أقوى رجال في كمال الأجسام على سطح الأرض (فيديو)

أقوى 10 رجال على سطح الأرض (فيديو)

تعتبر القوة من الصفات الجسمانية التي يتمتع بها الرجال بشكل نسبي، فكل رجل يمتلك قوة تختلف عن باقي رجال العالم، وعلى الرغم من أن العضلات تعتبر أهم الأمور التي تمنح الرجل المزيد من القوة إلا أنها ليست العامل الرئيسي، فهناك بعض الرجال لا يمتلكون تكويناً جسمانياً ضخماً جداً، ولكنهم يمتلكون معدلاً مرتفعاً من القوة قد يفوق أي رجل آخر. 

تعاني من استنزاف طاقتك أثناء التمارين؟.. إليك الأسباب

وفي التقرير التالي ستتاح لك الفرصة للتعرف على أقوى 10 رجال على سطح كوكبنا، فهؤلاء الأقوياء يمتلكون قدرات خارقة لا يمتلكها سوى عدد محدود من البشر. 

10 - BRIAN SHAW

حصل هذا الرجل الذي يشبه المدرعة البشرية على المركز الأول ثلاث مرات في مسابقات أقوى رجل في العالم بعد أن استطاع أن يرفع أوزاناً حديدية تبلغ 420 كيلوجراماً. 

9- LEONID TARANENKO

في مجال رفع الأثقال على المستوى الاحترافي يعتبر هذا الدب الروسي أقوى رافعي الأثقال على مر العصور، فحتى هذه اللحظة لم يستطع أي رباع أن يرفع 266 كيلوجراماً خلال أي مسابقة رسمية أو أي ألعاب أوليمبية. 

8- ANDY BOLTON

يعتبر هذا الرباع الأسطوري أقوى رافعي الأثقال داخل المملكة المتحدة وربما في أورويا. 

7- BRIAN SIDERS

200 كيلو جرام في تمارين الصدر و250 في تمارين الظهر، بالإضافة إلى 320 كيلوجراماً في تمارين الجزء السفلي هذه هى حجم الأوزان التي يرفعها هذا الوحش الأسطوري. 

مع حر الصيف.. مشروبات خاصة بالرياضيين فقط! (صور)

6- LOUIS UNI 

كان هذا الرباع الفرنسي أقوى رجل داخل القارة الأوروبية في ثلاثينيات القرن الماضي، فلقد كان ينظر إلى هذا البطل الفرنسي على أنه هرقل زمانه في ذلك الوقت. 

5- VASYL VIRASTYUK

على الرغم من اعتزاله الاشتراك في مسابقات أقوى رجل في العالم إلا أن هذا اللاعب له تاريخ كبير في هذه المسابقات، فلقد سيطر على ألقاب هذه المنافسات منذ عام 2002 حتى اعتزاله عام 2007 . 

4- PAUL ANDERSON 

ستنبهر من قوة هذا الرجل الأميركي بسبب ما ستشاهده في الفيديو التالي .

3- BILL KAZMAIER

كان هذا الرجل أقوى رجال العالم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، فلا يوجد أي مسابقة تتحدى قوة الرجال إلا وحصل فيها على المركز الأول. 

تعلم ممارسة تمارين العقلة «Pullups» لجميع عضلاتك! (فيديو)

2- MARK HENRY

بالتأكيد يعرف الجميع مارك هنري أحد أساطير الـ WWE فعلى الرغم من اعتزاله إلا أنه لا يزال يحظى بشعبية كبيرة في قلوب جماهير المصارعة الحرة. 

1- ZYDRUNAS SAVICKAS

يراه الكثيرون أقوى الرجال الذين أنجبتهم الكرة الأرضية على مر العصور، فهذا الرجل الذي يفوق سوبر مان قوة يرفع 500 كيلوجرام في تمرينات الظهر أي ما يعادل نصف الطن. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل تمارين لشد الجسم المترهل وحرق الشحوم.. نصائح لصحتك تعرف عليها

يسعى كثيرون إلى التخلص من الوزن الزائد وحرق الشحوم من جسدهم، سواء عن طريق التمارين الرياضية والنظام الغذائي وأنظمة الرجيم القاسية أو عن طريق العمليات مثل عملية شفط الدهون، ولكن قد ينتج عن ذلك وجود...