع به تلك الإمارة التي ولدت في سبعينيات القرن الماضية و أصبحت كالمغناطيس الذي يجذب الاستثمار و السائحين العرب و الأجانب من كل حدب و صوب .

برشلونة - اسبانيا : مثلما تمثل عاصمة السحر الكروي على الصعيد الرياضي فإنها تتمتع أيضاً بسحر خاص يجذب السائحين من جميع بقاع العالم بسبب جمال شواطئها و الفن المعماري الراقي القديم للمباني و أخيرا لروعة فنادقها .

يمتلئ عالمنا بالكثير من المدن السياحية الرائعة التي تجتذب الكثير من السائحين إليها كل عام؛ من أجل التمتع بالمعالم السياحية الحديثة والأثرية، التي تعبر عن حضارة وتراث المدينة وأهلها.

فنادق أوروبية حققت المعادلة المستحيلة بين الأسعار والجمال (صور)

وإذا كنت من محبي السفر والسياحة الخارجية ولا تعرف إلى أين ستكون وجهتك المقبلة فسوف يعرض لك التقرير التالي أبرز المدن السياحية التي عليك زيارتها قبل أن يتقدم بك العمر؛ حتى لا يفوتك الكثير. 

1  ـ سان فرانسيسكو - الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر تلك الولاية الأمريكية من أكثر الولايات التي سوف تشاهد فيها العدد الهائل من الأعراق والثقافات المختلفة التي تتكون منها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل عام. 

ففي كل خطوة تخطوها داخل تلك الولاية سوف تتعرف على ثقافة مختلفة وجديدة مثل الثقافة الأوروبية المتمثلة في الجالية الإيطالية الكبيرة داخل تلك الولاية.

2  ـ شاينج راي - تايلاند

المعابد الأثرية للديانات القديمة والأكلات التايلاندية الشهيرة بمذاقها الحار الرائع، بالإضافة إلى وسائل النقل والمواصلات المتاحة، وأخيراً الأسعار المنخفضة هي أهم الأمور التي سوف تتمتع بها في هذه المدينة التي تمتلك روحاً مختلفة بشكل كلي عن مدن تايلاند المتحضرة الأخرى.

وجهات سياحية جذبت السياح في بداية صيف 2016 (صور)

 3 ـ لشبونة - البرتغال

تجمع هذه المدينة بين الأناقة المعمارية للحضارة الأوروبية في القرون الوسطى، وبين التمدن والتكنولوجيا الحديثة، وبجانب المنازل التي تعتبر كالتحف المعمارية لا تفوت التمتع ببحر لشبونة والأجواء الرائعة في تلك المدينة.

4  ـ سيدني - أستراليا

بجانب مبنىدار الأوبرا الشهير في العاصمة الأسترالية تتمتع تلك المدينة بكثرة المساحات الخضراء بها، فمن المستحيل أن تذهب إلى أي مكان داخل سيدني ولا تجد حدائق عامة رائعة .

وبجانب الحدائق يعلم الجميع بالتأكيد الطبيعة البحرية الرائعة التي تتميز بها القارة الأسترالية، لذلك لا تفوت الذهاب إلى الخلجان والجزر الرائعة التي تحيط بالعاصمة الأسترالية وممارسة الرياضات والأنشطة المائية المثيرة. 

5  ـ بودابيست - هنغاريا

الطابع السوفيتي القديم، وآثار الحروب العالمية التي لا تزال موجودة حتى الآن داخل تلك المدينة العريقة، بالإضافة إلى الفنادق التي تتمتع بانخفاض أسعارها، هي أهم الأشياء التي ستجعلك تستمتع بزيارة هذه المدينة.

6  ـ كيب تاون - جنوب أفريقيا

في هذه المدينة الأفريقية تتضاعف المتعة بين الحياة البحرية الرائعة لتلك المدينة، وبين سلاسل الجبال التي تحيط بها من أغلب جوانبها، وبين الغابات الأفريقية وما تحتويه من حيوانات برية تستطيع رؤيتها عن قرب من خلال رحلات السفاري الرائعة.

ما سرّ غياب الغرفة «420» عن الفنادق؟

7  ـ دبي - دولة الإمارات العربية المتحدة

بالتأكيد لن نشرح كثيراً عن الجمال الذي تتمتع به تلك الإمارة التي ولدت في سبعينيات القرن الماضي، وأصبحت كالمغناطيس الذي يجذب الاستثمار والسائحين العرب والأجانب من كل حدب وصوب.

8  ـ برشلونة - إسبانيا

مثلما تمثل عاصمة السحر الكروي على الصعيد الرياضي، فإنها تتمتع أيضاً بسحر خاص يجذب السائحين من جميع بقاع العالم؛ بسبب جمال شواطئها والفن المعماري الراقي القديم  للمباني، وأخيراً لروعة فنادقها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

قلعة الرومانسية وبحيرة التأمل أفضل الأماكن المقترحة للسياحة في زيلامسي

رغم صغر مساحتها فإن زيلامسي تُعد واحدة من أروع المنتجعات وأجملها في العالم، وبالطبع إنه أمر طبيعي؛ نظرًا لاحتوائها أماكن سياحية كثيرة ومزارات أثرية تاريخية، علاوةً على الطبيعة الخلابة، ما جعلها وجهة...

مطعم تشيبرياني بجزيرة ياس يستعد لاستقبال ضيوف سباق الفورمولا 1 في أبوظبي

أعلنت إدارة  مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس، الذي يعتبر مقصداً للمشاهير والزعماء من  أنحاء العالم كافة؛ عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة...