جيمي فاردي.. ما لا تعرفه عن فتى ليستر سيتي الذهبي (فيديو)

main image
4 صور
جيمي فاردي ..فتى ليستر سيتي الذهبي  (صور و فيديو)

جيمي فاردي ..فتى ليستر سيتي الذهبي (صور و فيديو)

فاردي و الزواج :   لن تصدق أن مهاجم المنتخب الانجليزي لم يكن يمتلك من الأموال ما يكفي من أجل شراء بيت الزوجية فعلى الرغم من أنه رزف بطفل من صديقته إلا أنه كان يقيم في منزلها ولم يمتلك بيته الخاص إلا قبل هذا الموسم الماضي .   و الجدير بالذكر أن فاردي قرر أخيراً الزواج من صديقته والدة طفله بعد سنوات صعبة من الناحية المادية و لكن بالتأكيد لم يعد لتلك المشاكل مكان في حياة الهداف الانجليزي الأن .

فاردي و الزواج : لن تصدق أن مهاجم المنتخب الانجليزي لم يكن يمتلك من الأموال ما يكفي من أجل شراء بيت الزوجية فعلى الرغم من أنه رزف بطفل من صديقته إلا أنه كان يقيم في منزلها ولم يمتلك بيته الخاص إلا قبل هذا الموسم الماضي . و الجدير بالذكر أن فاردي قرر أخيراً الزواج من صديقته والدة طفله بعد سنوات صعبة من الناحية المادية و لكن بالتأكيد لم يعد لتلك المشاكل مكان في حياة الهداف الانجليزي الأن .

 فاردي الشرير  :لا يعرف الكثيرين أن كان هناك تهمة قضائية في صحيفة فاردي الجنائية بعد أن قام  توجيه بعض الألفاظ العنصرية تجاه الأقليات في بريطانيا داخل إحدى الملاهي الليلية و على الرغم من اعتذاره الفوري إلا أن القاضي حكم عليه بتحديد إقامته بواسطة سوار الكتروني .  فلقد كان لابد من تواجد فاردي داخل منزله قبل الساعة الـ 7وهذا ما يفسر خروجه المستمر في الدقيقة الـ 60 قي كل مباراة عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية

فاردي الشرير : لا يعرف الكثيرين أن كان هناك تهمة قضائية في صحيفة فاردي الجنائية بعد أن قام توجيه بعض الألفاظ العنصرية تجاه الأقليات في بريطانيا داخل إحدى الملاهي الليلية و على الرغم من اعتذاره الفوري إلا أن القاضي حكم عليه بتحديد إقامته بواسطة سوار الكتروني . فلقد كان لابد من تواجد فاردي داخل منزله قبل الساعة الـ 7وهذا ما يفسر خروجه المستمر في الدقيقة الـ 60 قي كل مباراة عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية

عامل المصنع  :  بسبب حاجته الشديدة إلى المال كان فاردي يعمل في أحد المصانع الانجليزية التي تصنع الجبائر الطبية لمدة 12 ساعة يومياً من أجل تحسين دخله .

عامل المصنع : بسبب حاجته الشديدة إلى المال كان فاردي يعمل في أحد المصانع الانجليزية التي تصنع الجبائر الطبية لمدة 12 ساعة يومياً من أجل تحسين دخله .

بالرجوع إلى الخلف وتحديداً قبل انطلاق الدوري الإنجليزي لموسم 2015 - 2016 لم يكن الكثير من جمهور الدوري الأقوى في العالم يعرفون من هم فريق ليستر سيتي، فكل المعلومات تنحصر على أنهم فريق ضعيف جاء من مدينة ليستر الصغيرة، والتي سرعان ما ستندثر هي الأخرى بعد هبوط فريقها من الدوري الممتاز . 

تمتع بسحر الليجا ..أجمل أهداف الموسم (فيديو)

ولكن سرعان ما فاقت الجماهير الإنجليزية للفرق الأربعة الكبرى على وقع كابوس مفزع، فمنذ البداية كان هؤلاء الفتيان المغمورون الذين يرتدون الأزرق يبهرون الجميع بالروح الجماعية، والأداء التكتيكي العالي تحت قيادة العملاق الإيطالي رانييري. 

وبالتأكيد بجانب رياض محرز يعتبر المهاجم الإنجليزي الذي يبلغ من العمر 28 عاماً جيمي فاردي هو فتى مدينة ليستر الذهبي، فبجانب الرقم القياسي الذي حققه هذا الموسم في عدد مرات التسجيل المتتالي كان لهذا المهاجم فضل كبير في إهداء اللقب إلى جماهير ملعب كينج باور. 

لذلك في التقرير التالي سوف نسلط  الضوء على جيمي فاردي، ونخبرك ببعض المعلومات التي لا يعرفها الكثير عنه.

5- فاردي والزواج 

لن تصدق أن مهاجم المنتخب الانجليزي لم يكن يمتلك من الأموال ما يكفي من أجل شراء بيت الزوجية، فعلى الرغم من أنه رزق بطفل من صديقته إلا أنه كان يقيم في منزلها، ولم يمتلك بيته الخاص إلا قبل هذا الموسم الماضي . 

والجدير بالذكر أن فاردي قرر أخيراً الزواج من صديقته والدة طفله بعد سنوات صعبة من الناحية المادية، ولكن بالتأكيد لم يعد لتلك المشاكل مكان في حياة الهداف الإنجليزي الآن. 

ما أهمية دائرة منطقة الجزاء ونصف ملعب كرة القدم؟

4- تحطيم أسطورة اليونايتد

على الرغم من أن فاردي استطاع تسجيل 5 أهداف فقط في الموسم الذي سبق صعود الثعالب إلى الدوري الممتاز إلا أنه حطم الرقم القياسي الذي كان يحمله الأسطورة الهولندية فان نيستلروي من حيث عدد مرات التسجيل المتتالي في المباريات؛ حيث استطاع فاردي أن يسجل في 11 مباراة متتالية مقابل 10 لفان نيستلروي . 

في الفيديو التالي سوف تشاهد جميع أهداف جيمي فاردي لصالح الثعالب . 

3- حبه للخير 

مثلما جاء من القاع دون أن يعرفه أحد أراد جيمي فاردي أن يرد الجميل لكرة القدم، فقام بتأسيس أكاديمية خاصة للاعبي كرة القدم الهواة الذين لا يمتلكون نوادي للعب بها مثلما كان هو في السابق . 

وفي الفيديو التالي سوف تشاهد لحظة إعلان فاردي عن الأكاديمية . 

2- فاردي الشرير 

لا يعرف الكثيرون أنه كان هناك تهمة قضائية في صحيفة فاردي الجنائية بعد أن قام  بتوجيه بعض الألفاظ العنصرية تجاه الأقليات في بريطانيا داخل إحدى الملاهي الليلية، وعلى الرغم من اعتذاره الفوري إلا أن القاضي حكم عليه بتحديد إقامته بواسطة سوار إلكتروني. 

فلقد كان لابد من تواجد فاردي داخل منزله قبل الساعة الـ7 وهذا ما يفسر خروجه المستمر في الدقيقة الـ60 قي كل مباراة عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية. 

هل يجرد الاتحاد الأوروبي ريال مدريد من 6 ألقاب أوروبية !

1- عامل المصنع 

بسبب حاجته الشديدة إلى المال كان فاردي يعمل في أحد المصانع الإنجليزية التي تصنع الجبائر الطبية لمدة 12 ساعة يومياً؛ من أجل تحسين دخله.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة