حلل الشخصيات بأربع علامات من خط اليد

حلل الشخصيات بأربع علامات من خط اليد

الفراسة وقراءة الأفكار، من الملكات التي منحها الله لبعض الأشخاص والتي تمكنهم من فهم أي شخص؛ استناداً لمعايير معينة، فالاعتماد على بعض الإشارات الجسدية وملامح الوجه والصوت، تمكن من يمتلكون تلك الموهبة من قراءة شخصيات هؤلاء البشر.

أشياء مقززة تباع بأغلى الأسعار.. بينها «مخلفات الحوت»! (صور)

وفي هذا الموضوع سنكشف لك ما يدل عليه خط يدك، وكيف تتمكن من قراءة شخصية من أمامك من خلال خطوط أيديهم.

حجم الخط:

عند تحليل خط اليد يجب وضع حجم الخط في الاعتبار، فحجم الخط له عامل كبير في التحليل، فإذا كنت تكتب بخط كبير، فهذا دليل على أنك شخص منفتح مقدام واثق، ولديك القدرة على تكوين صداقات جديدة، وتفضل أن تكون مركز الانتباه.

أما إذا كن حجم الخط صغيراً، فهذا يشير إلى أنك شخص انطوائي، تمتاز بالحذر والخجل، تهتم دائماً بالتفاصيل، وتحلل الناس قبل أن تقترب منهم وتمنحهم الثقة.

مفاجأة.. ولادة عروس بحر حقيقية (صور)

المسافة بين الكلمات والحروف:

المسافات العريضة بين الكلمات تشير إلى أن لديك مشكلة في الثقة، وأنت أكثر عرضة للشعور بالوحدة، وتتجنب التواصل مع الناس.

أما التباعد المتوسط في المسافة بين الكلمات، فهو دليل على الشعور بالراحة بين الآخرين، أما إذا اخترت الكتابة بمسافات ضيقة، فهذا يشير إلى أنك غير مستقر في العواطف أو الأفكار، وتحب أن تكون محاطاً بالأشخاص ولا تفضل أن تكون وحيداً.

ميل الخط:

إذا لم يكن هناك أي ميل في خط يدك عند الكتابة فهذا أمر يشير إلى أنك شخص منطقي وعملي ومتوازن، ولديك السيطرة على المواقف في البيئة الخاصة بك.

أما إذا كان ميل خطك نحو اليمين فهذا يعني أنك قد تكون أقل في السيطرة، وأكثر انفتاحاً على التجارب الجديدة، وتحب مقابلة أشخاص جدد، وتغييرهم بالحاليين.

وفي حالة ميل خط يدك نحو اليسار، فهذا دليل على أنك شخص أكثر حذرا وخجلا، ولا تحب أن تكون مركز الاهتمام، ولكنك تجيد العمل الاجتماعي.

10 مناطق الأكثر تلوثاً في العالم.. ومدينتان سعوديتان ضمن القائمة

الضغط على القلم:

الضغط الذي تحدثه على ورقة الكتابة يتحدث عما بداخلك من حيويتك وشعورك بالأمان الداخلي، لذا فإن الضغط الشديد أثناء الكتابة يتحدث عن قوتك والثقة العالية بالنفس، وملتزم جداً ومتطلع للأمام.

وفي حالة كان ضغط يدك أثناء الكتابة خفيفاً، فهذا يعني أنك شخص حساس وعاطفي، متردد وتجد صعوبة في اتخاذا القرار.

كل تلك العلامات والإشارات التي شرحناها في هذا الموضوع يمكنك أن تكشف بها تفاصيل شخصيتك، كما أنك يمكنك أن تستغلها في تحليل شخصية الآخرين، والتعرف على طبيعتهم الداخلية قبل أن تتحدث معهم.

أجمل المنارات التي وقفت في وجه تغيرات الزمن (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تحمل الكثير من المعاناة والخطر.. كيف وثق باحث سعودي مدن المملكة قبل وبعد 100 عام؟

تملُّك المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن الجميلة والخلابة جعل باحثاً سعودياً يسعى لتوثيق أماكن قبل وبعد 100 عام من التقاط الصور من قبل الرحالة القدماء؛ ليوضح بقاء وثبات معالم تلك الأماكن...

بدل حرقة الماء والليمون.. حل سحري لخسارة الوزن في الصباح

حلم فقدان الوزن والحصول على الجسم الرشيق والمثالي، ليس سهلاً فالوصول لمرحلة فقدان الوزن يحتاج لمجهود شاق، منه ما يسبب الألم وحرقة المعدة مثل تناول الماء المخلوط بالليمون في الصباح على معدة فارغة مما...

معايدة عيد الأضحى 2019 .. هنئ أقاربك وأصدقاءك بأجمل الكلمات

تستعد الأمة الإسلامية لاستقبال عيد الأضحى المبارك بعد أيام قليلة، وتمتلئ هذه الفترة بالكثير من التجهيزات سواء بشراء الأضحية ومستلزمات العيد، أو معايدة الأهل والأصدقاء بأرق الكلمات التي تأسر القلوب...