فنانات قد يفسدن صيامك بأعمالهن الفنية في رمضان (فيديو)

main image
صورتان
فنانات عربيات قد يفسدن صيامك بأعمالهم الفنية في رمضان

فنانات عربيات قد يفسدن صيامك بأعمالهم الفنية في رمضان

فنانات عربيات قد يفسدن صيامك بأعمالهم الفنية في رمضان

فنانات عربيات قد يفسدن صيامك بأعمالهم الفنية في رمضان

رمضان على الأبواب، هذا الشهر الكريم الذي يزداد فيه المسلم قرباً من الله، تزداد فيه أيضاً الأعمال الفنية والمسلسلات التي تشغل البعض عن التفرغ للعبادة، واستغلال هذا الشهر في طاعة الله.

فنانات امتلكن مقاييس الجمال الحقيقية (صور)

وفي هذا الشهر تنتشر المسلسلات بشكل كبير على مستوى الوطن العربي، وتظهر به عدد من النجمات التي عرفن عنهن القيام بأدوار أثارت جدلاً واسعاً، احتوت على مشاهد ولقطات مثيرة، والغريب أن تلك النجمات يتصدرن المشهد في هذا الشهر المبارك على رأس أشهر المسلسلات، مما يهدد صحة صيامك وقد يفسده، ومن أشهر تلك النجمات:

غادة عبد الرازق:

تشتهر الفنانة غادة عبد الرازق بجرأتها في اختيار الأدوار، والتي قد يراها البعض أدواراً بها الكثير من المشاهد والإيحاءات الجنسية المفرطة، وكان آخر تلك الأعمال هو فيلم "اللى اختشوا ماتوا"، وتلعب عبد الرازق دور البطولة في مسلسل "الخانكه" المفترض عرضه في شهر رمضان.

رغم انخفاض ميزانياتها.. أفلام حققت أعلى الإيرادات (فيديو)

سارة سلامة:

النجمة الشابة سارة سلامة، التي أثارت غضب الكثيرين في شهر رمضان الماضي بملابسها التي ظهرت بها في مسلسل "ابن حلال" الذي ظهرت فيه بمجموعة متنوعة من "الهوت شورت" لم تتناسب تماماً مع الشهر الذي يعرض به المسلسل، وتظهر هذا العام في مسلسل "فوق مستوى الشبهات".

الراقصة صافينار:

من المعروف أن الراقصة صافينار لها العديد من الأعمال الفنية والرقصات التي أثارت بها الرأي العام بسبب أسلوبها في الرقص، وتظهر صافينار في مسلسل "أبو البنات" في شهر رمضان.

كُتاب عرب وصلوا للعالمية برواياتهم وأدبهم

علا غانم:

تلعب علا غانم في شهر رمضان دور البطولة في مسلسل أبو البنات، ومن المعروف عن علا غانم أدوارها الساخنة في الأفلام والتي كان من أشهرها فيلم "سهر الليالي".

نيلي كريم:

تشهد الفنانة نيلي كريم أزهى فتراتها التمثيلية خاصة بعد نجاح مجموعة من أعمالها التليفزيونية، وآخرها سجن النسا وتحت السيطرة، ولكن نيلي كريم كان لها بعض الأفلام التي شهدت بعض المشاهد الساخنة مثل فيلم "أنت عمري"، الذي شاركت فيه البطولة الفنان هاني سلامة، والذي شهد بينهما مجموعة من القبلات عبرت نيلي كريم بعدها عن أنها ندمت على قيامها بها، وتظهر نيلي خلال شهر رمضان في فيلم "سقوط حر".

نجوم حققوا المعادلة الصعبة وجمعوا بين الحب والزواج والشهرة

ناهد السباعي:

الفنانة الشابة ناهد السباعي، رغم صغر سنها، إلا أنها لفتت إليها الأنظار بأدوارها الجريئة، وتظهر السباعي في مسلسل "هبة رجل الغراب" بديلاً عن الفنانة إيمي سمير غانم، وهو مسلسل كوميدي حقق نجاحاً واسعاً في موسميه الأول والثاني.

«لا يأس مع الحياة».. مشاهير وصلوا للنجومية بعد الأربعين

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير