أستون مارتن تطلق أحدث سيارة رياضية فاخرة (صور)

أستون مارتن تطلق أحدث سيارة رياضية فاخرة

وجه السيارة من الأمام يمنحك مشهد خلاب يأسر القلوب، حينما تجد غطاء المحرك ينحني للامام بانسيابية مطلقه ليلتحم مع الشبكة الأمامية للسيارة، ما يكون في النهاية ما يشبه منقار الصقر.

بالتوجه إلى مؤخرة السيارة، سنجد أنها "هاتش باك" سنجد أن السيارة بها من الخلف جناح ذو تصميم انسيابي يمنح السيارة اتزان إضافي عند السير بسرعتها القصوى على الطريق.

أبواب السيارة لها شكل مميز بزوايا حادة، تمنح السيارة صلابة في جانبيها، ومن الواضح أن مقبض الأبواب غير تقليدي، فإما سيعملان من خلال الضغط عليهما للداخل لفتح الأبواب أو من خلال بصمة الأصابع، وهو ما لم يتضح بعد.

تم إحاطة السيارة بالكامل بإطار من الكاربون المعزز لحماية السيارة من الأسفل من الصدمات، أو الاحتكاك بالأرض، وفي نفس الوقت منحها شكل جذاب يتطابق مع شكل سيارات السباق.

السيارة من الداخل تم تجهيزها بأعلى درجات الرفاهية والفخامة، مزودة بمقعدين راكارو، بالونين الأحمر والأسود، مصنوعين من أفخم أنواع الجلود، يوفران أعلى معدل من الراحة والأمان لقائد السيارة.

شركة أستون مارتن البريطانية، من أشهر الشركات في تصنيع السيارات الرياضية الفاخرة، والتي تأسست منذ عام 1913، واستمرت في العمل حتى يومنا هذا، ولا تزال تبدع في تصاميمها وقوة محركاتها.

رولز رويس تطلق أفخم سيارة في تاريخها.. شاهدها من الداخل

ومؤخراً أطلقت الشركة أحدث سياراتها لتصيب عشاق السيارات الرياضية بالسكتة القلبية، بعد أن اشتركت مع شركة زاجاتو الإيطالية في تصميمها، لإبهار ولفت أنظار عشاق السيارات الرياضية الفاخرة.

استخدمت الشركتان مادة الكربون في تصنيع جسم السيارة Vantage Zagato، وذلك لتخفيف وزن السيارة قدر الإمكان وزيادة سرعة السيارة على الطريق بتخفيف الحمل عن المحرك.

تم الاعتناء بالتصميم الخارجي للسيارة وتعديله بصورة احترافية تمنحه القدرة على مقاومة الهواء وشق الهواء بصورة مثالية تزيد من سرعة السيارة وتقلل من ضغط الهواء على أجزائها.

وجه السيارة من الأمام يمنحك مشهداً خلاباً يأسر القلوب، حينما تجد غطاء المحرك ينحني للأمام بانسيابية مطلقة، ليلتحم مع الشبكة الأمامية للسيارة، ما يكوّن في النهاية ما يشبه منقار الصقر.

بالتوجه إلى مؤخرة السيارة، سنجد أنها "هاتش باك"، وبها من الخلف جناح ذو تصميم انسيابي؛ يمنح السيارة اتزاناً إضافياً عند السير بسرعتها القصوى على الطريق.

هكذا سيبدو السفر على متن طائرة قيمتها 61.5 مليون دولار (صور)

وتم تزويد السيارة من الخلف بأربع أنابيب للعادم، تم وضعها بشكل منسجم مع الصداد الخلفي المصنوع من الكاربون فايبر؛ لعزف سيمفونية رائعة بصوت محركها الجبار.

تم تصميم مؤخرة السيارة بشكل انسيابي، وتم توسيع المسافة بين المقعدين الأماميين والزجاج الخلفي للسيارة؛ لمنح قائد السيارة مساحة يقوم فيها بتخزين خوذة القيادة؛ حتى لا يستهلك مساحة داخلية في تخزينها تقلل من راحته.

أبواب السيارة لها شكل مميز بزوايا حادة، تمنح السيارة صلابة في جانبيها، ومن الواضح أن مقابض الأبواب غير تقليدية، فإما ستعمل من خلال الضغط عليها للداخل لفتح الأبواب، أو من خلال بصمة الأصابع، وهو ما لم يتضح بعد.

السيارة من الداخل تم تجهيزها بأعلى درجات الرفاهية والفخامة، مزودة بمقعدين راكارو، باللونين الأحمر والأسود، مصنوعين من أفخم أنواع الجلود، يوفران أعلى معدل من الراحة والأمان لقائد السيارة.

تمت إحاطة السيارة بالكامل بإطار من الكربون المعزز لحماية السيارة من الأسفل من الصدمات، أو الاحتكاك بالأرض، وفي نفس الوقت منحها شكلاً جذاباً يتطابق مع شكل سيارات السباق.

سيارة فارهة أم فندق 5 نجوم متنقل (صور)

السيارة تم تزويدها بمصابيح أمامية جديدة، ومصابيح ضبابية ذات تصميم رائع وأضواء بيضاء، أما عن مصابيحها الخلفية فأكسبتها دوراناً جديداً بتصميم رائع.

محرك السيارة من فئة Vمزود بـ12 أسطوانة، بقدرة تصل إلى 592 حصاناً، بنظام معزز للمحركات، ومن المتوقع أن يكون سعر السيارة بعد طرحها 450 ألف دولار.

تايتانيك تبحر إلى دبي 2018.. شاهدها من الداخل

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

(فيديو) هواية السعوديين القاتلة تحصد الأرواح.. كيف يري ممارسو التفحيط أنفسهم؟

التفحيط يعد أكثر وجهات الباحثيين عن المتعة والمغامرة في المملكة العربية السعودية؛ فيمارسوا حركات بهلوانية بسيارتهم تحت مسمى التفحيط، تؤذيهم وتؤذي غيرهم من المواطنين الأبرياء الذين لا ناقة لهم...

تأتي بميزة القيادة النظيفة.. مواصفات وأسعار تويوتا كامري 2019 في السعودية بالريال

أعلنت شركة  تويوتا اليابانية رسمياً عن إطلاق سيارتها الجديدة كلياً تويوتا كامري 2019، التي توفر لك قيادة جميلة وممتعة وآمنة بفضل التقنية المتطورة.مواصفات تويوتا كامري 2019وتأتي تويوتا كامري...