لا تظلم نفسك ولا تظلمها.. هذه واجبات كل منكما

main image
4 صور
هذه هي أكبر احتيجاتها و احتياجاتك العاطفية (صور)

هذه هي أكبر احتيجاتها و احتياجاتك العاطفية (صور)

 في الحياة الزوجية  : هي تريد الحب و أنت تريد الاحترام   بالتأكيد لن يشعر الرجل بالسعادة الكبرى عندما تقول له زوجته بأنه تحبه مئات المرات خلال اليوم الواحد فالمشاعر و على الرغم من أهميتها لا تمثل الكثير بالنسبة للرجل و لكن الاحترام و التقدير هو أكثر الأشياء التي يبحث عنها الرجل في حياته الزوجية مع شريكة حياته فعلى سبيل المثال كلمة شكراً تسعده أكثر من كلمات الحب و المشاعر .   أما بالنسبة للمرأة فهى لن تصاب بالملل على الإطلاق إذا وجه إليها زوجها كلمات الحب و الرقيقة ذات المعاني الرومانسية طوال اليوم بل على ال

في الحياة الزوجية : هي تريد الحب و أنت تريد الاحترام : بالتأكيد لن يشعر الرجل بالسعادة الكبرى عندما تقول له زوجته بأنه تحبه مئات المرات خلال اليوم الواحد فالمشاعر و على الرغم من أهميتها لا تمثل الكثير بالنسبة للرجل و لكن الاحترام و التقدير هو أكثر الأشياء التي يبحث عنها الرجل في حياته الزوجية مع شريكة حياته فعلى سبيل المثال كلمة شكراً تسعده أكثر من كلمات الحب و المشاعر . أما بالنسبة للمرأة فهى لن تصاب بالملل على الإطلاق إذا وجه إليها زوجها كلمات الحب و الرقيقة ذات المعاني الرومانسية طوال اليوم بل على العكس تماماً فأبسط الكلمات الطيبة كفيلة بأن تحسن حالتها المزاجية 180 درجة و تعمق حبك في قلبها .

في الجنس : هي تبحث عن المشاعر و أنت تبحث عن النتيجة  !   فيما يخص الحياة الجنسية للزوجين قد تتحول ممارسة الجنس إلى كابوس بالنسبة إلى الزوجة إذا لم يحرص زوجها على قول الكثير من المديح في سجمها أو شخصيتها أو إذا أهمل مداعبة الأجزاء المثير في زوجها فهذه الأشياء أهم مفاتيح الزوجة على الإطلاق كما تعد أهم الأسباب التي تجعلها تتمتع بممارسة الجنس مع الزوج .   و بالعودة إلى الجنس الخشن لا تمثل المداعبة الجنسية أو القبلات أو حتى الكلمات الرومانسية أهمية كبيرة بالنسبة للرجل فعملية الاتصال الجنسي و الشعور بالنشوة الجنس

في الجنس : هي تبحث عن المشاعر و أنت تبحث عن النتيجة ! : فيما يخص الحياة الجنسية للزوجين قد تتحول ممارسة الجنس إلى كابوس بالنسبة إلى الزوجة إذا لم يحرص زوجها على قول الكثير من المديح في سجمها أو شخصيتها أو إذا أهمل مداعبة الأجزاء المثير في زوجها فهذه الأشياء أهم مفاتيح الزوجة على الإطلاق كما تعد أهم الأسباب التي تجعلها تتمتع بممارسة الجنس مع الزوج . و بالعودة إلى الجنس الخشن لا تمثل المداعبة الجنسية أو القبلات أو حتى الكلمات الرومانسية أهمية كبيرة بالنسبة للرجل فعملية الاتصال الجنسي و الشعور بالنشوة الجنسية أهم احتياجات الرجل العاطفية على مستوى العلاقات الجنسية .

خلق الله سبحانه وتعالى الرجل والمرأة بشكل مختلف كلياً في التكوين الجسماني والبدني، وأيضاً على الصعيد العاطفي والمشاعر، فحكمة وجود هذه الاختلافات الكبيرة بين الجنسين هي إرادة الخالق أن يكمل الطرفين بعضهما من حيث جميع الاحتياجات، سواء العاطفية أو الجنسية وحتى النفسية. 

أسرار تريد منك زوجتك أن تعرفها عن رغباتها الجنسية!

وعلى صعيد الاحتياجات العاطفية هناك العديد من الأشياء والرغبات التي يحتاجها كلٌّ من الرجل والمرأة لذلك سيتيح لك التقرير التالي التعرف على أبرز، وأهم الاحتياجات العاطفية التي يسعى إليها الرجل والمرأة، وتمثل أولوية بالنسبة للجنسين. 

1- في الحياة الزوجية: هي تريد الحب وأنت تريد الاحترام 

بالتأكيد لن يشعر الرجل بالسعادة الكبرى عندما تقول له زوجته بأنها تحبه مئات المرات خلال اليوم الواحد، فالمشاعر وعلى الرغم من أهميتها لا تمثل الكثير بالنسبة للرجل، ولكن الاحترام والتقدير هو أكثر الأشياء التي يبحث عنها الرجل في حياته الزوجية مع شريكة حياته، فعلى سبيل المثال كلمة شكراً تسعده أكثر من كلمات الحب والمشاعر. 

أما بالنسبة للمرأة فهى لن تصاب بالملل على الإطلاق إذا وجه إليها زوجها كلمات الحب الرقيقة؛ ذات المعاني الرومانسية طوال اليوم، بل على العكس تماماً فأبسط الكلمات الطيبة كفيلة بأن تحسن حالتها المزاجية 180 درجة، وتعمق حبك في قلبها. 

أهم الدروس التي يجب أن تتعلمها بعد علاقة عاطفية فاشلة

2- في الجنس: هي تبحث عن المشاعر وأنت تبحث عن النتيجة! 

فيما يخص الحياة الجنسية للزوجين قد تتحول ممارسة الجنس إلى كابوس بالنسبة إلى الزوجة؛ إذا لم يحرص زوجها على قول الكثير من المديح في حجمها أو شخصيتها، أو إذا أهمل مداعبة الأجزاء المثيرة في جسدها، فهذه الأشياء أهم مفاتيح الزوجة على الإطلاق، كما تعد أهم الأسباب التي تجعلها تتمتع بممارسة الجنس مع الزوج. 

وبالعودة إلى الجنس الخشن لا تمثل المداعبة الجنسية، أو القبلات أو حتى الكلمات الرومانسية أهمية كبيرة بالنسبة للرجل، فعملية الاتصال الجنسي والشعور بالنشوة الجنسية أهم احتياجات الرجل العاطفية على مستوى العلاقات الجنسية. 

أكثر الأسئلة شيوعاً عن الجنس بين المتزوجين (صور)

3- في البيت هي تبحث عن الأمان وأنت تبحث عن السلام 

يمثل المنزل بالنسبة للمرأة عالمها الخاص، ومملكتها الدائمة، فداخل حدود المنزل هي الملكة المسيطرة على كل الإمدادات اللوجستية من طعام وشراب، وإشراف على الأبناء وطبعاً تلبية رغبات الزوج أهم مواطني تلك المملكة؛ لذلك لا تبخل على زوجتك من التواجد معها عدة ساعات قبل خروجك للجلوس مع أصدقائك، أو منحها عناقاً لطيفاً؛ تعبيراً عن تقديرك لمجهوداتها في إدارة أمور المنزل، فالشعور بالأمان لا يقل أهمية لدى المرأة عن الشعور بالحب. 

ولا يعتبر المنزل من الأماكن المحببة كثيراً بالنسبة للرجل خاصةً بعد الزواج، فهو لذلك إذا كان لا بد له من الجلوس في المنزل مرغماً فإنه يبحث عن السلام والهدوء، فهو لا يريد سماع الكثير من الضجة التي يحدثها الأبناء، أو الدخول في مناقشات زوجية تؤدي إلى المشاكل.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة