«سبايدر مان» ضمن قائمة أحدث الأسلحة الأمريكية! (فيديو)

main image
صورتان
«سبايدر مان» ضمن قائمة أحدث الأسلحة الأمريكية!

«سبايدر مان» ضمن قائمة أحدث الأسلحة الأمريكية!

صاروخ 5 مرات سرعة الصوت..وجنود سبايدر مان!

صاروخ 5 مرات سرعة الصوت..وجنود سبايدر مان!

التطور المستمر في العلوم والتكنولوجيا العالمية، يؤثر على تطور الأسلحة بصورة مناسبة، فيشعل المنافسة بين الدول في إنتاج أسلحة متطورة، وتتنافس الدول الأخرى في إنتاج أسلحة مضادة لتلك الأسلحة، وهكذا تدور العجلة.

هكذا يمكنك صنع مكيف الهواء الخاص بك بلا تكاليف! (فيديو)

وتعمل الولايات المتحدة الأمريكية على تطوير صواريخ فريدة من نوعها، تنطلق بسرعة الصوت، وتسعى الولايات المتحدة لأن تكون تلك الصواريخ أسرع 5 مرات من سرعة الصوت نفسها.

ومن المفترض أن يتم استغلال تلك الصواريخ لضرب الأهداف البعيدة، أو الحصينة والتي تتطلب مجهوداً كبيراً للوصول إليها، فصاروخ بتلك السرعة سيصعب على الصواريخ الدفاعية التعامل معه أو رصده، ولن يكون هناك أى وقت كافي للتعامل معه، فنحن نتحدث عن رحلة عابرة للقارات في دقائق وليس ساعات.

الصاروخ تصل سرعته إلى 3806 أميال في الساعة، والذي سيكون لديه القدرة على تخطي الصواريخ الدفاعية التي يتم تنصيبها على منصات للاصطدام بالأجسام التي تهدد أهدافاً معينة.

كما فاجأت الولايات المتحدة الأمريكية، بتاثرها بأفلام الكارتون، حيث بدأت في الإعداد لجهاز يمكن رجالها من تسلق الجدران دون الحاجة لحبال أو غيره من الأدوات، فقط هذا الجهاز.

وتم اقتباس فكرة الجهاز الذي لا يعمل بالكهرباء، من تسلق البرص للحوائط بثبات واحترافية، حيث يعتمد البرص في التسلق على لصق كفيه بالحوائط، وحيث تحتوي كفوفه على ماصات تلتصق بالحائط مباشرة، وهو ما تم تزويد الجنود به، حيث تم منحهم جهازين يعملان على امتصاص الهواء على الحوائط والالتصاق بها، مما يمكنهم من التسلق بكل سهولة.

6 نصائح للرجل المشغول لتوفير الوقت والجهد

وبواسطة تلك التقنية، يقوم الشخص بالإمساك بذلك الجهاز بكلتا يديه، حيث يخصص واحد لكل يد، ويقوم بوضعه على الحائط الذي يرغب في تسلقه، وبالضغط على الجهاز يلتصق بالحائط، وتبدأ العملية، بالتوالي كما يتسلق الرجل العنكبوت الحوائط تماما.

وأثبتت التجارب نجاح تلك التقنية، التي ستحدث ثورة في مجال التسلق والذي قد يستخدم في المجال العسكري أو المجال المدني للمهندسين وغيرهم.

خروف شجاع يتشاجر مع إبل لحماية طعامه (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات