أكثر ضربات الـ WWE إزعاجاً للخصوم (فيديو)

main image
صورتان
أكثر ضربات الـ WWE ازعاجاً للخصوم (فيديو)

أكثر ضربات الـ WWE ازعاجاً للخصوم (فيديو)

في عالم المصارعة الحرة المثير يمتلك كل نجم من نجومها ضربة قاضية يشتهر بها، ويحاول من خلالها أن يتسبب بأكبر ضرر ممكن للخصم أثناء النزال؛ من أجل تحقيق الفوز. 

مصارعات لعبن في WWE بسبب جمالهن فقط (فيديو)

فتأثير الضربات القاضية الخاصة بنجوم الـWWE يختلف من مصارع لآخر، فهناك ضربة قاضية تجعل الخصم يعلن استسلامه على الفور، وهناك ضربات قاضية أخرى تعتمد على الشكل الجمالي الذي يجذب صرخات الإعجاب من الجماهير والمتابعين دون أن تسبب الكثير من الألم للخصم. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض ضربات  الـWWE التي تسبب أكبر إزعاج ممكن لخصوم نحوم المصارعة الحرة. 

1- Airplane spin around

على الرغم من أنها لا تحتوي على أي عنف إلا أنها تعتبر ضربة تمهيدية للضربة القاضية، التي سينالها الخصم لتطرحه أرضاً، فحركة دوران المروحة تجعل الخصم يصاب بدوار شديد بحيث لا يصبح قادراً حتى على الوقوف بشكل متزن مما يجعله ضحية سهلة لنجوم الـ WWE. 

2- Alley oop

يعتبر العملاق بيج شو هو أحد أشهر من يستخدم هذه الضربة التي تجعل جسم الخصم يرتطم بأرض الحلبة بقوة من على ارتفاع مما يتسبب له بأوجاع مبرحة في مفاصل يديه وصدره. 

لحظات مجنونة تشاهدها لأول مرة في الـ WWE ! (فيديو)

3- Fireman carry and slam

تستهدف هذه الضربة في التسبب بأكبر قدر ممكن من الألم لظهر المنافس، فهي تعتمد على إسقاط المنافس على ظهره، ثم جعل عظام الظهر تتحمل وزن المنافس الثقيل . 

4- Scissor head takedown

تعتبر تلك الضربة التي تستهدف إحكام الضغط على رقبة الخصم بواسطة القدمين ثم رميه أرضاً على الظهر من أقدم الضربات البهلوانية. 

5- Scoop slam

أشهر الضربات التي يستخدمها الثعبان راندي أورتن ضد خصومه في كل نزال يخوضه، وتستهدف تلك الضربة إحداث أكبر قدر ممكن من الضرر على الظهر و فقرات العامود الفقري . 

أعنف مباريات المصارعة النسائية على الإطلاق (فيديو)

6- Camel clutch

تعتبر من ضمن أكثر ضربات المصارعة الحرة تسبباً للأوجاع، فهي تفتك بعضلات ظهرك السفلية بشكل كبير؛ بسبب تحملها لكامل وزن المصارع الخصم،  ولا يحتمل الكثير من نجوم المصارعة الحرة التعرض لهذه الضربة المزعحة؛ ليعلنوا استسلامهم على الفور. 

7- Chicken wing

في هذ الضربة ستشعر بعظام ذراعيك تتحطم من مرفقيك حتى كتفيك؛ فهي من الضربات القوية التي تعتصر عظامك. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة