سيارة فارهة أم فندق 5 نجوم متنقل (صور)

main image

الكثير من الرجال يعشقون السفر والتنقل من مكان إلى آخر، ويتمنون قضاء أوقاتهم في الخارج، والكثير من الناس أيضاً يتمنون أن يكون لهم منزل في كل مكان يحبونه، ولكن التكاليف العالية تمنع الكثيرين من تحقيق هذا الحلم.

فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة (صور)

كما يعشق الرجال الخروج للبر وعمل حفلات التخييم والسفاري، ولكن الكثيرين يتراجعون بسبب الإرهاق، فهم يتمنون الجمع بين الراحة والمغامرة ولكن هذا صعب المنال.

ولكن شركة مرسيدس كان لها رأى آخر، عندما نظرت إلى طموحات وأحلام هؤلاء الرجال، وعملت على تحقيقها، من خلال تصميم منزل متنقل يلبي لهم رغباتهم واحتياجاتهم، ويمنحهم الرفاهية والراحة التي يستحقونها.

فقامت مرسيدس الألمانية بإطلاق منزل متنقل باسم فاريو، يحتوي على كل ما يخطر على بال إنسان داخله، كي لا تشعر بالإرهاق والتعب خلال رحلاتك في البر، فقط عليك اختيار المكان المناسب، الذي سترغب في مشاهدته من نافذة سيارتك خلال فترة إقامتك.

السيارة فاريو، هي عبارة عن منزل متكامل يحتوي كل الأدوات والوسائل التي توجد في منزلك، فالسيارة بها غرفة للمعيشة للاسترخاء بها، ومشاهدة الأفلام على شاشة عرض ذكية.

أودى تمنحك فرصة الحصول على سيارتين بسعر واحدة

كما تحتوي السيارة على غرفة نوم رئيسية بها فراش من الحجم الكبير، ووحدة تخزين ملابس، كما تحتوي السيارة على مطبخ متكامل به ثلاجة لحفظ الطعام وتبريد المشروبات، كما تحتوي على حمام متكامل أيضاً، به كابينة للاستحمام.

السيارة قابلة للتمدد من الداخل؛ كي توفر لك المساحة المناسبة للحركة والتنقل بينها والشعور بالراحة داخلها، والمفاجئ في الأمر أن المنزل المتنقل، يحتوي على مساحة تخزينية كبيرة ستسمح لك باصطحاب سيارتك، أو دراجتك البخارية أينما تنقلت؛ كي تستخدمها وقتما شئت.

تايتانيك تبحر إلى دبي 2018.. شاهدها من الداخل

أضواء السيارة تعمل من الداخل بصورة إلكترونية، كما أن المنزل من الداخل يعتمد على الاستخدام الذكي للمساحات، وتحتوي على سرير إضافي معلق قابل للطي لتقليص مساحته إذا كنت لا تحتاج إليه او أنهيت استخدامه.

فاريو ألكوفن، مزودة بمحرك ذي 6 أسطوانات، يعمل بالديزل، مزود بشاحن تربو، ومزودة بناقل سرعات أوتوماتيكي ذي 12 سرعة، ويبلغ سعة محرك السيارة فاريو 10700 CC، ويبدأ سعر السيارة من 260 ألف يورو.

بالفعل تلك السيارة مرسيدس فاريو، تمكنت من توفير كل الإمكانات ووسائل الرفاهية المرغوب فيها خلال رحلاتك الطويلة، وتخييم في البر. 

سيارة «بيتلز» يحولها صاحبها إلى «ليموزين فاخرة» (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات